الموضوعات تأتيك من 13717 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > وزارة العدل

وظائف إدارية ومالية في وزارة العدل السـعودية

30/06/2018 | 6:00 م 0 comments

اظهرت وزارة العدل عن توافر عدد من الوظائف الإدارية والمالية على وظيفة أعوان القضاة “للرجال”، بالمرتبة الخامسة، ترغب في شغلها عن طريق ...

اقرأ أيضا:
بوابة : تأديب 3 محامين بمصر للطيران بعد موافقة الوزير (مستندات)
وزارة العدل تعتزم افتتاح 7 محاكم عمالية العام المقبل.. تعرّف على أبرز اختصاصاتها -
: أردوغان يذبح الأتراك في مجزرة جديدة.. الديكتاتور التركي يقيل أكثر من 18 ألف موظف حكومي.. ويكافئ الجيش والشرطة باعتقال عشرات الضباط عقب فوزه بالانتخابات

وظائف إدارية ومالية في وزارة العدل السـعودية، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "وظائف إدارية ومالية في وزارة العدل السـعودية" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "وظائف إدارية ومالية في وزارة العدل السـعودية".

العرب نيوز - السبت 30 يونيو 2018 07:17 صباحاً - العرب نيوز - اظهرت وزارة العدل عن توافر عدد من الوظائف الإدارية والمالية على وظيفة أعوان القضاة “للرجال”، بالمرتبة الخامسة، ترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية ممن يحملون مؤهل الدبلوم في الشهادة الجامعية المتوسطة من كلية التقنية في تخصص إدارة مكتبية ومحاسبة، على ألا يقل التقدير عن “جيد جدًّا”.

كما يمكن التقدم على الوظائف لحاملي دبلوم معهد الإدارة العامة في تخصصات الإدارة المكتبية والمحاسبة والسكرتارية، على ألا يقل التقدير عن “جيد جدًّا”، وأيضًا دبلوم كلية المجتمع في تخصص إدارة مكتبية ومحاسبة، على ألا يقل التقدير كذلك عن “جيد جدًّا”.

واشترطت توافر دبلوم من الكلية التقنية أو معهد الإدارة أو كلية المجتمع، وأن تكون مدته سنتين ونصفًا بعد الثانوية العامة، ويلزم إرفاق الوثيقة إلكترونيًّا، مع أهمية إجادة استعمال الحاسب الآلي لجميع الوظائف المعلنة، وألا يكون المتقدم متقاعدًا أو يشغل المرتبة نفسها في أي جهة حكومية. ويكون التقديم على وظيفة واحدة فقط من الوظائف المعلنة، وأن يكون التقديم لمنطقة واحدة فقط، ويحدد الرغبات في نطاق المنطقة المتقدم لها.

كما اشترطت ألا يكون المتقدم عسكريًّا على رأس العمل، مشددةً على أنه إذا أخفى المتقدم ذلك عند تقدمه للمسابقة فسوف تلغى نتائج امتحاناته، وأن يتم إرفاق المسوغات المطلوبة عن طريق تحميلها في الرابط المخصص لذلك، على أن تكون واضحة؛ حيث سيتم استبعاد أي طلب لا تكون فيه المستندات واضحة.

وأوضحت أن التقديم والتسجيل متاح عن طريق تعبئة طلب التقدم للمسابقة إلكترونيًّا من خلال موقع وزارة العدل على شبكة الإنترنت www.moj.gov.sa، بدءًا من يوم الأحـد 17/10/1439هـ، ولمدة 5 أيام حتى نهاية يوم الخـميس 21/10/1439هـ.

وأكدت الوزارة أن على المتقدم خلال التسجيل في الموقع، تحميل (صورة واضحة من وثيقة التخرج لدرجة الدبلوم، وصورة واضحة للهوية الوطنية)، موضحةً أن التقديم سيكون من خلال الموقع الرسمي للوزارة فقط، ولن يتم استقبال أي طلب يدويًّا في الوزارة أو أي من فروعها.

وأضافت أنه سيتم دراسة الطلب آليًّا من خلال البيانات المسجلة من قبل المتقدم وصور المستندات المرفوعة، دون الحاجة إلى المراجعة، وسيتم تخصيص نتيجة الطلب بناءً على ذلك، وفي حال ورود أي بيانات غير صحيحة سيتم استبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل المسابقة، وسيتم التنويه لاحقًا بنتيجة التقديم ومواعيد الامتحانات من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت.

رابط مختصر

2018-06-29 2018-06-29

وظائف إدارية ومالية في وزارة العدل السـعودية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، وظائف إدارية ومالية في وزارة العدل السـعودية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وظائف إدارية ومالية في وزارة العدل السـعودية.

العرب نيوز - وظائف إدارية ومالية في وزارة العدل السـعودية - وظائف إدارية ومالية في وزارة العدل السـعودية

المصدر : مرسال نيور

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هادي يستقبل وزيرة شؤون التعاون الدولي الإماراتية أخبار سكاي نيوز عربية 10/07/2018 | 10:25 ص

استقبل الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، الاثنين، بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي التي تزور اليمن حاليا.

نزوح آلاف السوريين من ريف درعا خوفا من بطش النظام أخبار سكاي نيوز عربية 10/07/2018 | 10:25 ص

في أخبار سوريا، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، الاثنين، إن آلاف السوريين نزحوا من مناطق في جنوب البلاد تخضع لسيطرة فصيل بايع تنظيم داعش، خوفا من هجوم.

وزارة العدل تعلن منح 12 امرأة رخصة التوثيق - نجران الآن 10/07/2018 | 10:25 ص

أعلنت وزارة العدل منح 12 امرأة رخصة “التوثيق”، التي تخولهن القيام ببعض خدمات كتابات العدل.   وقالت الوزارة اليوم: من بين الخدمات إصدار الوكالات وتوثيق عقود تأسيس الشركات والإفراغات العقارية.   ۱ No related posts.

لجان توفيق المنازعات تفصل فى 95% من النزاعات المطروحة أمامها - 10/07/2018 | 10:25 ص

كشفت مصادر رفيعة المستوى، عن أن لجان التوفيق فى بعض المنازعات، تمكنت بتوجيه من المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل، بالفصل فى أكثر من 95 % من النزاعات المطروحة أمامها.

قرار تاريخي لوزارة العدل السعودية أخبار سكاي نيوز عربية 10/07/2018 | 10:25 ص

منحت وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية، رخصة التوثّيق لـ12امرأة، تخولهن القيام ببعض خدمات كتابات العدل، وبذات الصلاحيات الممنوحة للموثقين.

: أردوغان يذبح الأتراك في مجزرة جديدة.. الديكتاتور التركي يقيل أكثر من 18 ألف موظف حكومي.. ويكافئ الجيش والشرطة باعتقال عشرات الضباط عقب فوزه بالانتخابات 09/07/2018 | 1:00 ص

يشن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حملة شرسة ضد منافسيه وأعضاء المعارضة في تركيا بإصدار أوامر اعتقال وقرارات طرد ضد عدد كبير من الأتراك



وظائف إدارية ومالية في وزارة العدل السـعودية وزارة العدل اظهرت وزارة العدل عن توافر عدد من الوظائف الإدارية والمالية على وظيفة أعوان القضاة “للرجال”، بالمرتبة الخامسة، ترغب في شغلها عن طريق ...



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة العدل

خيارات

المصدر https://www.alarab-news.com/business/article-2002023.html العرب نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وظائف إدارية ومالية في وزارة العدل السـعودية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars