الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الوطن أون لاين ::: ملیون زائر يودعون المدينة المنورة

24/06/2018 | 6:00 م 0 comments

بدأ أكثر من مليون زائر من المعتمرين القادمين من خارج المملكة في العودة لبلادهم عبر منفذ مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، بعد أن قضوا أیاماً روحانیة في رحاب المسجد النبوي الشريف، خلال شھر رمضان المبارك 1439، وذلك بعد أن استقبلت المملكة منذ بدء موسم العمرة لهذا العام نحو سبعة ملايين معتمر، قدموا من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا:
الحربي: الأخوان يعتبرون الدوحة مكة واسنطبول المدينة المنورة

جدة: الوطن 2018-06-22 2:35 AM     

بدأ أكثر من مليون زائر من المعتمرين القادمين من خارج المملكة في العودة لبلادهم عبر منفذ مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، بعد أن قضوا أیاماً روحانیة في رحاب المسجد النبوي الشريف، خلال شھر رمضان المبارك 1439، وذلك بعد أن استقبلت المملكة منذ بدء موسم العمرة لهذا العام نحو سبعة ملايين معتمر، قدموا من جميع أنحاء العالم.
وتأتي مغادرة الزوار من معتمري الخارج وسط برنامج متكامل تنفذه وزارة الحج والعمرة في وداعهم، امتداداً لبرنامج الترحيب الذي تم تنفيذه في مرحلة القدوم، ومنذ بدء عمليات المغادرة بدأ تنفيذ برنامج التوديع للزوار الذي تقدم خلاله الهدايا العينية للزوار وتشمل السقيا بماء زمزم وتقديم تمور العجوة والورد المديني، وسط أهازيج تراثية جميلة تودع الزوار بمشاعر الحفاوة وخالص الدعاء بالقبول، وهو ما كان له الأثر الطيب في نفوس المعتمرين والزوار.
وأشار وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة، محمد بن عبدالرحمن البیجاوي، أن إجمالي المعتمرین الذین قدموا إلى المدینة المنورة عبر مطارها منذ بدایة موسم العمرة، بلغ أكثر من مليوني معتمر، وأن عمليات القدوم متواصلة حتى نهاية شوال الجاري ضمن رؤية المملكة 2030، بإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المسلمين لأداء مناسك العمرة والزيارة.
وأوضح البيجاوي، أن برنامج توديع الزوار الذي تنفذه وزارة الحج والعمرة بتوجيه من وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن يهدف لأن يختم ضيف الرحمن رحلته الإيمانية بأجمل ذكرى.

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الحربي: الأخوان يعتبرون الدوحة مكة واسنطبول المدينة المنورة 09/11/2018 | 2:50 ص

أكد الإعلامي "جمال الحربي"، فى تغريدة له عبر تويتر، رصدها "المشهد العربي"، أن الأخوان يعتبرون الدوحة مكة المكرمة واسنطبول المدينة المنورة. وأضاف قا...

جوائز بأكثر من 50 ألفا لرواد ورائدات المدينة - المدينة 09/11/2018 | 2:50 ص

جوائز بأكثر من 50 ألفا لرواد ورائدات المدينة

أمير المدينة المنورة يزور محافظة ينبع - المدينة 09/11/2018 | 2:50 ص

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، أهالي محافظة ينبع بإعلان عن إنشاء مشروع مجمع متكامل للبتروكيماويات, الذي يعد من المشاريع العملاقة على مستوى العالم .

مركز الإبداع الحرفي يجمع حرفيي المدينة - المدينة 09/11/2018 | 2:50 ص

مركز الإبداع الحرفي يجمع حرفيي المدينة

المدينة المنورة: تدشين نظام ذكي للمساجد الاثنين القادم 09/11/2018 | 2:50 ص

يدشن فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة المدينة المنورة "نظام المساجد الذكي" يوم الاثنين المقبل. وشكر مدير الفرع، قيس بن عبدالحميد المعيقلي، حكومة خاد



الوطن أون لاين ::: ملیون زائر يودعون المدينة المنورة المدينة المنورة بدأ أكثر من مليون زائر من المعتمرين القادمين من خارج المملكة في العودة لبلادهم عبر منفذ مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، بعد أن قضوا أیاماً روحانیة في رحاب المسجد النبوي الشريف، خلال شھر رمضان المبارك 1439، وذلك بعد أن استقبلت المملك



اشترك ليصلك كل جديد عن المدينة المنورة

خيارات

المصدر http://www.alwatan.com.sa/Local/News_Detail.aspx?ArticleID=340330&CategoryID=5 Al Watan
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الوطن أون لاين ::: ملیون زائر يودعون المدينة المنورة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars