الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«ناسا» تنظم أول مخيم صيفي للفضاء في الإمارات الشهر المقبل

25/06/2018 | 10:50 ص 0 comments

تنظم وكالة الفضاء الأميركية «ناسا» أول مخيم صيفي للفضاء وصناعة الصواريخ من ناسا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيكون المخيم مفتوحاً لكل الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين الـ9 والـ18 عاماً، وسيقوده مجموعة من خبراء ناسا الذين يمتلكون خبرة واسعة في الفضاء

اقرأ أيضا:
صلاح خارج حسابات المنتخب أمام الإمارات...مصراوى
الإمارات تحرم المنتخب اليمني من المشاركة ببطولة دولية للفروسية الخليج أونلاين

المصدر: Ⅶ دبي - البيان التاريخ: 25 يونيو 2018

تنظم وكالة الفضاء الأميركية «ناسا» أول مخيم صيفي للفضاء وصناعة الصواريخ من ناسا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيكون المخيم مفتوحاً لكل الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين الـ9 والـ18 عاماً، وسيقوده مجموعة من خبراء ناسا الذين يمتلكون خبرة واسعة في الفضاء من أميركا الشمالية وأوروبا، ويبدأ المخيم في الـ15 من يوليو المقبل وينتهي في الـ23 من أغسطس المقبل.

وسيتم خلال المخيم استخدام المناهج الفضائية لناسا والإمارات والمشاريع الفضائية وتدريبات رواد الفضاء، كما سيتعلم الطلاب عن الحياة والعمل في الفضاء، وسيتعرفون على الرحلات التي وصلت إلى المريخ، كما أنهم سيصممون قاعدتهم الخاصة للمريخ.

ويتيح المخيم فرصة ليتعرف الطلاب على صناعة وعلوم الصواريخ، وسيتعلم الطلاب طريقة عمل الصواريخ وستكون لديهم فرصة بناء نموذج صاروخ حقيقي. وستتم تغطية جميع جوانب الحياة في الفضاء حتى أنهم سيتمكنون من تذوق الطعام الحقيقي الذي يتناوله رواد الفضاء.

وسيعقد المخيم الأسبوعي في قاعة فندق لابيتا دبي باركس اند رسرورتس خلال أيام الأسبوع من الـ10 صباحاً وحتى الـ4 مساءً. وسيشهد هذا المخيم معلمين من ناسا يقومون بتوجيه الطلاب طوال رحلتهم وصولاً إلى عالم الفلك وصناعة الصواريخ المبهر. كما يضم المخيم زيارات من ضيوف خاصين للتحدث عن تجاربهم الشخصية.

كما أنهم سيجيبون عن جميع تساؤلات الطلاب حول المسارات المهنية المستقبلية في العلوم والهندسة، وكيف يمكنهم تحقيق أحلامهم.

وتعتبر هذه الفرصة الفريدة والأولى من نوعها أمراً رائعاً لكل الطلاب في الإمارات ليخوضوا تجربة التعرف على جميع الأمور المبهجة المتعلقة بالعلوم والهندسة والفضاء. وتم تنظيم المخيم الصيفي للفضاء وصناعة الصواريخ من ناسا من قِبل مدرسة كومباس العالمية، وهي علامة تجارية رائدة في مجال السفر منذ عام 2003. فهي متخصصة في رحلات السفر وهي الشريك الإقليمي لمركز ناسا للفضاء والصواريخ في الولايات المتحدة الأميركية.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
طلب غير مسبوق على «هواوي ميت 20» في الإمارات - البيان 07/11/2018 | 10:50 ص

أعلنت مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين، أنها باعت جميع الكميات المخصصة لدولة الإمارات من سلسلة هواتفها «هواوي ميت 20»

إلغاء تشفير جميع مباريات الدوري والكأس في الإمارات أخبار سكاي نيوز عربية 07/11/2018 | 10:50 ص

أعلنت الإمارات، الثلاثاء، إلغاء تشفير جميع مباريات الدوري المحلي لكرة القدم والكأس، في إطار مساعي الدولة لـ"توفير فرصة متابعة المباريات الرياضية للجمهور".

في حفل أوائل الإمارات .. محمد بن راشد يوجه بتكريم الإنجازات التي تخلد مسيرة الشيخ زايد - مجلة هي 07/11/2018 | 10:50 ص

وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتكريم الإنجازات الإماراتية التي يفخر بها زايد في المجالات المختلفة، ضمن مبادرة أوائل الإمارات، وبالتزامن مع احتفالات ا

تفاعل جماهيري كبير مع وسم أوائل الإمارات - البيان 07/11/2018 | 10:50 ص

شهد وسم «أوائل الإمارات» في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تفاعلاً جماهيرياً واسعاً مع دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

مكرمة من رئيس الإمارات لعشاق كرة القدم - 07/11/2018 | 10:50 ص

أوعز الرئيس الإماراتي خليفة بن زايد آل نهيان، بإلغاء تشفير جميع مباريات دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة.

منتخب الشاطئية يهزم الإمارات 3 / 1 فى افتتاح البطولة الدولية - 07/11/2018 | 10:50 ص

فاز منتخب الشاطئية بقيادة أحمد عبد الرازق، على نظيره الإماراتى 3-1، فى أولى مباريات بطولة كأس الإمارات الدولية، وأحرز الأهداف احمد شحات وهيثم عاطف ومصطفى على.

مساعٍ لجعل الإمارات مركزاً رائداً للرعاية القلبية والوعائية - البيان 05/11/2018 | 12:25 ص

استضافت مجموعة زليخة للرعاية الصحية نخبةً من الأطباء والأخصائيين بالأمراض القلبية خلال الفعالية التي أقيمت في فندق "كونراد دبي"



«ناسا» تنظم أول مخيم صيفي للفضاء في الإمارات الشهر المقبل اخبار الامارات تنظم وكالة الفضاء الأميركية «ناسا» أول مخيم صيفي للفضاء وصناعة الصواريخ من ناسا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيكون المخيم مفتوحاً لكل الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين الـ9 والـ18 عاماً، وسيقوده مجموعة من خبراء ناسا الذين يمتلكون خبرة واسعة في الفضاء



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2018-06-25-1.3300264 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «ناسا» تنظم أول مخيم صيفي للفضاء في الإمارات الشهر المقبل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars