الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس العالم 2018

يلا شوت.. مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر اليوم السبت 30 / 6 / 2018 الشوط الأول الآن

30/06/2018 | 4:00 م 0 comments
يلا شوت.. مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر اليوم السبت 30 / 6 / 2018 الشوط الأول الآن

تنطلق مباراة الأرجنتين وفرنسا، كورة لايف أون لاين مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم بث مباشر السبت 30-6-2018، ونتابع معكم أحد أقوي مواجهات الدور الـ 16

تنطلق مباراة الأرجنتين وفرنسا، كورة لايف أون لاين مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم بث مباشر السبت 30-6-2018، ونتابع معكم أحد أقوي مواجهات الدور الـ 16 الثمن النهائي من بطولة كأس العالم، ويأمل كلا المنتخبين في تحقيق الإنتصار من أجل عدم الخروج المبكر من هذه البطولة خصوصا أنهم من الفرق المرشحة لحصدها في نهائي مبكر، بث مباشر الأرجنتين وفرنسا مباشر.

يلتقي منتخبي الأرجنتين وفرنسا ضمن بطولة كأس العالم 2018، يأمل منتخب التانغو في الفوز علي حساب منتخب الديوك من أجل التأهل إلي الدور المقبل من المونديال وعدم توديع المونديال مبكراً، وذلك بعد أن كان قريباً من الخروج من البطولة في الدور الماضي ولكن هدف اللاعب روخو أطال بقاءه، بينما يسعي المنتخب الفرنسي إلي إستكمال نتائجة الجيدة، وإن كان بغير أداء مقنع، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون ممتعة.

تنطلق المواجهة بين منتخب الأرجنتين وفرنسا في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا مباشر في لقاء اليوم السبت 30 / يونيو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأرجنتين وفرنسا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

إنتظر قليلاً وسيتم التحميل..

إعادة تحديث الفيديو في حالة التوقف

بداية الشوط الأول من مباراة المنتخب الأرجنتيني والفرنسي في كأس العالم دور الـ16 من البطولة، خروج المهزوم وصعود الفائز، فمن سيتمكن من حسم اللقاء وحسم النتيجة الخاصة به..

سربت الصحافة الأرجنتينية والعالمية أن المدرب الأرجنتيني سوف يريح نجم نادي اليوفي، هيغواين من التشكيلة الرسمية للمنتخب ضد منتخب فرنسا، وبالفعل صدقت الصحافة، وهو ما يؤكد أن الصحافة باتت تعلم كافة تفاصيل منتخب التانغو، وقد بدأ المدرب باللاعب بافون، ليغير التشكيلة في ظرف رابع لقاءاته في المونديال، وهو معدل كبير للغاية، بمنتخب كبير لم يستطع أن يحافظ علي قوامه الرئيسي حتي الآن..

التشكيلة التي سيدخل بها المدير الفني الفرنسي ديشامب، أمام الأرجنتين اليوم، هي التشكيلة الرسمية له، ولا يوجد بها تغييرات جوهرية، وهي كلا من هوجو لوريس في حراسة المرمي وأمامه كلا من لوكاس هيرنانديز وصامويل أومتيتي، ورفائيل فاران وبينيامين بافارد، وفي خط الوسط يتواجد كلا من كانتي وبوغبا وماتويدي، وفي الخط الهجومي يتواجد غريزمان ومبابي وجيرو.

أعلن المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن التشكيلة الرسمية للمنتخب التانغو التي سيلاقي بها منتخب فرنسا في أحد المعارك المنتظرة في دور الـ16 من بطولة كأس العالم، وقد وفي بوعده وأراح اللاعب هيغواين، والتشكيلة الرسمية هي : حراسة المرمى: فرانكو أرماني وأمامه كلا من جابرييل ميركادو، نيكولاس أوتاميندي، روخو، تاجليافيكو، وفي خط الوسط يتواجد كلا من خافيير ماسكيرانو، إينزو بيريز وإيفر بانيجا، وفي خط الهجوم: كريستيان بافون، أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي..

تنطلق مواجهة المنتخب الأرجنتيني المصيرية ضد منتخب فرنسا بعد أقل من ساعتين من الآن وذلك علي موقع جول العرب، في متابعة لحظية لهذا اللقاء من أحداث ونتيجة، وأيضا إلي جانب البث المباشر له، في أولي لقاءات الدور الـ16 الثمن النهائي من بطولة كأس العالم، وذلك بين التانغو والديوك، فمن سيتمكن من حصد البطاقة للتأهل، وإنتظار الفائز من مباراة البرتغال وأوروجواي ليلاً، ليقابله.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الكشف عن حكام مباراتي نصف نهائي كأس العالم 2018 - سبورت 360 عربية 10/07/2018 | 2:25 م

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن الطواقم التحكيمية التي تدير مباراتي نصف نهائي بطولة كأس العالم 2

- عراف كأس العالم يتنبأ بالفائز من مواجهة بلجيكا وفرنسا 10/07/2018 | 2:25 م

تنبأ عراف مونديال روسيا القط "أخيل"، بفوز المنتخب البلجيكي على نظيره الفرنسي، في المباراة التي ستجمعهما اليوم، في مدينة سان بطرسبورغ في نصف نهائي مونديال 2018.

بلجيكا تواجه فرنسا في ديربي الأصدقاء بنصف نهائي كأس العالم 2018 - BBC News Arabic 10/07/2018 | 2:25 م

منتخب بلجيكا يواجه نظيره الفرنسي مساء اليوم في أولى مباريات الدور نصف النهائي لكأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

- تسريب تشكيلة فرنسا لمواجهة بلجيكا في نصف نهائي المونديال 10/07/2018 | 5:25 ص

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن التشكيلة التي سيبدأ بها مدرب "الديوك" ديديه ديشامب خلال الموقعة التي ستجمعه مع منتخب بلجيكا في سان بطرسبورغ في نصف نهائي كأس العالم "روسيا 2018".

كأس العالم 2018: فرنسا تواجه بلجيكا في نصف النهائي غدًا صحيفة الوئام الالكترونية 10/07/2018 | 5:25 ص

يلتقي منتخب فرنسا نظيره البلجيكي غدًا على ملعب سانت بطرسبرج بمدينة سانت بطرسبرج شمال روسيا في افتتاح الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم

: كأس العالم.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا 10/07/2018 | 5:25 ص

يواجه منتخب فرنسا نظيره بلجيكا مساء غد الثلاثاء في نصف نهائي بطولة كأس العالم روسيا 2018 والتي تستمر حتى يوم 15 يوليو الجاري. وتأهل الديوك الفرنسية إلى نصف النهائي بعد الفوز على أوروجواي بهدفين دون ...

مع نهاية المونديال.. توقعات مورينيو تثير السخرية أخبار سكاي نيوز عربية 10/07/2018 | 5:25 ص

أثارت توقعات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بشأن المتأهلين إلى نهائيات كأس العالم 2018، سخرية في صفوف الجماهير الرياضية، بعدما أخطأ في كل تنبؤاته.



يلا شوت.. مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر اليوم السبت 30 / 6 / 2018 الشوط الأول الآن كأس العالم 2018 تنطلق مباراة الأرجنتين وفرنسا، كورة لايف أون لاين مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم بث مباشر السبت 30-6-2018، ونتابع معكم أحد أقوي مواجهات الدور الـ 16



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس العالم 2018

خيارات

يلا شوت.. مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر اليوم السبت 30 / 6 / 2018 الشوط الأول الآن
المصدر http://goalarab.com/argentina-vs-france-world-cup/ جول العرب: goalarab
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي يلا شوت.. مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر اليوم السبت 30 / 6 / 2018 الشوط الأول الآن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars