الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عمرو دياب

زوجة عمرو دياب تتصدر جوجل بعد رسالتها المؤثرة - ليالينا

30/06/2018 | 5:25 م 0 comments

بشكل مفاجئ، تصدرت زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب موقع البحث جوجل، بعد رسالتها المؤثرة التي وجهتها لابنيها التوأم كنزي وعبدالله بعد تخرجهما.

بشكل مفاجئ، تصدرت زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب موقع البحث جوجل، بعد رسالتها المؤثرة التي وجهتها لابنيها التوأم كنزي وعبدالله بعد تخرجهما، واستعدادهما لدخول الجامعة.

شاهدي أيضاً: رد فعل صارم لابنتي عمرو دياب مع اقتراب زفافه من دينا الشربيني!

ونشرت زوجة عمرو دياب صور لتوأمها كنزي وعبدالله وكتبت لهما كلمات مؤثرة، مليئة بالنصح لهما خاصة وإنهما على أعقاب بدء فصل جديد في حياتهما، لتنصحهما بأن يكونا أحرار في قرارتهما وألا يقسوان على أنفسهما في الحياة.

وكتبت زينة عاشور لكنزي وعبدالله لتقول لهما: "تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا .. فلا تكونوا قاسيين على انفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم .. اعرفو نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تمامًا كما تعرفوها في الآخرين".

وأضافت زوجة عمرو دياب قائلة: "وتقبلوا الاخر كما هو وتعاطفوا مع الاخر.. لا تحكموا ولا تتدخلوا في الاخر. الاخر هو انت في موقف ضعفك أو موقف قوتك.. عيشوا احرار فإن الحرية وجهة نظر خاصة.. استمعوا للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملوا على تطويره، فقد كبرتم مُحاطين بالحب والحكمه لذا فأنتم على الدرب الصحيح".



واختتمت زينة عاشور كلماتها لتقول: "تذكَّروا أن تستمتعوا بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّموا، استكشفوا، ولا تتخلوا يومًا عن أحلامكم .. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكم..ولا تنسَو أن تحبَّوني كما أحبكم".

وتفاعل متابعو زينة عاشور مع كلماتها المؤثرة، داعين الله أن يحفظ الله أبنائها، وأن تظل فخورة بهم طوال حياتها.

بينما ألمح البعض أن كلمات زوجة عمرو دياب جاءت للرد على الانتقاد العنيف، الذي وجه لابنتها كنزي بعد أن نشرت صورة لها مع صديقها وهما بملابس البحر، وأن كلماتها جاءت للدفاع عنها ومطالبتها بأن تكون دوماً لديها الحرية في قرارتها وعدم الانسياق وراء النقد.

يذكر أن زوجة عمرو دياب وأبنائهما مسلط عليهم الأضواء بشدة هذه الفترة، بعد ظهور الهضبة في عدة صور مع الفنانة دينا الشربيني في روسيا، وتداول أخبار عن استعدادهما للزواج في اليونان الشهر المقبل.
 

المزيد:
هذا ما تفعله شيرين رضا استعدادا لزفاف طليقها عمرو دياب ودينا الشربيني!
زوجة عمرو دياب ترد بشكل عملي على رومانسيته مع دينا الشربيني في روسيا!
مقطع جديد كشف تصرف عمرو دياب الجريء مع دينا الشربيني وهذا ما فعله ابنه
عمرو دياب يحرج دينا الشربيني بتصرفه معها في روسيا ورد فعلها مفاجأة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: محمد لطفى يعزف على الجيتار في حفل عمرو دياب.. صور 05/09/2018 | 12:25 م

شارك الفنان محمد لطفى، الفنان عمرو دياب فى حفله الأخير بالساحل الشمالى، والذى أقيم منذ أيام فى جولف بورتو مارينا. المزيد ..

فيديو: حارس عمرو دياب يرد بعد فيديو صفعة من الهضبة - فيديو ليالينا 05/09/2018 | 12:25 م

أثار فيديو للهضبة عمرو دياب جدل واسع حيث قام الفنان المصري بصفع الحارس الشخصي له، عندما حاول منع أحد المعجبين الاقتراب منه.. هكذا رد الحارس عن الحادث

لن تصدقوا كم هو فارق العمر بين عمرو دياب ووالد دينا الشربيني؟ 05/09/2018 | 12:25 م

كثيرة هي الأخبار التي يتم تداولها عن علاقة الفنان المصري ​عمرو دياب​ بالممثلة دينا الشربيني، فأي تعليق او صورة ينشرها الطرفين يتم ربطها بالع

هكذا علق حارس عمرو دياب على واقعة ضربه على المسرح واضطرار... 05/09/2018 | 7:25 ص

هكذا علق حارس عمرو دياب على واقعة ضربه على المسرح واضطرار......

بالفيديو- محمد لطفي ودينا الشربيني يرقصان على أنغام عمرو دياب في الساحل الشمالي في الفن 05/09/2018 | 7:25 ص

تداول البعض فيديو جديد للمطرب عمرو دياب من حفله الأخير بالساحل الشمالي، وظهرت خلاله دينا الشربيني وهي ترقص على أنغام أغنيته "حبيبي يا نو...

بعد احيائه حفل زفافه..هذا ما قاله محمد إمام عن عمرو دياب-بالصورة 05/09/2018 | 7:25 ص

وجّه الممثل ​محمد إمام​ رسالة شكر ومحبّة للفنان ​عمرو دياب​، الذي أحيا حفل زفافه، وذلك عبر حسابه الخاص على احد



زوجة عمرو دياب تتصدر جوجل بعد رسالتها المؤثرة - ليالينا عمرو دياب بشكل مفاجئ، تصدرت زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب موقع البحث جوجل، بعد رسالتها المؤثرة التي وجهتها لابنيها التوأم كنزي وعبدالله بعد تخرجهما.



اشترك ليصلك كل جديد عن عمرو دياب

خيارات

المصدر https://www.layalina.com/زوجة-عمرو-دياب-تتصدر-جوجل-بعد-رسالتها-المؤثرة-للدفاع-عن-ابنتها-290760.html https://www.layalina.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي زوجة عمرو دياب تتصدر جوجل بعد رسالتها المؤثرة - ليالينا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars