الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزير التموين: الحفاظ على الأسعار رفاهية لا نمتلكها

23/06/2018 | 11:25 م 0 comments

قال وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، «إن قرار رفع أسعار المواد البترولية كان ضروريا، لأن البلد أصبحت لا تملك رفاهية عدم تغيير الأسعار».

اقرأ أيضا:
وزير التموين يناشد المواطنين: غدا آخر يوم لتحديث البطاقات -
ضبط أصحاب مخابز استولوا على 140 جوال دقيق في كفرالشيخ...مصراوى
تسليم 14 ألفا و600 بطاقة تموينية لمستحقيها بالقليوبية -
تموين كفرالشيخ يضبط 152 جوال دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء -
حصر بطاقات التموين الممتنع أصحابها عن تحديث بياناتها تمهيدا لإيقافها

             
قال وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، «إن قرار رفع أسعار المواد البترولية كان ضروريا، لأن البلد أصبحت لا تملك رفاهية عدم تغيير الأسعار».


وأضاف الوزير، في تصريحات صحفية، «أنه لا يمكن الاستمرار في العجز الاقتصادي، لأن مصروفاتنا أكثر من إيرادتنا، ولذلك فكان لا بد من ضبط السوق».


وأوضح أن زيادة سعر السولار يؤثر على التعريفة بنسبة 10 أو 15%، مؤكدا أن أي سائق يخالف التعريفة سيتم سحب رخصته، ولن يسمح له إلا بالتعريفة المحددة.


وعن سعر أسطوانات البوتاجاز، أكد «المصيلحي» أنه ارتفع لـ50 ج، وأن كافة المستودعات ملزمة ببيعه بالسعر، مشددا على أنه إذا باع المستودع بأكثر من ذلك سيتم فرض غرامة على كامل حصته اليومية، إضافة إلى سحب رخص بعض السريحة بسبب عدم إعلان الأسعار والالتزام بها أيضا.


وأشار وزير التموين إلى أن وزارة البترول وفرت كميات من البترول والسولار والبوتاجاز أكثر من الاستهلاك المحلي، قائلا: «لن نسمح بأي خروج عن الأسعار المحددة».


واختتم «المصيلحي» حديثه، قائلا: «إنه تم الاتفاق مع وزير الزراعة لعقد اجتماع لمناقشة تأثير غلاء السولار على السلع الغذائية وتحديد أسعار المنتجات الاستراتيجية، ولن يضار أي فلاح في العائد».
 

 

إقرأ أيضا

إجراءات مشددة من «التموين» بعد تحريك أسعار البنزين.. تعرف عليها

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تسليم 14 ألفا و600 بطاقة تموينية لمستحقيها بالقليوبية - 06/11/2018 | 8:25 م

أكد عربى عبدالحليم، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، أن المديرية تسلمت 14 ألفا و600 ألف بطاقة تموينية

حصر بطاقات التموين الممتنع أصحابها عن تحديث بياناتها تمهيدا لإيقافها 06/11/2018 | 8:25 م

كتب مدحت وهبةجددت وزارة التموين والتجارة الداخلية المناشدة للمواطنين أصحاب البطاقات التى بها أخطاء فى البيانات، سرعة تحديث بياناتهم من خلال الموقع الإلكترونى أو من خلال مكاتب التموين على مستوى الجمهورية، تجنبا لإيقاف البطاقات التى بها أخطاء، ويمتنع أصحابها عن تصحيحها، اعتبارا من يوم الخميس المقبل 8 نوفمبر.وأكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن هناك ما

موقع دعم مصر .. رابط مباشر اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين 2018 عبر tamwin.com 06/11/2018 | 8:25 م

يواصل موقع دعم مصر استقبال المتخلفين عن اضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين من خلال الرابط tamwin.com، وسنوضح من خلال هذا المقال طريقة وكيفية تحديث

تموين كفرالشيخ يضبط 152 جوال دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء - 06/11/2018 | 8:25 م

أكد عادل الهابط مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، والمتحدث الرسمى للمديرية، اليوم الثلاثاء، أنه بناءً على توجيهات المحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين، تشكلت حملة تموينية برئاسة عثمان حنبل، مدير إدارة الرقابة التموينية، وعضوية أنور شلبي، ورضا صلاح، وسامح البنا،

ضبط أصحاب مخابز استولوا على 140 جوال دقيق في كفرالشيخ...مصراوى 06/11/2018 | 8:25 م

ضبط أصحاب مخابز استولوا على 140 جوال دقيق في كفرالشيخ...مصراوى

: التموين: غدا إيقاف 5 ملايين بطاقة لم تصحح بياناتها 06/11/2018 | 8:25 م

قال الدكتور علي المصليحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن وزارته ستبدأ اعتبارا من غد الأربعاء، تفعيل قرار إيقاف البطاقات التموينية لمن تخلف عن تعديل بياناته الخاصة بالمواليد بعد انتهاء مهلة الـ 5 ...

3 وزراء فى ضيافة اقتصادية البرلمان ..والدعم أخطر الملفات المطروحة - 06/11/2018 | 8:25 م

كشف المهندس أحمد سمير، رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، عن خطة عمل اللجنة خلال الأسبوع المقبل، حيث تستهل اللجنة اجتماعاتها بلقاء الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى يوم السبت.



وزير التموين: الحفاظ على الأسعار رفاهية لا نمتلكها اخبار وزارة التموين قال وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، «إن قرار رفع أسعار المواد البترولية كان ضروريا، لأن البلد أصبحت لا تملك رفاهية عدم تغيير الأسعار».



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

المصدر https://akhbarelyom.com/news/newdetails/2688119/1/وزير-التموين-الحفاظ-على-الأسعار-رفاهية-لا-نمتلكها بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزير التموين: الحفاظ على الأسعار رفاهية لا نمتلكها

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars