الموضوعات تأتيك من 13712 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عمرو دياب

تعرف على أبرز ألبومات صيف 2018.. وعودة نجوم الغناء الغائبين

30/06/2018 | 5:25 م 0 comments

أعلن كثير من نجوم الطرب عن طرح ألبوماتهم الجديدة الفترة المقبلة وهناك بعض المطربين يعتبرون موسم الصيف الموعد الأساسى والمثالى لطرح ألبوماتهم

إضافة تعليق

أعلن كثير من نجوم الطرب عن طرح ألبوماتهم الجديدة الفترة المقبلة وهناك بعض المطربين يعتبرون موسم الصيف الموعد الأساسى والمثالى لطرح ألبوماتهم وأبرزهم الهضبة عمرو دياب الذى يطرح كل عام ألبومه فى موسم الصيف، حيث يتعاون مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين منهم نادر حمدى وحميد الشاعرى وغيرهم من الملحنين.

الهضبة عمرو دياب
الهضبة عمرو دياب

ومن المقررأن يطرح الهضبه ألبومه الجديد خلال الأسابيع المقبلة ولم يتم الإعلان عن اسم الألبوم حتى الأن ويتكتم عن تفاصيله مثلما عود جمهوره ليتفاجئوا به.

وانتهى المطرب تامر عاشور من تسجيل معظم أغانى ألبومه الجديد الذى لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، وقررت الشركة المنتجة طرح الألبوم خلال الأسابيع القليلة المقبلة حيث يضم الألبوم 11 أغنية.

وتعاون مع عاشور، فى الألبوم، عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولى، عمرو يحيى، محمد رفاعى، أحمد المالكى، هشام صادق، مدين، تامر على، محمد يحيى، محمد النادى، محمد خلف، شادى حسن، مصطفى العسال، طارق مدكور، النابلسى، أسر عاشور، أحمد وجيه، أماديو، وقام عاشور، بلحن أغنيتين من الألبوم.

تامر عاشور
تامر عاشور

وقامت الشركة المنتجة لألبوم عاشور بتصوير ثلاث أغانى من الألبوم كفيديو كليب بإيطاليا حيث تم تصوير الكليب الأول فى مدينة Sacile والثانى فى مدينة Venice والثالث فى Colle Umberto.

وتتولى عملية إخراج الثلاثة كليبات المخرج Mo Soliman، الذى يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالى، حيث انتهت الشركة من مرحلة quotالمونتاجquot، استعدادًا لطرح فيديو كليب تزامنًا مع طرح الألبوم.

فى المقابل خضع quotعاشورquot، أثناء تواجده بإيطاليا لجلسة تصوير جديدة ستكون بمثابة الدعاية الإعلانية للألبوم، التى تبدأ بها الشركة خلال الفترة القليلة المقبلة.

بينما يطرح النجم تامر حسنى ألبومه الجديد الفترة المقبلة ومن المفترض أن يكون هو أول المطربين الذين يطرحون ألبومهم الجديد ليفتتح الموسم ويتعاون أيضًا مع العديد من الشعراء والمحلنين.

تامر حسنى
تامر حسنى

ونفس الأمر للمطرب محمد حماقى الذى ينتظر جمهوره ألبومه الجديد بلهفة، خاصة أنه انتهى من تسجيل جميع الأغانى، ويتعاون مع عمرو مصطفى وشريف تاج وتامر على ومحمد يحيى ومحمد النادي ومدين وشريف بدر وودود.

ومن المعروف أن آخر ألبومات حماقي quotعمره ما يغيبquot الذي طرح عام 2015، وضم 15 أغنية، وهم quotياللي زعلانquot، quotعمره ما يغيبquot، quotنسيتquot، quotماينيquot، quotما بلاشquot، quotكانت هناكquot، quotكان وكانquot، وquotأنت حبيبيquot، quotاللي اختاره قلبيquot، quotالغالي ناسينيquot، quotبعدنا ليةquot، quotأنا سرهاquot، quotصابر على حاليquot، quotأجمل يومquot، quotنسمة شوقquot.

محمد حماقى
محمد حماقى

وتتواجد الفنانة اللبنانية إليسا فى العاصمة البريطانية لندن من أجل وضع اللمسات الاخيرة على ألبومها الجديد على أن يتم طرحه خلال شهر أغسطس.

وتتعاون إليسا مع كوكبة من أهم الملحنين والشعراء في مصر منهم أمير طعيمة، وليد سعد، نادر عبد الله، محمد رحيم، مدين، ومحمد يحيى ولأول مرة مع الفنان رامي جمال.

اليسا
اليسا

ويقدم أيضًا الفنان محمد حماقي لحنًا لـ إليسا في ألبومها الجديد، وذلك بعد أن شاركا سويًا في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية quotذا فويسquot.

ويعود المطرب هيثم شاكر بألبوم جديد بعد فترة غياب دامت لـ4 سنوات، منذ طرح ألبومه الأخير quotجديد علياquot، والذى لم يستقر على اسمه حتى الآن ويضم 12 أغنية فى شهر يوليو المقبل.

وانتهى هيثم شاكر من تسجيل أغنيات الألبوم ويعمل حاليًا عمليات المكساج ووضع اللمسات الأخيرة للألبوم كما تعاون مع العديد من الملحنين والشعراء منهم أمير طعيمة وتوما وعمرو مصطفى وغيرهم من الملحنين.

هيثم شاكر
هيثم شاكر

كما يعود المطرب محمد عدوية بألبوم جديد ولم يكشف حتى الآن على اسم الألبوم بعد فترة غياب، ومن المقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة.

وتطرح أيضًا المطربة اللبنانية هيفاء وهبى ألبوما جديدا بعد أن طرحت أغنية منفرده منه بعنوان quotتوتةquot، حيث كان ألبومها الأخير من 6 أعوام بعنوان quotملكة جمال الكونquot.

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

وطرحت الشركة المنتجة لألبوم الفنان رامى جمال الجديد، برومو أغنيته الجديدة quotمفيش منهاquot، والتى تأتى ضمن ألبومه الغنائى الجديد quotلياليناquot، والمقرر طرحه في الأسواق قريبًا.

 ويتعاون رامى في ألبوم quotلياليناquot، مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدى، وتميم.

البوم رامى جمال
البوم رامى جمال

 كما انتهى رامى من تصوير فيديو كليبات فى لندن لاثنين من أغانى الألبوم وهما quotماتظلمنيشquot وquotتعيشى لياquot، وهما من إخراج كريم نجيب ومن تصوير quotروبى براينتquot وquotزاك سانىquot.

يذكر أن ألبوم quotملناش إلا بعضquot الذى طرح فى 2016 هو آخر أعمال رامى جمال، وضم 15 أغنية وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا منذ طرحه فى الأسواق، وذلك فى تعاونه الثانى مع الشركة المنتجة، كما وصلت نسبة مشاهدة أغنية quotأوعدينىquot على موقع quotيوتيوبquot لأكثر من 30 مليون مشاهدة.

ويتعاون الشاعر الغنائى عبد الحميد الحباك، مع المطربة أصالة فى ألبومها الجديد الذى يتم إعداده حاليًا، حيث يقدم حباك معها أغنية من ألحان إيهاب عبد الواحد الذى يتعاون معه فى معظم أغانيه.

ويعود الحباك للعمل مع أصالة مجددًا بعد غياب 6 سنوات، حيث قدم معها أغنيتين فى ألبوم quotشخصية عنيدةquot عام 2012، الأول quotأنا حبكquot ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع نادر حمدى، والثانية quotسابنىquot توزيع حسن الشافعى وألحان عبد الواحد أيضًا، كما قدم معها أغنية ثالثة بعنوان quotشغل بالىquot ألحان حسام حبيب وتوزيع هادى شرارة، وأغنية quotهنساهquot من ألبوم فرق كتير لحسام حبيب.

وكان آخر ألبومات أصالة بعنوان quotمهتمة بالتفاصيلquot الذى تم طرحه العام الماضى وتضمن 13 أغنية هم quotأنا بتخانquot، quotكل ما تفتكرهquot، quotهايقولكquot، quotمين فيناquot، quotشو بدكquot، quotيوم الرحيلquot، quotمهتمة بالتفاصيلquot، quotيا عالمquot، quotرجع الفرحquot، quotكام مرةquot، quotكفاية كلمةquot quotقاصد إيهquot quotصندوق صغيرquot.

اصالة
اصالة

 

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة : بنات عمرو دياب الأكثر جرأة بين أبناء الفنانين (صور) 30/06/2018 | 5:25 م

تعيش ابنتا النجم عمرو دياب حياة خاصة بهما بعيدًا عن الأضواء والشهرة، وتستمتع كل واحدة منهن بحياتها على طريقتها، ومع أصدقائها في دول أوروبا وتحديدًا لندن، وتواكب كنزي وجنا أحدث صيحات الموضة في اختيار ...

شاهدتعليق صادم من زينة عاشور على صور ابنتها كنزي عمرو دياب مع صديقها صور - لقطات - فن 30/06/2018 | 5:25 م

حرصت زينة عاشور الزوجة السابقة للفنان المطرب عمرو دياب على التعليق على صورة ابنتها كنزي التي أثارت جدلا مؤخرا، حيث تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أمس، صور لكنزى ابنة الفنان المطرب عمرو دياب وصورة لها وهي مع صديقها، وبدأ البعض يتحدث أ...

لماذا رفض عمرو دياب التعليق على صورة ابنته مع صديقها وهل قصدت توريطه؟ مجلة سيدتي 30/06/2018 | 5:25 م

انتظر الكثيرون تعليقاً من الفنان عمرو دياب على صورة ابنته كنزي مع صديقها بملابس السباحة في أحد شوارع العاصمة الإنجليزية لندن، لكنه لم يعلق وكأن الأمر لا...

: الغموض يسيطر على حياة النجوم.. رويدا عطية تعلن حملها فجأة.. عمرو دياب ودينا الشربيني الأكثر جدلًا.. وعلامات استفهام على زواج ياسمين صبري 30/06/2018 | 5:25 م

حالة من السرية التامة يفرضها عدد من النجوم على حياتهم، في الوقت الذي تنتشر حولهم الشائعات والتكهنات غير المؤكدة

بوابة : مشاهير دافعوا عن حرية أبنائهم في التصرف.. أحدثهم زوجة عمرو دياب (فيديو) 30/06/2018 | 5:25 م

يهتم الجمهور بكل ما يتعلق بالنجوم والمشاهير، ويأتى أبناء النجوم ضمن تلك الاهتمامات، وواجه بعض أبناء المشاهير انتقادات تتعلق بملابسهم وتصرفاتهم وصورهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى. وأمام ...

زوجة عمرو دياب تتصدر جوجل بعد رسالتها المؤثرة - ليالينا 30/06/2018 | 5:25 م

بشكل مفاجئ، تصدرت زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب موقع البحث جوجل، بعد رسالتها المؤثرة التي وجهتها لابنيها التوأم كنزي وعبدالله بعد تخرجهما.

دينا الشربيني تثير أزمة بين أبناء عمرو دياب - محمود إبراهيم - النهار 30/06/2018 | 5:25 م

ما زالت الممثلة #دينا_الشربيني الاسم الأكثر انتشاراً في حياة الفنان #عمرو_دياب، فعلى رغم أن الأخير لا يحب أن يُقحم الإعلام في حياته الشخصية، حيث اعتاد أن يرتبط وينفصل بعيداً من الأضواء، إلا أن...



تعرف على أبرز ألبومات صيف 2018.. وعودة نجوم الغناء الغائبين عمرو دياب أعلن كثير من نجوم الطرب عن طرح ألبوماتهم الجديدة الفترة المقبلة وهناك بعض المطربين يعتبرون موسم الصيف الموعد الأساسى والمثالى لطرح ألبوماتهم



اشترك ليصلك كل جديد عن عمرو دياب

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/6/29/2018/3851528 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعرف على أبرز ألبومات صيف 2018.. وعودة نجوم الغناء الغائبين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars