الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

طفل سعودي ينتحر شنقا.. لعبة الحوت الأزرق القاتلة! -

30/06/2018 | 10:50 ص 0 comments

أقدم طفل سعودي في الصف السادس الابتدائي من مدينة أبها (جنوب غرب السعودية) مؤخرا على الانتحار شنقا بسبب لعبة "الحوت الأزرق"، بحسب ما أفادت صحيفة "سبق" السعودية يوم الجمعة.

اقرأ أيضا:
لعـبة السـت - الأهرام اليومي
تعرف على قدرات محمد صلاح في لعبة فيفا 2019 - سبورت 360 عربية
الكشف عن ترتيب وتقييم محمد صلاح في لعبة فيفا 19 البوابة
مباشر بلس

أقدم طفل سعودي في الصف السادس الابتدائي من مدينة أبها (جنوب غرب السعودية) مؤخرا على الانتحار شنقا بسبب لعبة "الحوت الأزرق"، بحسب ما أفادت صحيفة "سبق" السعودية يوم الجمعة.

وبحسب التفاصيل التي رواها أحد أقارب الطفل لـ"سبق"، فإن الشكوك تدور حول لعبة إلكترونية، مشيرا إلى أنه وبعد العثور على الطفل منتحرا أكد عدد من الأطفال المقربين منه أن انتحاره جاء بسبب لعبة "الحوت الأزرق" إلا أنه لم يتم التأكد من ذلك حتى الآن.

وكان الشاب عبد الله بن فهيد قد نشر تغريدة عبر حسابه على "تويتر" أكد فيها أن ابن خاله الذي يدرس في الصف السادس الابتدائي قد انتحر شنقا متأثرا بإحدى الألعاب الإلكترونية، ووجدت التغريدة تفاعلا كبيرا.

وحذّر عدد من المهتمين والخبراء من مثل هذه الألعاب، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق بعض المتصفحات الخاصة، وطالبوا بمراقبة الأجهزة الذكية للأطفال والمراهقين ومتابعتهم بشكل مستمر لحمايتهم من الوقوع ضحية لمثل هذه الألعاب.

يُذكر أن لعبة "الحوت الأزرق" تستهدف الأطفال والمراهقين، وتتكون من مجموعة من التحديات تمتد لـ50 يوما، وفي التحدي النهائي يُطلب من اللاعب قتل نفسه.

المصدر: صحيفة "سبق" السعودية

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مباشر بلس 12/09/2018 | 9:50 م

مباشر بلس موقع متخصص في نشر محتوى يتعلق بالمعلومات والأرقام في جوانب مختلفة منها الرياضي والتكنولوجي والترفيهي بالإضافة إلى الجديد في عالم السيارات والسياحة

بوابة الفجر: مشاهدة لعبة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر اليوم 12-9-2018 12/09/2018 | 9:50 م

يقدم موقع الفجر الرياضي مشاهدة لعبة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر اليوم 12 -9-2018 مباراة ودية مشاهدة مباراة الارجنتين– بث مباشر ...

رسمياً: EA تعلن موعد طرح النسخة الديمو لـFIFA 19 12/09/2018 | 9:50 م

نبأ سار لعشاق اللعبة الشهيرة

كرة القدم لعبة حياة 12/09/2018 | 9:50 م

أتوقع أن تتوجه أنظار معظم أهل الكرة فى العالم إلى لندن، فى الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الحالى، حيث سيجرى توزيع جوائز الفيفا.. وسينشغل الكثيرون بترشيحات النجوم ومحاولات توقع أسماء الفائزين دون التفات لواحدة من تلك الجوائز هى جائزة التنوع وعدم التمييز فى

نينتندو تكشف عن نسخة خاصة من Switch مستوحاة من لعبة بوكيمون جو - 12/09/2018 | 9:50 م

كشفت شركة نينتندو أنها ستطلق يوم 16 نوفمبر المقبل، نسخة خاصة من جهاز الألعاب نينتندو سويتش التابع لها، والتى ستكون نسخة محدودة.

فيزا تطلق City of Dreams كأول لعبة مصرية للتثقيف المالى ومهارات الإدارة - 12/09/2018 | 9:50 م

أكد طارق محفوظ، المدير التنفيذى لـ"فيزا" مصر، أن الشركة أطلقت أول لعبة مصرية من نوعها للتثقيف المالى، وزيادة مهارات الإدارة المالية تحت اسم مدينة الأحلامCity of Dream .

لعبة Marvel’s Spider-Man الأسرع مبيعاً لهذا العام - النهار 12/09/2018 | 9:50 م

لعبة Marvel’s Spider-Man هي اللعبة الأسرع مبيعاً لهذا العام



طفل سعودي ينتحر شنقا.. لعبة الحوت الأزرق القاتلة! - ألعاب وترفيه أقدم طفل سعودي في الصف السادس الابتدائي من مدينة أبها (جنوب غرب السعودية) مؤخرا على الانتحار شنقا بسبب لعبة "الحوت الأزرق"، بحسب ما أفادت صحيفة "سبق" السعودية يوم الجمعة.



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/middle_east/953942-طفل-سعودي-ينتحر-شنقا-لعبة-الحوت-الأزرق-القاتلة/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طفل سعودي ينتحر شنقا.. لعبة الحوت الأزرق القاتلة! -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars