الموضوعات تأتيك من 14054 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > احمد حلمي

فن وثقافة بلاتوهات السينما تستقبل 8 أفلام بعد انتهاء موسم عيد الفطر

30/06/2018 | 5:50 ص 0 comments

حالة من الانتعاش تشهدها السينما المصرية بعد انتهاء موسم عيد الفطر، إذ تواصل 8 أفلام لكبار نجوم الفن تصوير مشاهدها تمهيداً لعرض بعضها بالتزامن مع عيد الأضحى

اقرأ أيضا:
أحمد حلمي : أقل حاجة أقدمها للأطفال المشاركة في حملة ضد التنمر بعد تعرضي أنا شخصيا له - الشباب

الأخبار المتعلقة quotسي سينماquot الجونة تعرض 4 أفلام في موسم عيد الفطر

"سي سينما" الجونة تعرض 4 أفلام في موسم عيد الفطر

quotزاويةquot تنقل مقرها إلى سينما quotكريمquot بوسط البلد

"زاوية" تنقل مقرها إلى سينما "كريم" بوسط البلد

قطة quotThe Godfatherquot وأخطاء quotArmageddonquot.. كواليس أشهر أفلام هوليوود

قطة "The Godfather" وأخطاء "Armageddon".. كواليس أشهر أفلام هوليوود

أفلام العيد فى ميزان النقاد: «حرب كرموز» يتصدر.. و«قلب أمه» نجح فى اختبار الكوميديا.. و«كارما» ابتعد عن أذواق الجمهور

أفلام العيد فى ميزان النقاد: «حرب كرموز» يتصدر.. و«قلب أمه» نجح فى اختبار الكوميديا.. و«كارما» ابتعد عن أذواق الجمهور

حالة من الانتعاش تشهدها السينما المصرية بعد انتهاء موسم عيد الفطر، إذ تواصل 8 أفلام لكبار نجوم الفن تصوير مشاهدها تمهيداً لعرض بعضها بالتزامن مع عيد الأضحى، بينما سيتم طرح البعض الآخر مطلع العام المقبل.

وبدأ المخرج خالد الحلفاوى تصوير فيلم «نادى الرجال السرى» من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز عقب إجازة عيد الفطر مباشرة، فى الوقت الذى انتهى فيه أيمن وتار من تأليف السيناريو، بعدما استغرق وقتاً طويلاً فى كتابته نظراً لحساسية القضية التى يناقشها العمل، ويشارك فى البطولة بجانب كريم كل من غادة عادل ومنة شلبى وبيومى فؤاد وآخرون.

كما تبدأ الفنانة نيللى كريم فى التجهيز لفيلمها الجديد «ليلة الحنا»، عقب عودتها من روسيا، وسوف يتم تصويره ما بين مصر وإيطاليا، ويقوم بإخراجه مخرج مصرى فى أولى تجاربه الإخراجية، ومن الممكن أن يتم عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

بينما يستعد الفنان أحمد حلمى لتصوير فيلمه الذى يحمل عنوان «الجان أتهان»، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى، ومن إخراج خالد مرعى، الذى عاد مجدداً للمشاركة فى الفيلم بعد اعتذاره عن عدم المشاركة فيه واستبداله بأحمد نادر جلال، كما قرر المنتج جمال العدل بدء التحضيرات الأولى لتصوير الجزء الثانى من فيلم «صعيدى فى الجامعة الأمريكية»، بعدما حصل على موافقة معظم أبطاله، على رأسهم الفنانان محمد هنيدى وطارق لطفى، على أن تبدأ معاينات أماكن التصوير خلال الفترة المقبلة.

«كريم» يعود بـ«نادى الرجال السرى».. و«عز» يدخل «الممر» و «حلمى» ينافس بـ«الجان أتهان».. و«نيللى» تستأنف «ليلة الحنا».. و«فهمى» يراهن على الكوميديا بـ«الكويسين»

ويستعد الفنان أحمد عز لتصوير مشاهده فى فيلم «الممر» للمخرج شريف عرفة، بالتعاون مع الفنانين محمد الشرنوبى وأحمد العوضى ومحمد فراج، حيث استمر التحضير للعمل لمدة زادت على 3 شهور قبل موسم رمضان، نظراً للتكاليف الإنتاجية العالية للفيلم الذى تدور أحداثه عن ضابط جيش، وهو من إنتاج هشام عبدالخالق، وقصة وسيناريو شريف عرفة، وحوار أمير طعيمة.

ويواصل الفنان أحمد فهمى تصوير مشاهده فى فيلم «الكويسين» بعد إجازة العيد، وهو من بطولة حسين فهمى وشيرين رضا وأحمد فتحى وبيومى فؤاد وتارا عماد، ومن تأليف أيمن وتار، وإنتاج «سينرجى فيلمز»، لمالكها تامر مرسى، ومديرها أحمد بدوى، وإخراج أحمد الجندى، فيما تبدأ الفنانة بسمة تصوير فيلم «بعلم الوصول» وهو من تأليف وإخراج هشام صقر، فى أولى تجاربه الإخراجية، وذلك بعد عودتها من إجازتها الصيفية، وسيتم التصوير داخل استوديو مصر بديكور الحارة، وتنتقل بعدها أسرة العمل إلى شوارع شبرامنت لتصوير بعض المشاهد الخارجية.

وتجرى الفنانة دينا حرب مناقشات أولية لتصوير فيلم «فرصة تانية»، ليكون أول فيلم سينمائى طويل للمؤلف محمود الشافعى، ومن المقرر عرض الفيلم بداية العام المقبل. وقالت «دينا» لـ«الوطن»، إن «(فرصة تانية) يُعد واحداً من الأفلام التى تم تطويرها فى ورشة بيرثمارك لتطوير السيناريو، وأول فيلم طويل للمخرج شادى يونس، ولم نستقر على الممثلين حتى الآن».

وقال هشام عبدالخالق منتج فيلم «الممر»: سنبدأ التصوير خلال الأسبوع المقبل بعد فترة تجهيزات طويلة استمرت لشهور قبل رمضان، فمجرد أن جاءت فكرة العمل للمخرج شريف عرفة واستعان بأمير طعيمة لكتابة الحوار، وقع الاختيار على «عز» ليكون البطل، وبدأنا فى المعاينات الأولى والتجهيزات المبدئية، خصوصاً أن الممر فيلم صعب لم يتم تقديم مثله سابقاً، لذلك أعتبره مجازفة كبرى، لأن الجمهور لم يعتد على تلك النوعية من الأفلام.

وأضاف: «هذا الوقت هو الأمثل لتصوير الفيلم، خصوصاً أن بطل العمل كان مشغولاً بمسلسله خلال شهر رمضان، إلى جانب أن (الممر) يتطلب تجهيزات خاصة مثل الاستعانة بأدوات حربية من الخارج، كما سيخضع (عز) لتدريبات على الشخصية، فالعمل يدور بشكل عام فى إطار دراما اجتماعية تتناول حياة ضباط الجيش والعمليات العسكرية التى يشاركون بها طوال حياتهم».

ومن جانبه، قال أيمن وتار، مؤلف فيلم «نادى الرجال السرى»، إن «تصوير الفيلم سيبدأ خلال يوليو المقبل، حيث بدأنا العمل عليه منذ بداية العام، واستغرقت التحضيرات الأولى له وقتاً طويلاً، ثم توقفنا خلال شهر رمضان، إلى أن قام المخرج خالد الحلفاوى بلقاء كريم عبدالعزيز للاتفاق على بعض التفاصيل، وتقوم الشركة المنتجة حالياً بتسكين الممثلين فى الأدوار المتبقية».

وأضاف: «انتهيت من كتابة فيلم (الكويسين) للفنان أحمد فهمى قبل حلول شهر رمضان، ويواصل فريق العمل التصوير حتى نتكمن من عرضه خلال موسم عيد الأضحى، والفيلم كوميدى اجتماعى يدور فى إطار تشويقى، ويحاول المخرج أحمد الجندى إضفاء اللمسات الأخيرة على المشاهد المتبقية من الفيلم، خصوصاً أن بعضها يصور فى الغردقة، ويتطلب مزيداً من الوقت».

وقال جمال العدل منتج الجزء الثانى من فيلم «صعيدى فى الجامعة الأمريكية»: «أستعد خلال الفترة المقبلة للعمل على المشروع، بعد انتهاء مدحت العدل من كتابة العمل، فأنا متحمس لتلك التجربة، خصوصاً بعد تفاعل الجمهور معها، وموافقة أبطال الجزء الأول من الفيلم على الاشتراك فى النسخة الثانية منه، وأعتقد أن هذا التوقيت مناسباً لإنجاز العمل، حتى نتمكن من عرضه مطلع العام المقبل».

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أحمد حلمي : أقل حاجة أقدمها للأطفال المشاركة في حملة ضد التنمر بعد تعرضي أنا شخصيا له - الشباب 09/09/2018 | 2:50 م

أحمد,حلمي,,أقل,حاجة,أقدمها,للأطفال,المشاركة,في,حملة,ضد,التنمر,بعد,تعرضي,أنا,شخصيا,له

أحمد حلمي يكشف عن تعرّضه لـ التنمّر في الطفولة (فيديو) - النهار 09/09/2018 | 2:50 م

روى الممثل المصري #أحمد_حلمي تجربته مع ظاهرة التنمّر، ضمن حملة أطلقتها ''منظمة الأمم المتحدة للطفولة'' ''يونيسف'' لمناهضة العنف ضد الأطفال وحملت عنوان ''أنا ضد التنمر''. وكشف حلمي في...

: أحمد حلمي يوجه الشكر لمسئول اليونيسيف لمشاركته بحملة ضد التنمر 09/09/2018 | 2:50 م

وجه الفنان احمد حلمى رسالة شكر الى برونو مارس المسئول على منظمة اليونيسيف فى مصر للسماح له المشاركة فى حملة ضد التنمر ...

شاهد.. أحمد حلمى يحكى تجربته مع التنمر فى طفولته 09/09/2018 | 2:50 م

أطلق الفنان أحمد حلمي حملة ضد التنمر، بالتعاون مع "يونسيف مصر"، على صفحته الرسمية في "تويتر"، متحدثًا عن تجربته الخاصة مع السلوك الذي يقوم به بعض الأطفال ضد

: أحمد حلمي ومنى زكي ويسرا يشاركون في حمل ضد التنمر.. فيديو 09/09/2018 | 2:50 م

نشرت الفنانة منى زكى، مقطع فيديو عبر حسابهاعلى موقع التواصل الاجتماعى انستجرام حيث تشارك مع مجموعة....

فيديو: منى زكي تنضم لزوجها في محاربة التنمّر ..وأصالة توجه رسالة للأخير - مجلة هي 09/09/2018 | 2:50 م

إنضمت النجمة المصرية منى زكي لحملة "ضد التنمّر" التي سبقها اليها زوجها احمد حلمي كاشفا عن معاناته في طفولته من السخرية من أذنيه الكبيرتين، كما وصفوه الأطفال بأن "دمه تقيل"...

بوابة : أحمد حلمي يبدأ تحضيرات الموسم السادس من «أراب جوت تالنت» 30/06/2018 | 5:50 ص

بدأ النجم أحمد حلمى التحضيرات للموسم السادس من برنامج «أراب جوت تالنت»، والذي من المحتمل عرضه في شهر سبتمبر المقبل، على فضائيات MBC. وتستقبل أعضاء لجنة التحكيم مئات المواهب التي ستشارك في الموسم ...



فن وثقافة بلاتوهات السينما تستقبل 8 أفلام بعد انتهاء موسم عيد الفطر احمد حلمي حالة من الانتعاش تشهدها السينما المصرية بعد انتهاء موسم عيد الفطر، إذ تواصل 8 أفلام لكبار نجوم الفن تصوير مشاهدها تمهيداً لعرض بعضها بالتزامن مع عيد الأضحى



اشترك ليصلك كل جديد عن احمد حلمي

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/3479068 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فن وثقافة بلاتوهات السينما تستقبل 8 أفلام بعد انتهاء موسم عيد الفطر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars