الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

FilGoal أخبار نيجيريا تضع سامباولي في مفترق الطرق

23/06/2018 | 6:25 ص 0 comments
FilGoal   أخبار   نيجيريا تضع سامباولي في مفترق الطرق

بدا في تصريحات خورخي سامباولي المدير الفني للأرجنتين أنه يعتمد على فريق الرجل الواحد، إذ أنه شكل المنتخب الأرجنتيني حول نواة اسمها ليونيل ميسي الذي اعتبره "لاعبا مختلفا" و"قادرا على تقوية باقي الفريق".

اقرأ أيضا:
أخبار نادي برشلونة : صفعة فالفيردي على وجه منتقديه .. هكذا أسكت الجميع - سبورت 360 عربية
أخبار نادي برشلونة : مدرب ريال بيتيس يتمنى عدم مشاركة ليونيل ميسي ضد فريقه - سبورت 360 عربية
سيميوني يصر على عدم الاعتماد على الاستحواذ لقيادة أتلتيكو نحو الانتصارات - يلاكورة
FilGoal أخبار بالفيديو - تعثر جماعي.. أندية الدوري الإسباني تمد يد العون لريال مدريد

منبهرا بواحد من هؤلاء "العباقرة الذين يظهرون على فترات"، طالب سامباولي ميسي بقيادة الفريق، بينما دار باقي لاعبي الفريق وخطة لعبه في فلك "البرغوث"، ليلاقي الفريق تحت قيادة سامباولي مصيرا لم يختلف كثيرا عن سابقه.

أخبار متعلقة أخبار سيئة للأرجنتين.. كرواتيا ستريح أكثر من نصف الفريق أمام أيسلندا تقرير: سامباولي سيطيح بكاباييرو من تشكيلة الأرجنتين أمام نيجيريا مدرب نيجيريا عن مواجهة الأرجنتين المقبلة: فزنا عليهم وديا في غياب ميسي فقطِ سيناريوهات تأهل الأرجنتين لدور الـ16 بعد فوز نيجيريا.. الفوز وحده قد لا يكفي موسى: سنقاتل ضد الأرجنتين

فمن أصل ست مباريات رسمية خاضها الفريق تحت قيادته، فاز راقصو التانجو بلقاء واحد. كان ذلك تحت تهديد الغياب عن المونديال، عندما هب ميسي لانقاذ الموقف أمام الإكوادور في الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وفور حسم بطاقة المونديال، لم يكن الأرجنتيني متاحا للمشاركة في المباريات الودية التي خاضها مؤخرا.

فلم يشارك الهداف التاريخي للأرجنتين في الفوز على إيطاليا وديا 2-0 في مانشستر وساهم غيابه بصورة ما في تخفيف وقع الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق بسادسية مقابل واحد أمام إسبانيا في مدريد.

وانضم ميسي إلى الفريق في أواخر مايو، بعدما اختتم موسما آخر مليء بالنجاحات مع برشلونة، الذي حسم لقب الدوري الإسباني قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة وتوج بكأس ملك إسبانيا، ولكن في روسيا، بدا مستوى ميسي باهتا على غرار باقي الفريق.

وطالب المدرب اللاعبين التعامل مع البطولة "بشجاعة وبلا خوف"، ولكن الفريق سقط في فخ التعادل 1-1 أمام أيسلندا، التي تشارك في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها، قبل أن تمنى بهزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف نظيفة أمام كرواتيا في مباراة بدا فيها أن الخوف نال من لاعبي راقصي التانجو.

وأعلن سامباولي عقب المباراة تحمله مسؤولية الخسارة، إذ يرى أن أسبابها مرتبطة بالخطة التي أعدها للمباراة.

وربما لا يكون الأمر متعلقا بالخطة نفسها بقدر الافصاح عنها في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، إذ أقر زلاتكو داليتش، مدرب المنتخب الكرواتي "كنا نعرف قبل يومين أنه سيلعب بطريقة 3-4-3".

وأضاف "كنا نعرف أن خط دفاع الأرجنتين المؤلف من ثلاثة لاعبين (جابريل ميركادو ونيكولاس اوتاميندي ونيكولاس تاجليافيكو) هو الأضعف، وكانت الخطة مثالية. نفذوا تعليمات المدرب".

وقال سامباولي، في رده على الانتقادات، "ربما بصورة أخرى، كانت الأمور ستسير على نحو أفضل بكثير".

ودافع سامباولي عن حارس مرماه ويلي كاباييرو رغم الخطأ الفادح الذي ارتكبه وكلف فريقه الهدف الأول واعتبر أن تحميل الحارس المسؤولية "غير انساني"، مشيرا "بعد الهدف الأول، تحطمت معنوياتنا" قبل أن يضيف "أتحمل المسؤولية كاملة".

وبعدما أخفق في أن يكون على قدر التوقعات التي رفعت تصريحاته قبل البطولة سقفها بين عشاق راقصي التانجو، فإن سامباولي سيحظى بفرصة أخيرة للتأهل إلى الأدوار الاقصائية عندما يواجه نيجيريا في الجولة الأخيرة بالمجموعة الرابعة، وتهدئة حالة السخط التي طالت مشجعي الفريق، وعلى رأسهم دييجو مارادونا.

وقال مارادونا في تصريحات صحفية بعد التعادل أمام أيسلندا إنه بالنظر إلى طريقة لعب المنتخب الأرجنتيني "لا يستطيع سامباولي العودة للأرجنتين".

بينما قال ماريو كيمبيس لصحيفة (جازيتا ديلو سبورت) "تفتقر الأرجنتين للخطط البديلة. تتمثل الخطة الأصلية في تمرير الكرة إلى ميسي وغلق الأعين وانتظار حدوث شيء".

وكتب اوسفالدو ارديلس في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر "قصة موت معلن. من بطل العالم إلى أسوأ منتخب في تاريخ الأرجنتين".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الدوري الاسباني: مدرب جديد يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد 08/11/2018 | 6:25 ص

الدوري الاسباني: البرتغالي جارديم آخر المرشحين لتدريب الفريق الملكي

وكيله: إذا حصل فينيسيوس على الثقة فلن يستطيع أحد إيقافه 08/11/2018 | 6:25 ص

فيديريكو بينا وكيل أعمال نجم ريال مدريد الشاب يتحدث عن تأقلم النجم الشاب صاحب الـ18 عامًا مع الأجواء في مدريد...

سيميوني يصر على عدم الاعتماد على الاستحواذ لقيادة أتلتيكو نحو الانتصارات - يلاكورة 08/11/2018 | 6:25 ص

سجل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إحصائية مذهلة في مباراته أمس الثلاثاء، أمام بروسيا دورتموند الألماني، بعدما نجح في فرض سيطرته على المباراة والفوز بهدفين دون رد بنسبة استحواذ لا تتعدى 31 بالمئة.

: سواريز ينافس على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني 08/11/2018 | 6:25 ص

ينافس الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني، خلال شهر أكتوبر الماضي. وذكر الموقع الرسمي لليجا عبر موقعى التواصل الإجتماعي 'تويتر'، أن سواريز ...

أخبار نادي برشلونة : مدرب ريال بيتيس يتمنى عدم مشاركة ليونيل ميسي ضد فريقه - سبورت 360 عربية 08/11/2018 | 6:25 ص

تمنى المدرب كيكي سيتين المدير الفني لنادي ريال بيتيس الإسباني، عدم مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطور

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2018-19 Goal.com 08/11/2018 | 6:25 ص

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتا فيجو في إطار منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني 2018-19، والتي ستقام على ملعب بالايدوس



FilGoal أخبار نيجيريا تضع سامباولي في مفترق الطرق الدوري الاسباني بدا في تصريحات خورخي سامباولي المدير الفني للأرجنتين أنه يعتمد على فريق الرجل الواحد، إذ أنه شكل المنتخب الأرجنتيني حول نواة اسمها ليونيل ميسي الذي اعتبره "لاعبا مختلفا" و"قادرا على تقوية باقي الفريق".



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الاسباني

خيارات

FilGoal   أخبار   نيجيريا تضع سامباولي في مفترق الطرق
المصدر http://www.filgoal.com/articles/337805 FilGoal | الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي FilGoal أخبار نيجيريا تضع سامباولي في مفترق الطرق

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars