الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > اخبار السياحة

رئيس غرفة السياحة بالإسكندرية: نسبة إشغالات الفنادق 93% العام الماضى

24/06/2018 | 12:50 م 0 comments

قال على المانسترلى، رئيس غرفة شركات السياحة فى الإسكندرية، إن التفكير فى تنفيذ وإنشاء فنادق عائمة "كروزات"، عبارة عن سفن وبواخر سترسو على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

اقرأ أيضا:
هيئة تنشيط السياحة بشرم تقيم مكتبًا بقاعة المؤتمرات بمنتدى ش...مصراوى
: عضو بـ غرفة السياحة : علينا التوجه للأسواق الواعدة بآسيا وإفريقيا
177 مليار ريال عوائد السياحة في الاقتصاد السعودي - صحيفة
البحرين تستضيف اجتماعاً لمنظمة السياحة العالمية - صحيفة الوطن

إضافة تعليق

قال على المانسترلى، رئيس غرفة شركات السياحة فى الإسكندرية، إن التفكير فى تنفيذ وإنشاء فنادق عائمة quotكروزاتquot، عبارة عن سفن وبواخر سترسو على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، هو أهم الأسباب فى فوز الإسكندرية، باستضافة مؤتمر المجلس الدولى للمتاحف لأول مرة، والذى سيقام 2022 بعد منافسة شرسة مع مدينتى براج وأسلو، خاصة أن مصر من الدول التى أسست المجلس الدولى للمتاحف فى اليونسكو العام 1946 ولمصر لجنة خاصة فى المجلس الدولى هى والعراق واليمن بوصفها الدولة الأكثر عمقًا من الناحيتين الحضارية والتراثية.

 

وأكد رئيس غرفة شركات السياحة فى الإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـquotاليوم السابعquot، أن الإسكندرية لا تملك الغرف الفندقية الكافية التى تسمح لها باستضافة نحو 5 آلاف شخص، من خارج مصر وألف من داخلها، لذا كان التفكير فى الغرف الفندقية العائمة، التى ستسمح للمسئولين فى الدولة بالموافقة عليها طوال العام، بعد نجاح إنشائها وبقائها لمدة 10 أيام هى فترة إقامة المؤتمر.

 

وأضاف المانسترلى، أن فوز الإسكندرية بالتنظيم سيكون فرصة لتسليط الضوء على الحضارة المصرية والتاريخ الإسكندرية، من خلال مشاركة العديد من دول العالم فى الحدث، وكذلك وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والصحفية ووكالات الأنباء التى ستنقل المؤتمر للعالم كله، بما يعد دعاية غير مباشرة لمصر والإسكندرية بشكل خاص أمام العالم، مما يحدث رواج فى الإسكندرية ونشاط سياحى وتجارى كبير.

 

وأشار رئيس غرفة شركات السياحة فى الإسكندرية، إلى أن المؤتمر أصبح التزام دولة، ولا علاقة له بتغيير محافظ أو آخر، على الرغم من الدور الكبير الذى قام به الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، للعمل على فوز الإسكندرية بالمؤتمر، من خلال مؤتمر السياحة فى الإسكندرية بين المشكلة والحل الذى عرض أهم المشكلات الخاصة بالمحافظة، وتم وضع حلول لها من قبل الخبراء، كما سيتم وضع خطة قوية للتسويق للإسكندرية.

 

وأوضح المانسترلى، أن الإسكندرية ليس لديها طاقة استيعابية للغرف الفندقية، فهى كاملة العدد طوال أيام السنة بسبب المؤتمرات التى تكون طوال العام، على الرغم من أنها أغلى أسعار للغرفة فى أى محافظة بجمهورية مصر العربية، حيث وصلت نسبة الإشغالات لعام 2017 فى الفنادق 93%، بينما كانت الغرف كاملة العدد فى عيد الفطر المبارك.

 

وأكد المانسترلى، أن عدد من المستثمرين أدركوا ضرورة إقامة فنادق جديدة فى الإسكندرية، وسيتم افتتاح فندق توليب الجديد خلال العام المقبل 2019، والذى يحتوى على 1200 غرفة فندقية جديدة، بالشكل الذى يسمح لعروس البحر المتوسط أن تستقبل المزيد من السياحة، بالإضافة إلى استثمار آخرين فى فنادق ناحية مطار برج العرب، والحدود الخارجية للمحافظة، وإقامة منتجعات سياحية، بالشكل والفكر الجديد الذى نقدمه للمستثمر للاستفادة وإفادة البلد، وكذلك إقامة أرض معارض وقاعات للمؤتمرات لاستيعاب سياحة المؤتمرات التى تتميز بها الإسكندرية.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رانيا المشاط: السياحة المصرية تتعافى لتحقق 15% من الناتج الإجمالي - 07/11/2018 | 6:25 ص

قالت رانيا المشاط، وزيرة السياحة المصرية إن انتعاشا كبيرا فى أعداد السائحين سيقود لمساهمة القطاع بنسبة 15% من الناتج المحلى الإجمالى فى العام الحالى

وزيرة السياحة تلتقى ممثلى مجموعة TUI العالمية لتعزيز حركة السياحة لمصر - 07/11/2018 | 6:25 ص

التقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، مع ممثلي مجموعة TUI العالمية، والتى تعد واحدة من أكبر شركات السياحة والطيران فى العالم.

وزيرة السياحة تلتقى الرئيس التنفيذى لمنظم الرحلات FTI - 07/11/2018 | 6:25 ص

التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، بـ Dietmar Gunz الرئيس التنفيذي لمنظم الرحلات الشهير FTI ، وعدد من مسئولي الشركة،

هيئة تنشيط السياحة بشرم تقيم مكتبًا بقاعة المؤتمرات بمنتدى ش...مصراوى 04/11/2018 | 7:25 ص

هيئة تنشيط السياحة بشرم تقيم مكتب ا بقاعة المؤتمرات بمنتدى شباب العالم...مصراوى

ربط تجديد تصاريح مرافق الإيواء بعضوية جمعيات السياحة - صحيفة مكة 04/11/2018 | 7:25 ص

ربطت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تجديد تصاريح خدمات الإيواء أو الإرشاد السياحي ومنشآت السفر والسياحة بعضوية جمعيات مرافق الإيواء السياحي والمرشدين السياحيين والسفر والسياحة، وذلك بحسب ما أوضحه لـ«مكة» مدير المخالفات بالهيئة محمد الحميضي.

177 مليار ريال عوائد السياحة في الاقتصاد السعودي - صحيفة 04/11/2018 | 7:25 ص

قال نائب رئيس هيئة العامة للسياحة والتراث الوطني للتسويق والبرامج في المملكة العربية السعودية، عبدالله بن عبدالملك المرشد، إن القطاع السياحي في السعودية يسير و

: عضو بـ غرفة السياحة : علينا التوجه للأسواق الواعدة بآسيا وإفريقيا 04/11/2018 | 7:25 ص

قال هانى بيتر عضو غرفة شركات السياحة، إن التحديات التى تواجه صناعة السياحة فى المرحلة الحالية تتطلب إعادة اكتشاف الخريطة السياحية العالمية واستهداف أسواق جديدة بديلة خلال الفترة المقبلة حتى لايستطيع ...



رئيس غرفة السياحة بالإسكندرية: نسبة إشغالات الفنادق 93% العام الماضى اخبار السياحة قال على المانسترلى، رئيس غرفة شركات السياحة فى الإسكندرية، إن التفكير فى تنفيذ وإنشاء فنادق عائمة "كروزات"، عبارة عن سفن وبواخر سترسو على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السياحة

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/6/24/93/3844041 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رئيس غرفة السياحة بالإسكندرية: نسبة إشغالات الفنادق 93% العام الماضى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars