الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عمرو دياب

بوابة : مشاهير دافعوا عن حرية أبنائهم في التصرف.. أحدثهم زوجة عمرو دياب (فيديو)

30/06/2018 | 5:25 م 0 comments
بوابة : مشاهير دافعوا عن حرية أبنائهم في التصرف.. أحدثهم زوجة عمرو دياب (فيديو)

يهتم الجمهور بكل ما يتعلق بالنجوم والمشاهير، ويأتى أبناء النجوم ضمن تلك الاهتمامات، وواجه بعض أبناء المشاهير انتقادات تتعلق بملابسهم وتصرفاتهم وصورهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى. وأمام ...

يهتم الجمهور بكل ما يتعلق بالنجوم والمشاهير، ويأتى أبناء النجوم ضمن تلك الاهتمامات، وواجه بعض أبناء المشاهير انتقادات تتعلق بملابسهم وتصرفاتهم وصورهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأمام الانتقادات والهجوم لم يلتزم بعض المشاهير الصمت بل دافعوا عن حرية أبنائهم وحياتهم الخاصة، وأكدوا أن أبناءهم أحرار في حياتهم الشخصية وليس لأحد الحق التدخل فيما لا يعنيه.

البداية مع زينة عاشور زوجة النجم عمرو دياب، فخرجت عن صمتها بعد صورة ابنتهما كنزي التي نشرتها مؤخرًا، مع شاب وأثارت بها جدلًا كبيرًا بسبب الوضعية التي ظهرت خلالها.

ونشرت زينة صورة عبر إنستجرام لأبنائها وعلقت عليها بكلمات تؤكد حريتهم وحقهم في الاستمتاع بحياتهم الشخصية، ونصحتهم بتقبل الآخر وعدم التدخل في حياة أحد أو الحكم على أحد.

كما دافعت الفنانة انتصار في وقت سابق، عن حرية ابنتها وحقها في اختيار حياتها الخاصة، وأكدت في تصريح تليفزيوني لها اليوم أنها مع حرية ابنتها في تقديم مشاهد القبلات ولا تجد أي مشكلة في ذلك لأنه في إطار التمثيل.

وأضافت: "عادي أن بنتي تتباس هو البوس حرام أكبر نجمات الفن في العالم اللى بيقبضوا بالدولارات بتتباس عادي.. اشمعنا إحنا يعني".


ودافعت المخرجة إيناس الدغيدي عن حرية ابنتها في حياتها الشخصية أيضًا، وأكدت أنها مع حرية ابنتها في اختيار شكل حياتها، وأنها لا تمانع في أن تعيش ابنتها مع حبيبها خارج مصر نظرًا لأن ذلك أمر طبيعى هناك.



كما دافع المطرب الشعبي سعد الصغير عن نفسه ونجله محمود سعد الصغير، بعد الهجوم عليه بسبب امتلاك ابنه لسيارة مرتفعة الثمن، قائلًا: "أنا مش عارف أعمل ايه أركب الواد عجلة عشان الناس تستريح، مش فاهم ابني ميجيبش عربية ليه، ربنا يبعد عننا العين، لازم نعمل لأولادنا كل اللي اتحرمنا منه".

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: محمد لطفى يعزف على الجيتار في حفل عمرو دياب.. صور 05/09/2018 | 12:25 م

شارك الفنان محمد لطفى، الفنان عمرو دياب فى حفله الأخير بالساحل الشمالى، والذى أقيم منذ أيام فى جولف بورتو مارينا. المزيد ..

فيديو: حارس عمرو دياب يرد بعد فيديو صفعة من الهضبة - فيديو ليالينا 05/09/2018 | 12:25 م

أثار فيديو للهضبة عمرو دياب جدل واسع حيث قام الفنان المصري بصفع الحارس الشخصي له، عندما حاول منع أحد المعجبين الاقتراب منه.. هكذا رد الحارس عن الحادث

لن تصدقوا كم هو فارق العمر بين عمرو دياب ووالد دينا الشربيني؟ 05/09/2018 | 12:25 م

كثيرة هي الأخبار التي يتم تداولها عن علاقة الفنان المصري ​عمرو دياب​ بالممثلة دينا الشربيني، فأي تعليق او صورة ينشرها الطرفين يتم ربطها بالع

هكذا علق حارس عمرو دياب على واقعة ضربه على المسرح واضطرار... 05/09/2018 | 7:25 ص

هكذا علق حارس عمرو دياب على واقعة ضربه على المسرح واضطرار......

بالفيديو- محمد لطفي ودينا الشربيني يرقصان على أنغام عمرو دياب في الساحل الشمالي في الفن 05/09/2018 | 7:25 ص

تداول البعض فيديو جديد للمطرب عمرو دياب من حفله الأخير بالساحل الشمالي، وظهرت خلاله دينا الشربيني وهي ترقص على أنغام أغنيته "حبيبي يا نو...

بعد احيائه حفل زفافه..هذا ما قاله محمد إمام عن عمرو دياب-بالصورة 05/09/2018 | 7:25 ص

وجّه الممثل ​محمد إمام​ رسالة شكر ومحبّة للفنان ​عمرو دياب​، الذي أحيا حفل زفافه، وذلك عبر حسابه الخاص على احد



بوابة : مشاهير دافعوا عن حرية أبنائهم في التصرف.. أحدثهم زوجة عمرو دياب (فيديو) عمرو دياب يهتم الجمهور بكل ما يتعلق بالنجوم والمشاهير، ويأتى أبناء النجوم ضمن تلك الاهتمامات، وواجه بعض أبناء المشاهير انتقادات تتعلق بملابسهم وتصرفاتهم وصورهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى. وأمام ...



اشترك ليصلك كل جديد عن عمرو دياب

خيارات

بوابة : مشاهير دافعوا عن حرية أبنائهم في التصرف.. أحدثهم زوجة عمرو دياب (فيديو)
المصدر http://www.vetogate.com/3227917 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة : مشاهير دافعوا عن حرية أبنائهم في التصرف.. أحدثهم زوجة عمرو دياب (فيديو)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars