الموضوعات تأتيك من 13713 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الداخلية تُنهي خطتها وترفع درجة الاستعداد لتأمين الاحتفال ب...مصراوى

29/06/2018 | 2:00 م 0 comments
الداخلية تُنهي خطتها وترفع درجة الاستعداد لتأمين الاحتفال ب...مصراوى

الداخلية ت نهي خطتها وترفع درجة الاستعداد لتأمين الاحتفال بذكري 30 يونيو...مصراوى

اقرأ أيضا:
وزارة الداخلية: استشهاد 6 أعوان حرس في كمين بجندوبة
وزارة الداخلية تدعو إلى النأي بالمؤسسة الأمنية عن أي تجاذب قد ينعكس سلبًا على أمن وإستقرار البلاد
العرب القطرية: وزارة الداخلية تدشن حملة صيف بلا حوادث

كتب- علاء عمران:

‏‫انتهت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من وضع خطتها لتأمين الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، ورفعت الأجهزة الأمنية حالة التأهب للقصوى بجميع محافظات الجمهورية.

وأصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، توجيهاته برفع درجات الاستعدادات في كافة قطاعات الوزارة إلى الحالة "ج"، لتأمين احتفالات المصريين بثورة 30 يونيو، حيث وجه بإلغاء كافة الإجازات والراحات في جميع المواقع الشرطية؛ لبدء تنفيذ خطة تأمين الاحتفالات.

وشملت خطة الوزارة تكثيف الخدمات على المنشآت المهمة والحيوية والمنشآت الشرطية، ونشر الأكمنة الثابتة والمتحركة في جميع مداخل ومخارج المدن وعلى جميع الطرق الرئيسية، والتشديد على قوات التأمين باليقظة التامة.

وعقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اجتماعا بمساعديه لاتخاذ أعلى درجات الحذر واليقظة ومضاعفة الجهود المبذولة وتفعيل جميع الإجراءات والتدابير اللازمة لتأمين المنشآت الهامة والحيوية، وتفعيل إجراءات إحكام الرقابة على الطرق المؤدية إلى تلك المنشآت من خلال عدد من الدوائر الأمنية، ودعم الخدمات الأمنية وتكثيف المرور بالمنطقة المحيطة بها.

وقال مصدر أمني، إن وزارة الداخلية أعلن حالة الاستنفار القصوى بين كافة قطاعات الوزارة، لتأمين احتفالات المواطنين بذكرى ثورة 30 يونيو.

وأشار المصدر، إلى أن وزير الداخلية عقد أكثر من اجتماع مع مساعديه للوقوف على خطة تأمين الشارع المصري خلال الاحتفالات، وتم وضع خطة التأمين ومراجعتها، وشدد الوزير علي مساعديه بتكثيف التواجد الأمني على كافة المنشآت الهامة والحيوية على مدار الـ 24 ساعة.

واكد المصدر الأجهزة الأمنية، كثفت من تواجدها في أنحاء البلاد على مستوى الجمهورية، للتعامل مع كل الاحتمالات، وتشديد الحراسات الخاصة على بعض المناطق الحيوية والمؤسسات السيادية في الدولة، وأن خطة التأمين ركزت على إقامة أكبر قدر من الكمائن الثابتة والمتحركة، ورفع حالة الاستعداد واليقظة الدائمة في الكمائن التي تم استهدافها من قبل العناصر الإرهابية والمسلحة، وتشديد التأمين على مداخل ومخارج المحافظات، والكتل السكانية.

وأشار المصدر، إلى أن الخطة شملت تأمين مختلف الجبهات الداخلية والمنشآت الحيوية من وزارات وهيئات حكومية، والسفرات والقنصليات الأجنبية وحماية وتأمين الطرق السريعة والمفتوحة على مداخل المحافظات، إضافة إلى تشديد الحراسة على السجون.. مُشيرًا إلى أنه تم رفع الدرجة القصوى للاستعداد في قطاع الدفاع المدني، وإدارة المفرقعات والمرور والسياحة والآثار وكافة قطاعات وإدارات وزارة الداخلية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وزارة الداخلية: استشهاد 6 أعوان حرس في كمين بجندوبة 08/07/2018 | 9:00 م

أكدت وزارة الداخلية في بلاغ لها تعرّض دورية تابعة لفرقة الحدود البرية للحرس الوطني بعين سلطان على الشريط الحدودي التونسي الجزائري اليوم 08 جويلية 20

العرب القطرية: وزارة الداخلية تدشن حملة صيف بلا حوادث 08/07/2018 | 9:00 م

دشنت وزارة الداخلية اليوم حملة "صيف بلا حوادث" للتوعية بالمخالفات المرورية الشائعة الحدوث، بما يعزز المعرفة لدى مستخدمي الطريق بهذه المخالفات، ويحد من الحوادث ع

وزارة الداخلية تدعو إلى النأي بالمؤسسة الأمنية عن أي تجاذب قد ينعكس سلبًا على أمن وإستقرار البلاد 08/07/2018 | 9:00 م

دعت وزارة الداخلية، إلى النأي بالمؤسسة الأمنية عن أي تجاذب من شأنه أن يعيق إضطلاعها بالدور الدقيق الم

عقب هجوم “جندوبة” في تونس.. اتهامات لحكومة الشاهد بـ”إضعاف” وزارة الداخلية ‬‎ 08/07/2018 | 9:00 م

قُتل 9 عناصر من قوات الحرس الوطني التونسي خلال هجوم وقع غرب البلاد.

القيروان: عائلة شهيد الأمن نيثر عيادي تذكر وزارة الداخلية بوعودها للعائلة 05/07/2018 | 10:50 م

جددت عائلة شهيد المؤسسة الأمنية، نيثر عيادي، الذي أستشهد خلال الهجوم الإرهابي على منزل وزير الداخلية الأسبق لطفي بن جدو بالقصرين سنة 2014، نداء الاستغاثة إلى وزارة الداخلية والسلط الجهوية، مذكرة إياها بوعودها التي قدمتها للعائلة خصوصا منها مسألة تحسين المسكن الواقع بأحد أرياف معتمدية نصر الله بولاية القيروان.

العرب القطرية: الأحد.. انطلاق النشاط الصيفي لأبناء منتسبي وزارة الداخلية 05/07/2018 | 10:50 م

تنطلق الأحد المقبل، فعاليات النشاط الصيفي لأبناء منتسبي وزارة الداخلية التدريبي، والعلمي، والرياضي والذي ينظمه الاتحاد الرياضي القطري للشرطة بالتعاون مع النادي

وزارة الداخلية: تنفيذ حكم القتل في جانيين بمدينة الرياض 05/07/2018 | 10:50 م

أصدرت وزارة الداخلية اليوم الخميس بياناً حول تنفيذ حكم القتل (حد الحرابة) في جانيين بمدينة الرياض، وفيما يلي نصه : قال الله تعالى ((إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ )) . أقدم كل من / أدم خان…



الداخلية تُنهي خطتها وترفع درجة الاستعداد لتأمين الاحتفال ب...مصراوى وزارة الداخلية الداخلية ت نهي خطتها وترفع درجة الاستعداد لتأمين الاحتفال بذكري 30 يونيو...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة الداخلية

خيارات

الداخلية تُنهي خطتها وترفع درجة الاستعداد لتأمين الاحتفال ب...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_cases/details/2018/6/29/1384418/-الداخلية-ت-نهي-خطتها-وترفع-درجة-الاستعداد-لتأمين-الاحتفال-بذكري-30 Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الداخلية تُنهي خطتها وترفع درجة الاستعداد لتأمين الاحتفال ب...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars