الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

قبل ما تحمله.. 6 تغييرات يجلبها نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهاتفك الأيفون

30/06/2018 | 12:00 م 0 comments

طرحت شركة أبل مؤخرا النسخة التجريبية العامة من نظام التشغيل iOS، والتى يمكن الآن للمستخدمين تحميلها وتثبيتها بسهولة على هواتفهم الذكية، ...

اقرأ أيضا:
تقارير يابانية: هاتف أيفون الجديد يطيح بشركة آبل الصباح العربي
ما لا تعرفه عن iPhone XS
أول تسريبات لهاتف أيفون 11 القادم فى 2018
كيفية إيقاف ظهور إعلانات تطبيق آبل ميوزيك على مكتبة iTunes
Mashy.com - مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات

قبل ما تحمله.. 6 تغييرات يجلبها نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهاتفك الأيفون الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم قبل ما تحمله.. 6 تغييرات يجلبها نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهاتفك الأيفون، قبل ما تحمله.. 6 تغييرات يجلبها نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهاتفك الأيفون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قبل ما تحمله.. 6 تغييرات يجلبها نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهاتفك الأيفون.

الميثاق طرحت شركة أبل مؤخرا النسخة التجريبية العامة من نظام التشغيل iOS، والتى يمكن الآن للمستخدمين تحميلها وتثبيتها بسهولة على هواتفهم الذكية، مع ملاحظة أنه لكون هذه النسخة مازالت تجريبية، فإن تجربة نظام التشغيل iOS 12 قد تحمل بعض المخاطر، لكن فى نفس الوقت فهناك الكثير من الميزات التى يوفرها تحديث iOS 12 والتى نرصد أبرزها كما يلى:

 

- تحديد وقت الشاشة:

من المميزات الرائعة بنظام التشغيل، حيث تتيح ميزة Screen Time تطبيق حدود زمنية للتوقف وهى مناسبة للأطفال، حيث تمنع جميع التطبيقات من العمل باستثناء تلك التطبيقات التى يختارها المستخدم والمكالمات الهاتفية، وبمجرد الوصول إلى حد للتطبيق، يجب الحصول على إذن من مدير الجهاز لتجاوز الحد الزمنى.

 

- المكالمات الجماعية لـ FaceTime

وفر التحديث الجديد التمكن على إجراء مكالمات الفيديو الجماعية مع ما يصل إلى 32 شخصًا فى وقت واحد، إلا أنها لا تعمل إلا على نظام iOS 12، وهو ما يعنى أن المستخدم بحاجة لأن يكون باقى أفراد المحادثة يمتلكون هذا الإصدار أيضا، لكنها فى نفس الوقت ميزة مميزة بشكل كبير.

 

- الإعداد المزدوج لـ Face ID

يعد هاتف ايفون X هو الوحيد الذى يتيح للمستخدمين الاستفادة من ميزة التعرف على الوجه Face ID، لكن نظام التشغيل iOS 12 يتيح ميزة جديدة تعرف بـ "المظهر البديل" والتى تتيح للمستخدم مشاركة هاتفه مع أشخاص آخرين مهمين بالنسبة له، بحيث يمكن استخدام ميزة التعرف على الوجه من قبل شخصين.

 

- تحسينات فى خصوصية متصفح سفارى

أصبح متصفح سفارى يمنع بشكل افتراضى تعقب المستخدم دون الحصول على إذن صريح منه عند استخدام أزرار الإعجاب والمشاركة والتعليق ضمن منصات التواصل الاجتماعى أو أدوات التعليق ضمن المواقع المختلفة.

 

الاتصال بخدمة الطوارئ 911

ربما لا تكون هذه الميزة متاحة سوى فى الولايات المتحدة، لكنها خدمة مميزة بشكل كبير، حيث أصبح بإمكان الأشخاص الذين يتصلون برقم خدمة الطوارئ باستخدام جهاز آيفون مشاركة موقعهم الجغرافى تلقائيًا مع المستجيب، مما قد يقلل من الوقت اللازم للوصول إلى الضحايا أو أصحاب الحالات الصحية العاجلة.

 

ميزة Memoji

من المعروف أن ميزة Memoji تعد بمثابة مزيج من ميزة Animoji الشهيرة فى نظام التشغيل iOS 11 وميزة Bitoji، حيث تتيح تصميم صورة شخصية كرتونية لوجه المستخدم لاستخدامها ضمن تطبيق التراسل iMessage ومكالمات الفيديو FaceTime باستخدام كاميرا تتبع الوجه TrueDepth.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قبل ما تحمله.. 6 تغييرات يجلبها نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهاتفك الأيفون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبل تحدث أنظمة تشغيل أيفون وماك بوك وApple Watch لهؤلاء المستخدمين - 09/11/2018 | 10:25 ص

كشفت شركة أبل مؤخرا عن إصدارات جديدة من انظمة التشغيل الرئيسية الأربعة التابعة لها والتى تشمل كل من iOS وtvOS وwatchOS وmacOS، حيث وفرت التحديثات الجديدة الإصدارات iOS 12.1.1

كيفية بدء دردشة جماعية داخل iMessage على آيفون وآيباد - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 10:25 ص

iMessage - هناك العديد من الأسباب التي تجعل أنظمة تشغيل آبل للأجهزة المحمولة والمكتبية مميزة، منها iMessage، وميزة الرسائل الفورية التي يمكن إرسالها مباشرة بين نظام

«واتساب» تمنح مستخدمى آيفون ميزة جديدة 09/11/2018 | 10:25 ص

أطلق تطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك الأمريكية ميزة جديدة أتيحت فقط بالنسبة لمستخدمى هواتف آيفون لتسهيل عملية الاستماع للرسائل الصوتية من خلال التطبيق.

أخبار : لمستخدمي آيفون كيفية تلقي مكالمات أثناء تفعيل وضع عدم الإزعاج 08/11/2018 | 1:50 ص

أخبار : يُساعد وضع عدم الإزعاج على التخلص من المكالمات والتنبيهات والإشعارات التي تزعج مستخدمي هواتف آيفون أو أجهزة آيباد أثناء قفل أجهزتهم...

أخبار : هواتف أيفون في 2019 ستأتي بنفس نمط هواتف العام الحالي 07/11/2018 | 6:00 م

أخبار : إذا كنت تتمنى هواتف مميزة من شركة أبل العام القادم بتصميمات جديدة فمن الواضح أن الشركة لن تقوم بفعل ما تريده فبحسب أحد محللي أبل الذي ...

Mashy.com - مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات 07/11/2018 | 6:00 م

مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات,توقعت شركة أبحاث في مجال الصناعة، هبوط مبيعات هواتف أيفون في الهند إلى الربع، خلال الربع الأخير من العام الجاري.



قبل ما تحمله.. 6 تغييرات يجلبها نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهاتفك الأيفون ايفون طرحت شركة أبل مؤخرا النسخة التجريبية العامة من نظام التشغيل iOS، والتى يمكن الآن للمستخدمين تحميلها وتثبيتها بسهولة على هواتفهم الذكية، ...



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://www.elmethaq.net/technology/1193455/قبل-ما-تحمله-6-تغييرات-يجلبها-نظام-التشغيل-الجديد-iOS-12-لهاتفك-الأيفون الميثاق
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قبل ما تحمله.. 6 تغييرات يجلبها نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهاتفك الأيفون

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars