الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الداخلية تُنهي خطتها وترفع درجة الاستعداد لتأمين الاحتفال ب...مصراوى

29/06/2018 | 2:00 م 0 comments
الداخلية تُنهي خطتها وترفع درجة الاستعداد لتأمين الاحتفال ب...مصراوى

الداخلية ت نهي خطتها وترفع درجة الاستعداد لتأمين الاحتفال بذكري 30 يونيو...مصراوى

اقرأ أيضا:
أخبار الخليج محافظ وأهالي المحرق يشيدون بدور وزارة الداخلية والجهات الأخرى في إنجاح عاشوراء
فيديو مساعد وزير الداخلية: سنصل بيت كل محتاج لمساعدته مهما...مصراوى
وزارة الداخلية توقع الكشف الطبى على 153 حالة متنوعة وصرف الأدوية لهم بالمجان -
تعرف علي مبادرة وزارة الداخليه لخفض أسعار مستلزمات المدار...مصراوى
فيديو: تفاصيل توقيع الاتفاقية الإطار بين وزارة الداخلية ووزارة التعليم - 2M

كتب- علاء عمران:

‏‫انتهت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من وضع خطتها لتأمين الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، ورفعت الأجهزة الأمنية حالة التأهب للقصوى بجميع محافظات الجمهورية.

وأصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، توجيهاته برفع درجات الاستعدادات في كافة قطاعات الوزارة إلى الحالة "ج"، لتأمين احتفالات المصريين بثورة 30 يونيو، حيث وجه بإلغاء كافة الإجازات والراحات في جميع المواقع الشرطية؛ لبدء تنفيذ خطة تأمين الاحتفالات.

وشملت خطة الوزارة تكثيف الخدمات على المنشآت المهمة والحيوية والمنشآت الشرطية، ونشر الأكمنة الثابتة والمتحركة في جميع مداخل ومخارج المدن وعلى جميع الطرق الرئيسية، والتشديد على قوات التأمين باليقظة التامة.

وعقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اجتماعا بمساعديه لاتخاذ أعلى درجات الحذر واليقظة ومضاعفة الجهود المبذولة وتفعيل جميع الإجراءات والتدابير اللازمة لتأمين المنشآت الهامة والحيوية، وتفعيل إجراءات إحكام الرقابة على الطرق المؤدية إلى تلك المنشآت من خلال عدد من الدوائر الأمنية، ودعم الخدمات الأمنية وتكثيف المرور بالمنطقة المحيطة بها.

وقال مصدر أمني، إن وزارة الداخلية أعلن حالة الاستنفار القصوى بين كافة قطاعات الوزارة، لتأمين احتفالات المواطنين بذكرى ثورة 30 يونيو.

وأشار المصدر، إلى أن وزير الداخلية عقد أكثر من اجتماع مع مساعديه للوقوف على خطة تأمين الشارع المصري خلال الاحتفالات، وتم وضع خطة التأمين ومراجعتها، وشدد الوزير علي مساعديه بتكثيف التواجد الأمني على كافة المنشآت الهامة والحيوية على مدار الـ 24 ساعة.

واكد المصدر الأجهزة الأمنية، كثفت من تواجدها في أنحاء البلاد على مستوى الجمهورية، للتعامل مع كل الاحتمالات، وتشديد الحراسات الخاصة على بعض المناطق الحيوية والمؤسسات السيادية في الدولة، وأن خطة التأمين ركزت على إقامة أكبر قدر من الكمائن الثابتة والمتحركة، ورفع حالة الاستعداد واليقظة الدائمة في الكمائن التي تم استهدافها من قبل العناصر الإرهابية والمسلحة، وتشديد التأمين على مداخل ومخارج المحافظات، والكتل السكانية.

وأشار المصدر، إلى أن الخطة شملت تأمين مختلف الجبهات الداخلية والمنشآت الحيوية من وزارات وهيئات حكومية، والسفرات والقنصليات الأجنبية وحماية وتأمين الطرق السريعة والمفتوحة على مداخل المحافظات، إضافة إلى تشديد الحراسة على السجون.. مُشيرًا إلى أنه تم رفع الدرجة القصوى للاستعداد في قطاع الدفاع المدني، وإدارة المفرقعات والمرور والسياحة والآثار وكافة قطاعات وإدارات وزارة الداخلية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أخبار الخليج محافظ وأهالي المحرق يشيدون بدور وزارة الداخلية والجهات الأخرى في إنجاح عاشوراء امس 1:50 ص

رفع سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق باسمه وباسم أهالي المحافظة

10 هدايا من الداخلية لأهالي الواحات البحرية ضمن مبادرة كلنا...مصراوى امس 1:50 ص

10 هدايا من الداخلية لأهالي الواحات البحرية ضمن مبادرة كلنا واحد فيديو...مصراوى

وزارة الداخلية المغربية تتعقب شبكات هجرة البشر على - المغرب اليوم امس 1:50 ص

شرعت وزارة الداخلية المغربية في مطاردة شبكات تهجير البشر، التي تنشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيسبوك، عقب انتشار إعلانات لتنظيم عمليات للهجرة من شواطئ

فيديو: تفاصيل توقيع الاتفاقية الإطار بين وزارة الداخلية ووزارة التعليم - 2M امس 1:50 ص

ترأس جلالة الملك، أمس الاربعاء حفل توقيع اتفاقية إطار تهم دعم التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي لدى الأطفال المنحدرين من أسر فقيرة بالوسط القروي. وتهدف هذه الاتفاقية التي وقعها عبد الوافي لفتيت وسعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، خصوصا إلى دعم التعليم الأولي، وتعزيز خدمات الداخليات، والإطعام والنقل المدرسي، وتعزيز الأنشطة المدرسية الموازية.

فيديو مساعد وزير الداخلية: سنصل بيت كل محتاج لمساعدته مهما...مصراوى امس 1:50 ص

فيديو مساعد وزير الداخلية سنصل بيت كل محتاج لمساعدته مهما بعدت المسافات...مصراوى

بوابة الفجر: كلنا واحد .. كل ما تريد معرفته عن مبادرة الداخلية لتخفيف أعباء المواطنين امس 1:50 ص

تستهدف مبادرة 'كلنا واحد'، والتي أطلقتها وزارة الداخلية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، توفير مستلزمات المدرسية، بأسعار مخفضة، ذلك للتصدي ...

«الرئاسي» يطلب من وزارة الداخلية تشكيل قوة شرطة نظامية لتأمين مطار معيتيقة 17/09/2018 | 3:00 ص

رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، من المفوض بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني، «تشكيل قوة شرطية نظامية لتأمين مطار معيتيقة.



الداخلية تُنهي خطتها وترفع درجة الاستعداد لتأمين الاحتفال ب...مصراوى وزارة الداخلية الداخلية ت نهي خطتها وترفع درجة الاستعداد لتأمين الاحتفال بذكري 30 يونيو...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة الداخلية

خيارات

الداخلية تُنهي خطتها وترفع درجة الاستعداد لتأمين الاحتفال ب...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_cases/details/2018/6/29/1384418/-الداخلية-ت-نهي-خطتها-وترفع-درجة-الاستعداد-لتأمين-الاحتفال-بذكري-30 Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الداخلية تُنهي خطتها وترفع درجة الاستعداد لتأمين الاحتفال ب...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars