الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > شيفروليه

10 سيارات شيفرولية دبابة هدية من أكسون موبيل - الأهرام اوتو

23/06/2018 | 10:50 ص 0 comments
10 سيارات  شيفرولية دبابة  هدية من أكسون موبيل - الأهرام اوتو

10,سيارات,شيفرولية,دبابة,هدية,من,أكسون,موبيل

اقرأ أيضا:
أكثر 10 علامات مبيعًا للسيارات بمصر في 2018.. شيفرولية توا...مصراوى

احتفلت أكسون موبيل بفوز 10 عملاء لزيوت  موبيل دلڨاك  في المرحلة الثانية من المسابقة والتي ستمتد لأربع مراحل حتي شهر يوليو القادم".

 

وقال عبد الله متولي مفتاح من محافظة مطروح"كنت أثق في فوزي بالدبابة فسمعة الشركة تسبقها وتتمتع بصيت عالي جدا بمحافظة مطروح حيث يستخدم معظم السائقين بالمحافظة زيوت موبيل ويطلبون المنتج بالاسم ويرجع ذلك لثقتهم الكبيرة في منتجات موبيل"

 

وأضاف كان ذلك الدافع والآمل الذي جعلني واثق من الفوز ولم تواجهني أي مشكلة في الإرسال نهائياً ".

 

جاء ذلك خلال الاحتفالية الرائعة التي أقامتها شركة إكسون موبيل مصر بأحد فنادق القاهرة الكبري لتسليم 10  سيارات "شيفرولية الدبابة " لـ 10 فائزين في المرحلة الثانية من مسابقة " موبيل دلڨاكTM"، وذلك في حضور المهندس على عبد المتعال مدير التسويق ، وعدد من  قيادات الشركة، فضلاً عن الفائزين وأسرهم .

 

وكانت عملية السحب التي تم إجراءها في أواخر شهر إبريل الماضي برعاية وإشراف وزارة التضامن الإجتماعي، قد أسفرت عن فوز المتسابقين من 10 محافظات هم :  أسوان، جنوب سيناء، مرسي مطروح، بورسعيد، دمياط، الإسكندرية، سوهاج، القاهرة، المنوفية والمنيا.

 

وبهذه المناسبة  بدأ المهندس علي عبد المتعال مدير التسويق كلمته بتهنئة الفائزين في المرحلة الثانية من المسابقة وأسرهم ، وأكد قائلاً: " نحتفل اليوم ب10 عملاء لزيوت  موبيل دلڨاك  الذين فازوا في مسابقة الدبابة في المرحلة الثانية من المسابقة والتي ستمتد لأربع مراحل حتي شهر يوليو القادم، حتي يتمكن جميع عملاءنا علي مستوي الجمهورية من المشاركة في باقي المراحل. هذا ونؤكد لكل من شارك في المسابقة أن فرصته مازالت قائمة للفوز في المرحلتين القادمتين ".

 

وأضاف عبد المتعال قائلا:" ليست المرة الأولي التي ننظم فيها مسابقات لعملاءنا من سائقي النقل والميكروباص الذين نقدرهم جميعا ونعمل دوما علي تقديم منتجات وزيوت علي درجة عالية من الكفاءة والجودة تجعل عملهم أسهل وأفضل. كما نؤكد لهم أن موبيل دلڨاك دائما معهم أينما كانوا". 

 

جدير بالذكر أن موبيل قد أعلنت خلال شهر فبراير الماضي عن مسابقتها  لإختيار 60 فائز من عملاءها للفوز ب60 سيارة دبابة علي 4 مراحل ، تحت شعار " عايز تكسب الدبابه موبيل دلڨاك هو الإجابه "، وتتطلب مراحل المسابقة الأتي : شراء جركن من "دلڨاك وان TM" ال 5 لتر أو 20 لتر، أو شراء  2 جركن من "دلڨاك إم إكس TM" ال 5 لتر أو 20 لتر، أو شراء 3 جركن من "دلڨاك TM" ال 4 لتر أو ال 5 لتر أو ال20 لتر، أو شراء 3 جركن من "موبيل X3 TM"  ال4 لتر أو ال5 لتر أو ال20 لتر، ويتم قطع وش الجركن وإرسال وش الجركن مع الاسم والتليفون والعنوان علي صندوق بريد ص.ب 919.كود 11511 العتبة.

 

وفور الإعلان عن أسماء الفائزين وقيام مسئولي الشركة بتسليم أوراق الملكية الخاصة بالسيارات، تبادل الفائزون التهاني مع أسرهم وأقاربهم في أجواء عائلية سيطرت عليها الفرحة الغامرة بهذه الهدية من شركة موبيل ، كما قاموا بإلقاء بعض كلمات الشكر لشركة موبيل لمصداقيتها واهتمامها الدائم بعملائها والمساهمه في رفع العناء عنهم من خلال تنظيم مثل هذه المسابقات التي تساعدهم في توفير فرص العمل.

 

ومن جانبهم، وجه الفائز طارق محمد محمد من محافظة دمياط، الشكر لشركة موبيل ، قائلا: " لم أكن أتوقع إن أكون من الفائزين ولكن كان يتملكني التفاؤل والآمل أنني سأكون من الفائزين بالدبابة ولم يخيب الله رجائي بالفعل، وذلك لأنني أثق بشركة موبيل كثيراً وأستخدم منتجاتها منذ مايقرب من 10 سنوات."

 

كما عبر إسلام سلامه من محافظة جنوب سيناء عن فرحته بالفوز  بالسيارة " شيفرولية الدبابة " قائلا: " لم يكن لدي آمل في الفوز وكنت أظن المسابقة مثل باقي المسابقات موزعه علي أصحابها من قبل الشركة، ولكن اليوم أثبتت لي موبيل العكس تماماً فهي شركة محترمة وتتمتع بمصداقية وشفافية عالية جداً".

 

وبالنسبة للفائز أسامة عبد المولي سند من محافظة القاهرة قال، إن زيوت موبيل لا تحتاج إلي تسويق أو دعاية فهي معروفة بكفائتها وقدرتها، والشركة تتمتع بمصداقية وشفافية كبيرتين.

 

وأضاف قائلاً : " قبل فوزي بالسيارة الدبابة كنت أرشح زيوت موبيل لكافة الزملاء والأصدقاء الذي تربطني بهم علاقة فأنا منذ مايقرب من 11 عام أستخدم زيوت ديلفاك و أثق فيها كثيراً وبمميزاتها."

 

أما عبده عبد البديع  عبد الحميد من محافظة المنوفية الذي حضر الإحتفالية بمصاحبة زوجته وأبنائه وأخواته، أكد قائلا: " أستخدم منتجات موبيل منذ عام 2000 وحتي الآن وسأظل أستخدمها لأنها تتمتع بكفاءة عالية للغاية علي عكس المنتجات الأخري وهو ما جعلني أثق فيها علي مدار ما يقرب من 17 سنه." وتابع، أشتركت في المسابقة في عام 2010 ولكن لم يحالفني الحظ إن أكون من الفائزين و لأنني أثق بموبيل عندما علمت بالمسابقة هذا العام أرسلت للشركة 16 خطاب وكلي آمل إن أكون أحد الفائزين ففي كل مرة كان الآمل يتجدد لدي أنني سأكون واحد من أصحاب الدبابة.

 

تجدر الإشارة إلي أن شركة موبيل تعمل في مصر منذ أكثر من 115 عام، من الشركات الرائدة في إنتاج وتسويق الزيوت والشحومات عالية الجودة بكافة أنواعها والملائمة لأقصي ظروف التشغيل، قد أختارت السيارة الأكثر مبيعاً في مصر – من فئة النصف نقل – وهي  " شيفروليه الدبابة "  لتكون جوائز المسابقة، حتي توازي مستوى منتجاتها العالية الجودة من زيوت ( موبيل دلڨاك وان TM– موبيل دلڨاك TM MX– موبيل دلڨاك 1350 TM) التي تجعل المحركات أطول عمراً.

 

كما تقدم شركة موبيل لعملائها أنسب و أفضل الحلول في مجال التزييت والتي تساعد في تحقيق أعلي معدلات الأداء في كل أنواع المحركات والمعدات، وأصبحت الشريك المعتمد الذي ينصح باستخدامه كبار مصنعي السيارات ووكلائهم التجاريين في مراكز الخدمة.


أقرأ ايضا 54 طريقا خطرا فى مصر وإستبدال المطبات العشوائية بأخرى صوتية د. رؤف غبور : لن نتخلى عن جيلى وحل أزمة العملات الصعبة خلال 3أشهر إيساو سيكيجوتشي :تغلبنا على مشاكل صنى ..وسنترا مفاجأة للسوق المصرية أشرف عادل رئيس إدارة شكاوى السيارات بجهاز حماية المستهلك مرسيدس بنز S-class السيارة الرسمية لحفل الموسيقار العالمي ياني في زيارته ال
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: ​شيفروليه كامارو 2019 تحصل على تعديلات خاصة لمعرض SEMA 2018 07/11/2018 | 12:00 م

قدمت شيفروليه سيارتها كامارو 2019 الجديدة بتعديلات خاصة في معرض SEMA 2018 بلون جديد Shock وهو لون قريب من الأصفر واختارته الشركة لجعل السيارة متميزة ...

أكثر 10 علامات مبيعًا للسيارات بمصر في 2018.. شيفرولية توا...مصراوى 07/11/2018 | 12:00 م

أكثر 10 علامات مبيع ا للسيارات بمصر في 2018 شيفرولية تواصل السيطرة...مصراوى

الكشف عن شيفروليه كامارو بمحرك جديد وشاحن توربيني ونسختين هايبرد - صحيفة صدى الالكترونية 28/10/2018 | 12:50 ص

أكدت فورد بالفعل عن خططها لتقديم موستانج الهجينة ويبدو أن شيفروليه تدرس كذلك تقديم سيارة. [...]

: شيفروليه تعتزم طرح سيارة كامارو الكهربائية 28/10/2018 | 12:50 ص

كشفت شركة شيفرولية الأمريكية ، اعتزامها طرح سيارة كامارو الكهربائية، ووفقا للقطات التي نشرت على منتديات Camaro6 ، فإن السيارة ستكون مزودة بمحرك جديد سعة 2.7 ...

منصور تقدم تخفيضات على صيانة الموديلات القديمة من «شيفروليه وأوبل» 28/10/2018 | 12:50 ص

أطلقت شركة منصور للسيارات عرضا لرعاية قدامى العملاء من ملاك 'شيفروليه'، وذلك بإطلاق عرض أعد خصيصا لهم يشمل الفحص المجاني لسيارات 'شيفروليه' (أفيو – أوبترا – نيو أوبترا – لانوس) موديلات من 2006 وحتى ...

موقع رادار اخبار رادار - 28/10/2018 | 12:50 ص

موقع رادار موقع محلي وعالمي وهو موقع متميز يحتوي على العاب وافلام واغاني وصور وفيديوهات وافلام عربية واجنبية حصرية , يحتوي على اخبار متميزة تأتي بشكل اتوماتيكي من عدة مواقع عربية متقدمة على مدار الساعة.



10 سيارات شيفرولية دبابة هدية من أكسون موبيل - الأهرام اوتو شيفروليه 10,سيارات,شيفرولية,دبابة,هدية,من,أكسون,موبيل



اشترك ليصلك كل جديد عن شيفروليه

خيارات

10 سيارات  شيفرولية دبابة  هدية من أكسون موبيل - الأهرام اوتو
المصدر http://auto.ahram.org.eg/News/63791.aspx http://auto.ahram.org.eg
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 10 سيارات شيفرولية دبابة هدية من أكسون موبيل - الأهرام اوتو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars