الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

هل تكون مشكلة صلاح ورئيس الشيشان بوابته للدوري الإسباني؟

25/06/2018 | 5:00 ص 0 comments

لم يكن يعلم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، أن الحال سيتبدل سريعا، وبعد أن كانت تتغني به وسائل الإعلام الإنجليزية ...

اقرأ أيضا:
أخبار نادي برشلونة : صفعة فالفيردي على وجه منتقديه .. هكذا أسكت الجميع - سبورت 360 عربية
أخبار نادي برشلونة : مدرب ريال بيتيس يتمنى عدم مشاركة ليونيل ميسي ضد فريقه - سبورت 360 عربية
سيميوني يصر على عدم الاعتماد على الاستحواذ لقيادة أتلتيكو نحو الانتصارات - يلاكورة
FilGoal أخبار بالفيديو - تعثر جماعي.. أندية الدوري الإسباني تمد يد العون لريال مدريد
جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة العاشرة - سبورت 360 عربية

صحيفة المختصر لم يكن يعلم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، أن الحال سيتبدل سريعا، وبعد أن كانت تتغني به وسائل الإعلام الإنجليزية أصبح الآن محل انتقادات وهجوم حَـاد من مختلف وسائل الإعلام الإنجليزية والأمريكية أيضًا، ويبدو أن تلك الحملة المنظمة على هداف الـدوري الإنجليزي وأفضل نجـم إفريقي سـنة 2017 ليست وليدة الصدفة قد تكون بداية لنهاية مشوار اللاعب في الملاعب الإنجليزية، الذي كان أحد نجوم العالم في الموسم المنقضي، وساهم بشكل كبير في تحسين صورة العرب والمسلمين في بلاد الغرب.

الحملة الممنهجة بررتها وسائل الإعلام أنها جـراء زِيارَة صلاح إحتفـال العشاء، الذي أقامه رمضان قاديروف رئيس الشيشان والمتهم في قضايا تخص حقوق الغنسان والذراع اليمنى للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

مشكلة مع ليفربول
ما حدث بالتأكيد سيتسبب في مشكلة بين اللاعب ونادي ليفربول الإنجليزي، نظرًا لحالة العداء الكبيرة بين إنجلترا والشيشان، نتيجة خلافات سياسية قوية بين الطرفين، مما يجعل اللاعب المصري في موقف لا يحسد عليه أمام ناديه وجماهيره والإعلام الإنجليزي.

وبات محمد صلاح عُرضة للهجوم عليه من جانب الإعلام الإنجليزي والجماهير أيضًا، وحتى لو لم تهاجمه جماهير ليفربول، فإن الهجوم عليه من جانب جماهير الأندية المنافسة ليس ببعيد، مما قد يضطر الْفَـرِيق الإنجليزي للتخلي عن اللاعب، لأنه وقتها سيكون مصدر أزمات للنادي أمام الرأي العام الإنجليزي وجماهير الكرة في إنجلترا.

الرحيل للدوري الإسباني
الأزمة الحالية قد تفتح الباب أمام موت صلاح إلى الـدوري الإسباني في ظل اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بضم أفضل نجـم في الـدوري الإنجليزي، حيث صحيفة المختصر وأظهرت وسائل صحف إسبانية عن رغبة مسؤولي الْفَـرِيق الملكي في الحصول على خدمات الفرعون المصري في ظل اقتراب موت جاريث بيل وكرستيانو رونالدو عن صفوف النَّـادِي، وذكرت التقارير في ذلك الوقت أن ليفربول طلب الحصول على 200 مليون يورو نظير الاستغناء عن هداف البريميرليج.

كما أظهر تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية عن وجود محمد صلاح على رادار فريق برشلونة الإسباني لتدعيم صفوف النَّـادِي وتعويض عن عدم اكتمال صفقة جريزمان نجـم أتلتيكو مدريد الذي كان يرغب النَّـادِي الكتالوني في ضمه أَثْنَاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن فشلت الصفقة بعد أن تمسك فريق العاصمة الإسبانية باستمرار لاعبه الذي جدد تعاقده معهم حتى سـنة 2022.

الاعتزال دوليا
وفجرت شبكة الـ"سي إن إن " الأمريكية مفاجأة من العيار الثقيل، عن لاعبنا الدولي محمد صلاح، ورغبته في الاعتزال دوليًا وعدم المشاركة مع المنتخب الوطني، جـراء ما حدث من جانب اتحاد الكرة المصري وحضورهم لحفل عشاء مع رمضان قاديروف، رئيس جمهورية الشيشان.

وأظهرت الشبكة الأمريكية أن مصدرا مقربا من مهاجم نادي ليفربول الإنجلزيزي ذكر إنه يفكر في اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب المصري جـراء ما حدث من استغلاله سياسيا في الشيشان، حيث كان مقر النَّـادِي أَثْنَاء كَـأْس العالم في روسيا سـنة 2018.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الدوري الاسباني: مدرب جديد يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد 08/11/2018 | 6:25 ص

الدوري الاسباني: البرتغالي جارديم آخر المرشحين لتدريب الفريق الملكي

وكيله: إذا حصل فينيسيوس على الثقة فلن يستطيع أحد إيقافه 08/11/2018 | 6:25 ص

فيديريكو بينا وكيل أعمال نجم ريال مدريد الشاب يتحدث عن تأقلم النجم الشاب صاحب الـ18 عامًا مع الأجواء في مدريد...

سيميوني يصر على عدم الاعتماد على الاستحواذ لقيادة أتلتيكو نحو الانتصارات - يلاكورة 08/11/2018 | 6:25 ص

سجل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إحصائية مذهلة في مباراته أمس الثلاثاء، أمام بروسيا دورتموند الألماني، بعدما نجح في فرض سيطرته على المباراة والفوز بهدفين دون رد بنسبة استحواذ لا تتعدى 31 بالمئة.

: سواريز ينافس على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني 08/11/2018 | 6:25 ص

ينافس الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني، خلال شهر أكتوبر الماضي. وذكر الموقع الرسمي لليجا عبر موقعى التواصل الإجتماعي 'تويتر'، أن سواريز ...

أخبار نادي برشلونة : مدرب ريال بيتيس يتمنى عدم مشاركة ليونيل ميسي ضد فريقه - سبورت 360 عربية 08/11/2018 | 6:25 ص

تمنى المدرب كيكي سيتين المدير الفني لنادي ريال بيتيس الإسباني، عدم مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطور

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2018-19 Goal.com 08/11/2018 | 6:25 ص

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتا فيجو في إطار منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني 2018-19، والتي ستقام على ملعب بالايدوس



هل تكون مشكلة صلاح ورئيس الشيشان بوابته للدوري الإسباني؟ الدوري الاسباني لم يكن يعلم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، أن الحال سيتبدل سريعا، وبعد أن كانت تتغني به وسائل الإعلام الإنجليزية ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الاسباني

خيارات

المصدر https://www.almo5tsr.com/arabsport/2875/هل-تكون-مشكلة-صلاح-ورئيس-الشيشان-بوابته-للدوري-الإسباني؟ صحيفة المختصر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هل تكون مشكلة صلاح ورئيس الشيشان بوابته للدوري الإسباني؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars