الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

: جوجل تنافس PlayStation وXbox بمنصة ألعاب جديدة!

30/06/2018 | 8:00 م 0 comments
: جوجل تنافس PlayStation وXbox بمنصة ألعاب جديدة!

تتربع شركة سوني على عرش هذا المجال بمنافسة مستمرة من مايكروسوفت، تعمل شركة جوجل على تطوير منصة خاصة بها لمنافسة باقي الشركات والعمل على الوصول للقمة ...

تتربع شركة سوني على عرش هذا المجال بمنافسة مستمرة من مايكروسوفت، تعمل شركة جوجل على تطوير منصة خاصة بها لمنافسة باقي الشركات والعمل على الوصول للقمة ...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جوجل توقف تطبيق «انبوكس»! 20/09/2018 | 12:00 ص

أوقفت شركة جوجل تطبيق Inbox المخصص لإدارة البريد الوارد بخدمة البريد الإلكتروني جوجل جي ميل بحلول نهاية مارس 2019.

جوجل : تأخر الرد على الرسائل لمدة تتجاوز 20 دقيقة يُعد وقا...مصراوى 20/09/2018 | 12:00 ص

جوجل تأخر الرد على الرسائل لمدة تتجاوز 20 دقيقة ي عد وقاحة...مصراوى

جوجل تقدم خاصية جديدة تتيح للوالدين إغلاق هواتف أطفالهم 20/09/2018 | 12:00 ص

أعلنت شركة 'جوجل' الأمريكية عن خصائص جديدة في تطبيق 'فاميلي لينك' تزيد من الرقابة الأبوية على استخدام الأطفال للهواتف الذكية، ومن ضمنها إمكانية إغلاق هواتف أبنائهم عن بُعد. وأشارت صحيفة 'تليجراف' ...

لمساعدة الآباء في تحديد موقع أبنائهم.. مميزات جديدة من جوجل ...مصراوى 20/09/2018 | 12:00 ص

لمساعدة الآباء في تحديد موقع أبنائهم مميزات جديدة من جوجل على تطبيق family link...مصراوى

جوجل تغلق تطبيق YouTube Gaming مارس المقبل - 20/09/2018 | 12:00 ص

كشف تقرير جديد أن شركة جوجل تستعد لإغلاق تطبيق YouTube Gaming رسميا فى مارس المقبل، وذلك بعد توفير غالبية المميزات التى يوفرها التطبيق فى النسخة الرئيسية من تطبيق يوتيوب.

جوجل توقف رسميا تشغيل تطبيق Inbox - 16/09/2018 | 2:50 ص

كشف تقرير جديد أن شركة جوجل على وشط إغلاق تطبيق صندوق البريد التابع لها Inbox، حيث قالت الشركة فى منشور لها على مدونته الرسمية أنها ستغلق التطبيق قريبا

جوجل تلغي تطبيق إنبوكس في هذا الموعد...مصراوى 16/09/2018 | 2:50 ص

جوجل تلغي تطبيق إنبوكس في هذا الموعد...مصراوى



: جوجل تنافس PlayStation وXbox بمنصة ألعاب جديدة! اخبار جوجل تتربع شركة سوني على عرش هذا المجال بمنافسة مستمرة من مايكروسوفت، تعمل شركة جوجل على تطوير منصة خاصة بها لمنافسة باقي الشركات والعمل على الوصول للقمة ...

اقرأ أيضا:
جوجل تلغي تطبيق إنبوكس في هذا الموعد...مصراوى
خطوات عليك اتباعها إذا أردت منع جوجل من تتبعك نهائيًا...مصراوى
جوجل : تأخر الرد على الرسائل لمدة تتجاوز 20 دقيقة يُعد وقا...مصراوى
لمساعدة الآباء في تحديد موقع أبنائهم.. مميزات جديدة من جوجل ...مصراوى
جوجل توقف تطبيق «انبوكس»!



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

: جوجل تنافس PlayStation وXbox بمنصة ألعاب جديدة!
المصدر http://www.elfagr.com/3156572 بوابة الفجر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : جوجل تنافس PlayStation وXbox بمنصة ألعاب جديدة!

اترك تعليقا