الموضوعات تأتيك من 13712 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ممثلة سعودية تثير الفوضى في الرياض -

01/07/2018 | 5:25 ص 0 comments

تسببت تجمعات شبابية خلال افتتاح محل تجاري على يد ممثلة سعودية بفوضى عارمة في عاصمة المملكة الرياض ما تطلب تدخل الجهات الأمنية لفض الازدحام الذي تسبب في شل الحركة المرورية.

تسببت تجمعات شبابية خلال افتتاح محل تجاري على يد ممثلة سعودية بفوضى عارمة في عاصمة المملكة الرياض ما تطلب تدخل الجهات الأمنية لفض الازدحام الذي تسبب في شل الحركة المرورية.

وتناقل ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي أشرطة فيديو تظهر تجمهر أعداد من شباب المملكة حول مواطنتهم الممثلة والفنانة، نيرمين محسن، في حي النظيم بالرياض.

واحتفل الشبان بشكل هستيري بالفنانة وذلك عند قيامها بعمل إعلاني لأحد المتاجر في الرياض مساء أمس.

وقد استدعى الازدحام تواجدا أمنيا كثيفا لتنظيم السير في الطريق المؤدية للمتجر الذي كانت فيه الفنانة الشابة ولضبط الأمن بعد أن توقفت المركبات أمام المتجر من الازدحام الكثيف.

وطالب بعض الناشطين السعوديين بالتدخل السريع من قبل الجهات الرسمية والمعنية لوقف ومنع مثل تلك التجاوزات، سواء من قبل المشاهير أو من قبل المحلات التجارية التي تقوم باستدعاء بعض المشاهير لغرض الدعاية والإعلان، دون النظر إلى سلبيات تلك الإعلانات، فيما انتقد آخرون أسلوب تصرفات الرجال الذي يسارعون لمتابعة ظهور النساء المشهورات. 

ويجيك بتويتر يشغلنا الغرب يريدون تحرير بناتنا الله يقطع هالاشكال القذره سعوديين_في_حضن_نرمين_محسنpic.twitter.com/XlxbAUfx5B

— سندريلا الكون (@_6queenbae) 30 июня 2018 г.

بالفيديو.. تزاحم وتفاعل هستيري أمام متجر بالرياض تواجدت فيه الفنانة نرمين محسنhttps://t.co/aDAiDJU7ZDنرمين_محسنpic.twitter.com/IqO4Rxrjqv

— صحيفة صدى (@slaati) 30 июня 2018 г.

تجمهر خرفان_نيرمين_محسن برياض النظيم
حكومتنا الرشيدة بالله عليك انتي لسه مقتنعه ان هالاشكال تستحق تنصب ولي على المرأة السعودية
مجتمع ذكوري طموحاته من المحزم وتحت (الاغلب مش الكل)
اهم شي ان نرمين_محسن مبسوطة pic.twitter.com/HkWm3aLCow

— ᖴᗩTEᑎ- ᗩᒪSᕼEᕼᖇI MBS (@faten22229) 30 июня 2018 г.

وفي سياق متصل، نقلت صحيفة "سبق" السعودية من مصادر مطلعة أن وزارة التجارة والاستثمار وجهت خطابا لجميع المراكز والمنشآت التجارية عبر مجلس الغرف التجارية بعد ورود ملاحظات حول تجمعات ومخالفات وفوضى بسبب دعوة المشاهير تؤدي لعدم قدرة بعض المنشآت التجارية السيطرة عليها، ومنعا لحدوث أي تجاوزات وللمحافظة على الأنظمة.

وذكرت المصادر أن المراكز والمحلات التجارية يجب عليها أخذ موافقة الجهات المختصة، وبالدرجة الأولى إمارة المنطقة، قبل دعوة المشاهير منعا لحدوث أي تجاوزات.

المصدر: سبق + إرم نيوز + تويتر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أمير عسير يدشن مصليات منصور بن مقرن المتنقلة - صحيفة مكة 08/07/2018 | 4:50 ص

دشن أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بالإمارة أمس المصليات المتنقلة للأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز - رحمه الله - بحضور مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الدكتور حجر العماري، ورئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها الدكتور عبدالله أبوعشي.

السعودية.. توقيف متهم باستغلال الأطفال جنسيا 06/07/2018 | 10:25 م

الأجهزة الأمنية تمكنت من توقيف

الجامعة العربية: السعودية لا تسيّس الحج ولا تمنع أحدا 06/07/2018 | 10:25 م

المتحدث باسم الأمين العام للجامعة العربية قال: "لا توجد سابقة لقيام السعودية بتسييس فريضة الحج أو منع أي مسلم من أدائها".

ما هو وراء اعتقالات جديدة في السعودية؟ 06/07/2018 | 10:25 م

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن السعودية لا تزال تحتجز أعدادا ممن اعتقلوا، في إطار ما أطلق عليها حملة مكافحة الفساد، مشيرة إلى أن الحكومة قامت بجولة جديدة من الاعتقالات.

ADHRB: هناك تمييز متواصل للسلطات السعودية ضد الشيعة 06/07/2018 | 8:25 ص

لفتت منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان ADHRB الانتباه إلى استمرار المملكة السعودية في التمييز ضد مجتمعها الاقلية الشيعية، خاصة من خلال استخدام اتهامات مكافحة الإرهاب وهمية للحكم عليهم بالإعدام.

200مليون مادة في المكتبة الرقمية السعودية بوزارة التعليم صحيفة الوئام الالكترونية 06/07/2018 | 8:25 ص

المكتبة الرقمية السعودية جهة حكومية غير ربحية ومشروع من مشاريع وزارة التعليم أنشئت عام 2010م، وتعتبر أكبر تجمع لمصادر المعلومات الرقمية في الشرق الأوسط وتتيح



ممثلة سعودية تثير الفوضى في الرياض - اخبار السعودية تسببت تجمعات شبابية خلال افتتاح محل تجاري على يد ممثلة سعودية بفوضى عارمة في عاصمة المملكة الرياض ما تطلب تدخل الجهات الأمنية لفض الازدحام الذي تسبب في شل الحركة المرورية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/middle_east/954068-ممثلة-سعودية-تثير-فوضى-إحدى-مدن-المملكة/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ممثلة سعودية تثير الفوضى في الرياض -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars