الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

طلبة في دبي يبتكرون «روبوتاً» ينقل صناديق التخزين - البيان

23/06/2018 | 3:50 م 0 comments

أظهر فريق من طلبة مدرسة دبي الثانوية الحديثة المشارك في مسابقة الروبوتات السنوية التي تستضيفها جامعة ولنغونغ في دبي مؤخرا قدرة الروبوت الذي طوروه على نقل صناديق التخزين بفاعلية إلى وجهة محددة في فئة التخزين.

اقرأ أيضا:
تفاهم بين «هيئة المعرفة» و«مفوضية كشافة دبي»
رحلة الفتيات الى دبي أنهت حياة شابة بريطانية

المصدر: دبي - البيان التاريخ: 23 يونيو 2018

أظهر فريق من طلبة مدرسة دبي الثانوية الحديثة المشارك في مسابقة الروبوتات السنوية التي تستضيفها جامعة ولنغونغ في دبي مؤخرا قدرة الروبوت الذي طوروه على نقل صناديق التخزين بفاعلية إلى وجهة محددة في فئة التخزين.

وشهدت المسابقة السنوية الفريدة 26 فريقاً مدرسياً من دبي والشارقة تنافس في عرض حماسي للمهارات التكنولوجية يضم مجموعة من التحديات لعرض خبراتهم في الروبوتات.

وشاركت في هذا الحدث 60 مدرسة محلية ودولية تتنافس في ثلاثة تحديات مختلفة.

حضر الطلبة ورشة عمل حول «صوت غير عادي بطرق غير معتادة»، وهي عبارة عن جلسة لاستكشاف مجال الصوت والتجريب، بقيادة د/‏ مي البراشي، الأستاذ المشارك ود/‏ فرهاد أورومشيان، العميد المشارك بكلية الهندسة وعلوم المعلومات بجامعة ولنغونغ في دبي. وحضر المعلمون منتدى المعلم حول موضوع الممارسات الجيدة باستخدام الروبوتات كطريقة تدريس مبتكرة.

في حفل توزيع الجوائز، فازت مدرسة دبي الثانوية الحديثة بالجائزة الأولى في تحدي التخزين نظرًا لقدرتها على نقل صناديق التخزين إلى وجهة محددة بفاعلية. كما فازت مدرسة جي اس اس الخاصة بالجائزة الأولى في فئة المدرسة الثانوية.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تفاهم بين «هيئة المعرفة» و«مفوضية كشافة دبي» 08/11/2018 | 3:50 م

جريدة الخليج - أخبار الإمارات

«دبي لأصحاب الهمم» يدرج الدراجات الهوائية ضمن أنشطته - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

أعلن نادي دبي لأصحاب الهمم عن إدراج لعبة الدراجات الهوائية، ضمن أنشطته بداية من الموسم الجاري، كما أعلن عن انضمام لاعب منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية أحمد مبارك المطيوعي لصفوف نادي دبي لأصحاب الهمم، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي، الذي عقد بمقر نادي دبي أمس

بلدية دبي تنهي الاستعدادات الاحترازية لموسم الأمطار - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

أنهت بلدية دبي الإجراءات الاحترازية واستعداداتها لاستقبال موسم الأمطار، من خلال وضع آلية للتعامل السريع مع تجمعات مياه الأمطار، وذلك استمراراً لدورها في الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للإمارة، واستكمالاً لخطتها الاستراتيجية الرامية لضمان راحة وسلامة ا

نمو قوي في التدفقات السياحية في الامارات - مجلة هي 08/11/2018 | 3:50 م

سجّل قطاع الضيافة والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة ارتفاعا ملحوظا في معدل الاشغال في الربع الثالث من العام الجاري 2018، حيث سجلت حركة التدفقات السياحية نموا قويا.

رحلة الفتيات الى دبي أنهت حياة شابة بريطانية 08/11/2018 | 3:50 م

كشفت صحيفة “ذا ناشيونال” الإماراتية أنّ شابة بريطانية توفيت إثر إصابتها بنوبة قلبية، بينما كانت تستقلّ سيارة أجرة في دبي، بعدما كانت قد أمضت 7 ساعات على متن ...

«دبي الجنوب» تكرّم شركاءها الاستراتيجيين - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

نظمت «دبي الجنوب» حفل تكريم لأكثر من 30 شريكاً استراتيجياً من القطاع الحكومي.

توقع انتعاش الطلب على المكاتب المرنة في دبي - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

قالت شركة جيه إل إل للاستشارات والاستثمارات العقارية: إن دبي تكرس جهودها لطرح المكاتب المرنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع توقعات بأن يشهد القطاع الجديد انتعاشاً خلال السنوات المقبلة.



طلبة في دبي يبتكرون «روبوتاً» ينقل صناديق التخزين - البيان اخبار دبي أظهر فريق من طلبة مدرسة دبي الثانوية الحديثة المشارك في مسابقة الروبوتات السنوية التي تستضيفها جامعة ولنغونغ في دبي مؤخرا قدرة الروبوت الذي طوروه على نقل صناديق التخزين بفاعلية إلى وجهة محددة في فئة التخزين.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/economy/last-deal/2018-06-23-1.3298380 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طلبة في دبي يبتكرون «روبوتاً» ينقل صناديق التخزين - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars