الموضوعات تأتيك من 14066 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

على الحلوة والمرة .. استعدادات مشجعين في روسيا لمباراة مصر ...مصراوى

24/06/2018 | 8:00 ص 0 comments
على الحلوة والمرة .. استعدادات مشجعين في روسيا لمباراة مصر ...مصراوى

على الحلوة والمرة استعدادات مشجعين في روسيا لمباراة مصر والسعودية...مصراوى

اقرأ أيضا:
FilGoal أخبار كرة طائرة - مصر تستهل مشوارها ببطولة العالم بخسارة أمام البرازيل بطل الأولمبياد
منى المذبوح من لبنان: سأحارب للعودة إلى مصر ...مصراوى
مصر تستحوذ على النصيب الأكبر في قائمة فوربس للسيدات الأكثر ت...مصراوى

كتب-محمد مهدي:
خسارة المنتخب المصري في أول مبارتين بكأس العالم 2018 أمام أوروجواي وروسيا وخروجه من البطولة لم يمنع الجمهور الذي زحف وراء الفريق من الاستمرار في دعم اللاعبين والجهاز الفني، ما يزال صوتهم يُزلزل شوارع موسكو بالهتاف باسم مصر، واستاد "فولجوجراد أرينا" ينتظرهم لمساندة المنتخب "لأننا دايمًا على الحلوة والمرة معاه" كما يقول سيف نبهان أحد المشجعين المتواجدين في روسيا.

محبطًا خرج "نبهان" من مباراة مصر وروسيا "كنا قالبين روسيا من كُتر التشجيع" ظلوا على العهد باقون رغم تلقي المنتخب 3 أهداف "حتى واحنا خسرانين موقفناش هتاف" وفي نهاية المباراة فوجئ بخروج اللاعبين سريعًا دون إلقاء التحية "مفيش غير رمضان صبحي وورد بس اللي جم عندنا".

الخسارة ومغادرة اللاعبين نتيجة حزنهم على النتيجة لم تؤثر لوقت طويل على نبهان ورفقته المكونة من 80 مشجعا، بدأوا سريعًا في التفكير بمباراة السعودية "عندنا واتس اب وجروب كدا بنتكلم فيه ونرتب كل حاجة" الاستعدادات على قدم وساق "عشان نلاقي كراسي قريبة من بعض علشان نشجع بشكل جماعي" يرغب الرجل الثلاثيني في الظهور بشكل مُشرف في الساعات الأخيرة لتواجدنا في المونديال.

1

"عايزين الناس تحكي عننا حتى لو طلعنا من البطولة زي مشجعين إيرلندا في كأس أوروبا اللي فات" الخسارتين لن توقفه عن التشجيع "هنفضل نشجع تحت أي ظروف" لا يوجد خطة جديدة لطريقة ظهوره وأصدقائه في المدرجات لكنه ينوي إطلاق هتاف خاص باللاعب المصري أحمد فتحي بعد تسببه في دخول الهدف الأول في مباراة روسيات من أجل رفع معنوياته "حفظت الهتافات بتاعه مع الأهلي".

أيضًا تم الاتفاق على "إن كل شوية حد مننا يقود التشجيع والهتاف عشان منعطلش" مع ترديد الأغنية التي كتبها صديقهم "محمود أبورد" من أجل المنتخب وقاموا بترديدها في المباريات السابقة " احنا أسياد افريقيا، وكل الناس شاهدين.. من غانا لأنجولا، في أفريقيا مسيطرين.. رجالة هكتور كوبر، فكوا عقدة ٩٠".

في المدرجات المُخصصة للمشجعين المصريين، كان محمد جمعة حاضر دائمًا في مباريات المنتخب، وحين خرج من مباراة روسيا أشعل وزملائه الشوارع بهتافهم "عدينا مرحلة المضايقة وبسرعة وبقينا بنشجع في كل حتة" يقول إن المشجعين العرب ومن الدول الأخرى تفاعلوا معهم "كانوا بيرقصوا معانا ويهتفوا (مو صلاح)".

لن يتخلى جمعة عن مكانه في مباراة مصر القادمة " هنفضل ورا المنتخب عشان لازم نكسب" سيذهب في يوم "الماتش" مبكرًا برفقة أدواته التي لا يستغنى عنها "الدفوف والطبل والأعلام احنا جايبينها معانا من القاهرة" مصر هي هتافه الذي لا يتوقف فور بدء المباريات "النشيد كمان وهتاف المونديال ورجالة هيكتور كوبر".

الهتاف سيستمر حتى اللحظة الأخيرة في المباراة "في كل الأحوال سواء المكسب أو الخسارة" لكنه يرى أن التشجيع سيتحول إلى موجات صاخبة لا نهاية لها في حالة اهتمام اللاعبين بالجمهور "هم لو حيوا الجمهور أول ما ينزلوا هتلاقي الهتاف بقى أكتر يجي 100 مرة".

باسم مرشد، الذي حجز لحضور مباريات كأس العالم فور تأكد صعود مصر إلى المونديال، لديه المشاعر ذاتها "تشجعينا مش هيتغير لحظة المهم كل واحد يأدي اللي عليه" يرغب في رؤية اللاعبين "بيأكلوا النجيلة" من أجل إسعاد الجمهور المصري في المدرجات وكل مكان.

2

"طبعًا المكسب مهم معنويًا للفريق ولينا" لديه شعور بأن المباراة ستنتهي بالتعادل بين الفريقين لكنه يتمنى الخير للفريق واعدًا اللاعبين ببذل كل ما يملكه هو والمشجعين من أجل دعمهم "احنا الكرة بالنسبة لينا حياة".

استاد "فولجوجراد أرينا" سيشهد الاثنين القادم في الساعة الرابعة جمهور يعلم أن صوت هتافه له أثر على اللاعبين، مشجعين يملئهم الحماس، حناجر تهتف لمصر وقلوب ترتجف مع كل هجمة للفريق، محمد سعادة أحد هؤلاء الذي ينتظر بفارغ الصبر موعد المباراة ليقف بجوار الفريق من جديد "وعايز أقول إننا لما عملنا فيديو زعلانين من اللاعيبة دا عتاب أخوات، واضايقنا من القنوات المعادية اللي استغلوها، هنوريهم حبنا للبلد في الماتش الجاي".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: عاش هنا .. حكاية بيوت سكنها عظماء مصر 19/09/2018 | 3:00 ص

مصر تحيي ذكرى رموزها التاريخية بطريقة غير تقليدية على غرار الدول الأوروبية، بوضع اللافتات على بيوت أعلام الثقافة والسياسة والفن والأدب، من خلال مبادرة تحت مسمى 'عاش هنا'، وذلك بوضع لافتات ...

ماذا لو لم توقع مصر على «كامب ديفيد»؟ (تقرير) 19/09/2018 | 3:00 ص

خاضت كل من مصر وسوريا نفس المواجهة في 5 يونيو عام 1967، والتي أسفرت عن ادت احتلال كل من سيناء ومرتفعات الجولان، ثم خاضا حرب أكتوبر معا ليعيدوا توازن القوى من جديد بين المحور العربي والإسرائيلي. و على الرغم من أن سوريا انطلقت من نفس نقطة التي أنطلقت منها

أرشيف_اليورو: مصر بطل العرب 1992 19/09/2018 | 3:00 ص

هدف عالمى لحسام حسن

بعد اختياره ضمن 100 شخصية أكثر إنجازا.. علاء العلى: مصر سوق واعد للاستثمار - 19/09/2018 | 3:00 ص

اختارت مجلة " أرابيان بيزنس" علاء العلى، الرئيس التنفيذى لشركة نيرفانا للسفر والسياحة ضمن قائمة الـ 100 شخصية عربية الأكثر انجازا لعام 2018..

: خبير علاقات دولية: باستقرار مصر يستقر العالم أجمع .. فيديو 16/09/2018 | 8:50 م

قال الدكتور أيمن سمير، الخبير بالعلاقات الدولية، إنه عند قيام الشعب المصري بثورة 30 يونيو 2013 كان هناك نوع من الشك

أسعار الذهب اليوم الأحد 16-9-2018 فى مصر - 16/09/2018 | 8:50 م

بالتزامن مع إجازة سوق الصاغة المصرى واصلت أسعار الذهب اليوم الأحد 16-9-2018 استقرارها، ليبلغ سعر الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر 602 جنيها حتى الآن.



على الحلوة والمرة .. استعدادات مشجعين في روسيا لمباراة مصر ...مصراوى اخبار المحروسة على الحلوة والمرة استعدادات مشجعين في روسيا لمباراة مصر والسعودية...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

على الحلوة والمرة .. استعدادات مشجعين في روسيا لمباراة مصر ...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_various/details/2018/6/23/1381010/-على-الحلوة-والمرة-استعدادات-مشجعين-في-روسيا-لمباراة-مصر-والسعودية- Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي على الحلوة والمرة .. استعدادات مشجعين في روسيا لمباراة مصر ...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars