الموضوعات تأتيك من 13715 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الخارجية الأمريكية: ليس بوسعنا تأكيد إحلال الهدنة في سوريا

30/06/2018 | 10:25 ص 0 comments

أعلن مسؤول في وزارة الخارجية الأمريكية أن واشنطن ليس بوسعها أن تؤكد إحلال الهدنة في جنوب سوريا، والتي تحدثت عنها مصادر أردنية.

أعلن مسؤول في وزارة الخارجية الأمريكية أن واشنطن ليس بوسعها أن تؤكد إحلال الهدنة في جنوب سوريا، والتي تحدثت عنها مصادر أردنية.

ونقلت وكالة "رويترز" عن المسؤول قوله: "ليس بوسعنا تأكيد صحة التقارير حول الهدنة. وعلى حد معرفتنا، فان القتال بجنوب غربي سوريا لا يزال مستمرا، فيما يواصل النظام (السوري) وروسيا قصف المنطقة".

وأضاف أن الوضع في المنطقة "لا يزال مظلما".

إقرأ المزيد مسؤول أردني لـ"رويترز": هناك تقارير مؤكدة حول هدنة جنوب سوريا ستؤدي إلى مصالحة في المنطقة

وكانت وكالة "رويترز" قد نقلت في وقت سابق عن مصدر أردني مسؤول أن هناك "تقارير مؤكدة" حول وقف إطلاق النار بجنوب سوريا، ومن المتوقع أن تؤدي هذه الهدنة إلى "المصالحة" في المنطقة.

من جانبه، أكد وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي في حديث لمراسلة RT أن عمّان تتعاون مع جميع الأطراف المعنية، بما فيها روسيا والمعارضة السورية، من أجل ضمان وقف إطلاق النار في جنوب البلاد.

المصدر: رويترز

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لبنان يطرق باب سوريا مجددا للوصول إلى الخليج - 10/07/2018 | 4:50 ص

أوردت وسائل إعلام بأن مسؤولين لبنانيين بدأوا بالتواصل مع الحكومة السورية، بعد بسط سيطرتها على المعبر الحدودي "نصيب​" مع ​الأردن، عقب إغلاقه لسنوات بسبب الحرب الدائرة في سوريا.

مركز حميميم: المسلحون في سوريا سلموا 11 دبابة - 10/07/2018 | 4:50 ص

أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا أن عناصر التشكيلات المسلحة غير الشرعية سلموا خلال اليوم الأخير 11 دبابة وأسلحة مختلفة.

سوريا.. تعرف على أبرز بنود اتفاقية وقف إطلاق النار في درعا 08/07/2018 | 1:50 ص

تواصل - وكالات: أعلنت المعارضة السورية، أمس (الجمعة)، التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في درعا، وبدء جولة جديدة من المفاوضات مع روسيا في مدينة بصرى الشام الجنوبية، التي عقدت فيها أربع جولات من المحادثات منذ السبت الماضي، لكنها لم تنجح حتى الآن في التوصل إلى اتفاق، ما يشير إلى هشاشة وقف إطلاق النار المرهون بموقف فصائل

هل ستحسم قمة بوتين وترامب في هلسنكي التصعيد في سوريا؟ فالح الحمـراني 08/07/2018 | 1:50 ص

يمثل تفاقم الوضع في منطقة تخفيف التصعيد الجنوبية، مرحلة هامة بالنسبة للاستراتيجية الروسية والنظام السوري، وربما ستكون مرحلة انتقالية في إطار النزاع السوري

بوابة : الكشف عن دولة أوروبية تزود الإرهابيين في سوريا بالأسلحة والذخائر 08/07/2018 | 1:50 ص

قالت صحيفة 'روسيسكايا غازيتا' الروسية، بأن قوات الجيش السوري غنمت عربة مدرعة وصلت إلى سوريا من بلد عضو في حلف شمال الأطلسي 'الناتو'. وذكرت إن ناقلة الجنود المدرعة 'أو تي-64 إس' التي استولت عليها ...

التحالف الدولى يعلن موقفه بشأن البقاء فى سوريا 08/07/2018 | 1:50 ص

أعلن التحالف الدولى لدحر داعش بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، عن موقف الدول المشاركة بشأن استمرار العملية العسكرية فى سوريا والعراق.

سوريا: استمرار المفاوضات حول درعا بعد سيطرة القوات الحكومية على معبر نصيب - BBC News Arabic 08/07/2018 | 1:50 ص

استمرار المفاوضات بين المعارضة المسلحة في درعا والجانب الروسي بعد سيطرة القوات الحكومية على معبر نصيب الحدودي مع الأردن.



الخارجية الأمريكية: ليس بوسعنا تأكيد إحلال الهدنة في سوريا اخبار سوريا أعلن مسؤول في وزارة الخارجية الأمريكية أن واشنطن ليس بوسعها أن تؤكد إحلال الهدنة في جنوب سوريا، والتي تحدثت عنها مصادر أردنية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/middle_east/953919-الخارجية-الأمريكية-ليس-بوسعنا-تأكيد-إحلال-الهدنة-في-سوريا/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الخارجية الأمريكية: ليس بوسعنا تأكيد إحلال الهدنة في سوريا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars