الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عادل امام

نجم مونديال 90 يستشهد بالزعيم عادل إمام لتبرئة الفنانين من هزيمة روسيا

29/06/2018 | 11:50 م 0 comments

جمال عبد الحميد نجم مونديال 90 استشهد بعادل إمام وتواجده مع لاعبى المنتخب قبل مباراة الجزائر والتى فاز فيها الفراعنة وتأهلوا إلى المونديال.

اقرأ أيضا:
هکذا سخر الزعيم عادل إمام من خبر وفاته..هذه المرّة كانت مختلفة عن كل مرّة!

إضافة تعليق

أكد جمال عبد الحميد، نجم المنتخب السابق، أن وجود الفنانين فى فندق المنتخب قبل مواجهة الفراعنة وروسيا ليس سبب الهزيمة من الدب الروسى بثلاثية.

واستشهد نجم مونديال 90، فى تصريحات خاصة لـquotاليوم السابعquot، بالزعيم عادل إمام عندما حرص على زيارة لاعبى المنتخب فى فندق الإقامة فى تصفيات مونديال 90 قبل مباراة الجزائر، ووقتها سمح له الجوهرى بالتقاط الصور مع اللاعبين ولعب الكرة معهم فى حديقة الفندق وتواجد معهم فى اللوبى، وحينها فاز الفراعنة بهدف وتأهلوا لكأس العالم 1990.

وتعجب عبد الحميد من الهجوم على الفنانين قائلا، quotسبنا الأصل وهو الفنيات ومسكنا فى المشجعين وهما الفنانينquot، وتساءل هل الفنانين من خاضوا المباراة وأحرزوا أهدافا فى أنفسهم، كيف سيكون الحال إذا كان المنتخب فاز على روسيا هل سيكون الفنانين هم الفائزون أم يتحملوا الهزيمة فقط.

يذكر أن مصر خسرت أمام روسيا 3/1 فى الجولة الثانية من المونديال، ومن المقرر أن تلتقى مع السعودية بعد غد فى إطار الجولة الثالثة من كأس العالم.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«الزعيم» بخير ولا صحة لخبر وفاته - البيان 06/11/2018 | 9:25 م

لا تكاد شائعات الوفاة تنفك عن ملاحقة الفنان المصري عادل إمام، 78 عاماً، الذي تعوّد على الخروج في كل مرة لينفي ذلك، مطمئناً الجمهور على صحته، ليبدو أنه ترك هذه المرة مهمة الرد على شائعة وفاته التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي، إلى نقيب الممثلين المصريين، أش

هکذا سخر الزعيم عادل إمام من خبر وفاته..هذه المرّة كانت مختلفة عن كل مرّة! 06/11/2018 | 9:25 م

شائعة جديدة تطال الفنان عادل إمام، فقد أثار خبر وفاته صدمة لمحبيه في الوطن العربي، ولكن سرعان ما تمّ النفي وأكّد الزعيم أنّه بصحة جيّدة.

عادل إمام الرجل الأشهر في عالم شائعات الوفاة 06/11/2018 | 9:25 م

دائما ما يتم الزج باسم الزعيم عادل إمام، في العديد من الشائعات، فبين الحين والآخر يظهر اسمه بين الأكثر تداولا «تريند» عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء «فيس بوك» أو «تويتر» في حدث أو برنامج. هذه الساعات بدأ العديد من مسخدمي شبكات التواصل الاجتماعي تداول

عوالم خفية آخر الأعمال الفنية لصلاح عبد الله أمام الفنان عادل إمام جريدة الأسبوع 06/11/2018 | 9:25 م

جريدة الأسبوع.. أعلن الفنان صلاح عبد الله أنه سيكون مساء اليوم ضيف الفنان أشرف عبد الباقي من خلال برنامجه الجديد ' قهوة اشرف' والذي يعرض علي قناة الحياة

هل سيخرج عادل إمام من سباق دراما رمضان 2019..وما علاقة أحمد مكي؟ - مجلة هي 06/11/2018 | 9:25 م

نجاح كبير حققه الفنان القدير عادل إمام في مسلسله السابق "عوالم خفية" الذي عُرض في رمضان الماضي، جعله يجدد تعاقده مع الشركة المنتجة لتقديم مسلسل رمضاني جديد في رمضان 2019.

حقيقة تعاون عادل إمام مع تامر حبيب في رمضان 2019 مجلة سيدتي 29/10/2018 | 7:50 م

نفى السيناريست والمؤلف تامر حبيب الشائعات التي ترددت مؤخرًا حول تعاونه مع الفنان عادل إمام في ماراثون دراما رمضان 2019، مؤكدًا أنه متفرغ لإنجاز مسلسل...



نجم مونديال 90 يستشهد بالزعيم عادل إمام لتبرئة الفنانين من هزيمة روسيا عادل امام جمال عبد الحميد نجم مونديال 90 استشهد بعادل إمام وتواجده مع لاعبى المنتخب قبل مباراة الجزائر والتى فاز فيها الفراعنة وتأهلوا إلى المونديال.



اشترك ليصلك كل جديد عن عادل امام

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/6/23/90/3844314 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نجم مونديال 90 يستشهد بالزعيم عادل إمام لتبرئة الفنانين من هزيمة روسيا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars