الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: طب وصحة > لكل داء دواء

هل تستطيع حكومة مدبولي علاج مرض «السياحة» العارض؟.. متحدث البرلمان يجيب صوت الأمة

30/06/2018 | 1:00 ص 0 comments
هل تستطيع حكومة مدبولي علاج مرض «السياحة» العارض؟.. متحدث البرلمان يجيب   صوت الأمة

بعد جمود أصاب قطاع السياحة المصرية لسنوات، تسعى مؤسسات الدولة في الأعوام الماضية لكسره، ونجحت بالفعل في رفع حظر السفر، وتنشيط القطاع في الفعاليات الدولية.

اقرأ أيضا:
مرض باركنسون: الأسباب، الأعراض، العلاج، طرق الوقاية! البوابة
ياسر عبدالقادر لـ مصراوي : الذهب لن يكون علاجًا بارعًا للسرط...مصراوى
علماء ينجحون في علاج مرض الزهايمر لدى الفئران – اليوم 24
علماء يؤكدون أن نصف مرضى السرطان يموتون بسبب العلاج الكيميائي مجلة سيدتي
العرب القطرية: تطورات جديدة في علاج مرض التصلب العصبي المتعدد بمؤسسة حمد الطبية

مصطفى النجار

بعد جمود أصاب قطاع السياحة المصرية لسنوات، تسعى مؤسسات الدولة في الأعوام الماضية لكسره، ونجحت بالفعل في رفع حظر السفر، وتنشيط القطاع في الفعاليات الدولية. 

بعد تولى حكومة الدكتور مصطفى مدبولى مهام عملها، بقى السؤال: هل تستطيع الحكومة علاج أمراض السياحة ومداواة جراحه؟ دائرا على الساحة، الدكتور صلاح حسب الله وكيل لجنة القيم بمجلس النواب، أكد أهمية الخطوات المصرية لتعزيز النشاط السياحي، أخرها زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي برفقة وزير الآثار والعديد من المسئولين  للمتحف المصري الكبير.

وأوضح المتحدث باسم البرلمان، أن الزيارة الأولى للحكومة الجديدة تحمل رسالة فى غاية الأهمية، تقول إن هناك اهتماما كبيرًا من حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، على النهوض بقطاعى السياحة والأثار، بعدما كان يدر دخلال يتجاوز الـ 14 مليار دولار سنويا قبل عام 2011.

ووكيل لجنة القيم، أكد ثقة البرلمان الكاملة في نجاح حكومة مدبولى، في إدارة ملف السياحة المصرية، حتى تستعيد مصر مكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية.

وتفقد رئيس مجلس الوزراء، أعمال تنفيذ المتحف المصرى الكبير، بجولة داخل معمل ترميم الآثار العضوية، ومعمل ترميم الآثار غير العضوية، ومعمل ترميم الآثار الخشبية، ومنطقة الآثار الثقيلة، كما تفقد مخزن آثار الملك توت عنخ آمون، ومخزن آثار الدولة القديمة، وقال إن افتتاح المرحلة الأولى منه سيكون في ديسمبر المقبل.

موضوعات متعلقة.. السياحة تعود للحياة.. 26 رحلة جوية تنطلق إلى المدن المصرية السياحة والاستقرار طويل الأجل.. رسائل علي عبد العال للبرلمان الأوروبي (صور) وزيرة السياحة لـCNN: نرغب في استهداف أجيال جديدة تبحث عن الأصالة والإبداع (صور) وزارة السياحة تحرز 4 أهداف في كاس العالم.. فريق رانيا المشاط يعوض خسارة هيكتور كوبر اخبار مجلس النواب صلاح حسب الله حكومة مصطفى مدبولى مشاكل السياحة في مصر اخبار البرلمان تنشيط السياحة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
علاج واعد لـ فقدان الشهية القاتل - اليوم 4:25 ص

ابتكر باحثون من معهد سانفورد بورنهام بريفيس الطبي "SBP‎" الأمريكي، علاجا فعاليا لمرض "فقدان الشهية" المزمن.

مرض باركنسون: الأسباب، الأعراض، العلاج، طرق الوقاية! البوابة اليوم 4:25 ص

مرض باركنسون أو شلل الرعاش هو اضطراب يُصيب المخ مسبباً العديد من المشاكل، أهمّها: صعوبة في الحركة والمشي وقدرات التنسيق، ومن أعراض مرض باركنسون اهتزاز الأطراف كاليدين مثلاً. ويجب علاج المرض تجنباً

علماء يؤكدون أن نصف مرضى السرطان يموتون بسبب العلاج الكيميائي مجلة سيدتي اليوم 4:25 ص

كشفت دراسة علمية بريطانية، أن ما يُقارب من نصف المرضى المصابين بالسرطان، يموتون بسبب الآثار الجانبية للعلاج الكيميائي. ...

مرض بلا علاج.. 115 مليون مصاب الزهايمر بحلول 2050 – كيفاش اليوم 4:25 ص

ديرها غير زوينه٠٠٠ توصل توصل

السيسي يوجه بإطلاق أضخم حملة مسح طبي في العالم أخبار سكاي نيوز عربية 16/09/2018 | 4:00 ص

وجه الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، بإطلاق أضخم حملة مسح طبي لخمسين مليون مواطن بداية من شهر أكتوبر المقبل بإشراف وزارة الصحة وبمشاركة المؤسسات المعنية

ألمانيا لا تستبعد انتشارا طويل الأمد لقواتها بالشرق الأوسط أخبار سكاي نيوز عربية 16/09/2018 | 4:00 ص

في أخبار ألمانيا، قالت وزيرة الدفاع الألمانية أورسولا فون دير ليين، السبت، إنها لا يمكنها أن تستبعد "انتشارا طويل الأمد" للقوات الألمانية في الشرق الأوسط.



هل تستطيع حكومة مدبولي علاج مرض «السياحة» العارض؟.. متحدث البرلمان يجيب صوت الأمة لكل داء دواء بعد جمود أصاب قطاع السياحة المصرية لسنوات، تسعى مؤسسات الدولة في الأعوام الماضية لكسره، ونجحت بالفعل في رفع حظر السفر، وتنشيط القطاع في الفعاليات الدولية.



اشترك ليصلك كل جديد عن لكل داء دواء

خيارات

هل تستطيع حكومة مدبولي علاج مرض «السياحة» العارض؟.. متحدث البرلمان يجيب   صوت الأمة
المصدر http://www.soutalomma.com/Article/818030/هل-تستطيع-حكومة-مدبولي-علاج-مرض-«السياحة»-العارض-متحدث-البرلمان http://www.soutalomma.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هل تستطيع حكومة مدبولي علاج مرض «السياحة» العارض؟.. متحدث البرلمان يجيب صوت الأمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars