الموضوعات تأتيك من 13713 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

المحافظات بسبب انقطاع الكهرباء لـ20 ساعة.. أهالي 13 قرية بكفر الشيخ: حالنا اتوقف

01/07/2018 | 6:25 ص 0 comments

20 ساعة متواصلة هي مدة انقطاع الكهرباء عن أهالي 13 قرية بمركز الحامول التابع لمحافظة كفر الشيخ، ما أدى لوقوع عدداً من حوادث الطرق وتوقف مظاهر الحياه بتلك

اقرأ أيضا:
: الكهرباء تكشف أسباب انقطاع التيار الكهربائي في الفترة الأخيرة
أهالي الكوت يتظاهرون احتجاجا على انقطاع الكهرباء
تظاهرة غاضبة لآهالي ذي قار احتجاجاً على انقطاع الكهرباء

الأخبار المتعلقة غدا.. فصل الكهرباء عن 4 قرى بـquotالحامولquot لإجراء الصيانة بكفر الشيخ

غدا.. فصل الكهرباء عن 4 قرى بـ"الحامول" لإجراء الصيانة بكفر الشيخ

فصل الكهرباء عن 5 قرى في الحامول بكفر الشيخ لإجراء صيانة دورية

فصل الكهرباء عن 5 قرى في الحامول بكفر الشيخ لإجراء صيانة دورية

  السبت.. فصل الكهرباء عن 7 مناطق في مدينة فوّه بكفر الشيخ

  السبت.. فصل الكهرباء عن 7 مناطق في مدينة فوّه بكفر الشيخ

استمرار انقطاع الكهرباء 17 ساعة بكفر الشيخ.. والشركة: بسبب الإصلاح

استمرار انقطاع الكهرباء 17 ساعة بكفر الشيخ.. والشركة: بسبب الإصلاح

20 ساعة متواصلة هي مدة انقطاع الكهرباء عن أهالي 13 قرية بمركز الحامول التابع لمحافظة كفر الشيخ، ما أدى لوقوع عدداً من حوادث الطرق وتوقف مظاهر الحياه بتلك القرى، الأمر الذى أثار غضب المواطنين عقب إرسال استغاثات متتالية للجهات المسؤولة بسبب تجاهل إعلامهم عبر مكبرات الصوت في المساجد بوقت انقطاع الكهرباء.

رضا عبد الحى، أحد أصحاب مضارب الأرز بإحدى القرى، أكد أن انقطاع الكهرباء تسبب له في خسائر فادحة، فالعمال الذين يعملون بالمضرب يتقاضون رواتب دون عمل بسبب الكهرباء، و"لم نوفى بالتزامتنا من توريد كميات الأرز المحددة، ومع ارتفاع أسعار السولار والبنزين لم نعد قادرين على تشغيل المحركات الكهربائية الخاصة بالطوارئ (الديزل) ما أدى لتكبدي خسائر وصلت لـ200 ألف جنيه في يوم واحد".

فيما وصف أحمد نعمان، صاحب مصنع مخبوزات، إعلان الشركة على "الفيس بوك"، دون إبلاغ الأهالي بالميكروفونات بـ"الأمر الكارثي"، مؤكدًا "أنا معنديش فيس بوك علشان أتابع وهل تُدار الأزمات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي؟ مصنعي توقف طوال اليوم ولم انتج المخبوزات للمواطنين، وحالنا اتوقف".

محلية الحامول تعتذر«حجم العمل كبير وظروف خارجة عن إرادتنا».. مواطنون يرفضون ويطالبون بالتعويض

وأصدرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، برئاسة المهندسة عايدة ماضي، رئيس المركز والمدينة، بياناً اعتذرت فيه لمواطني الـ13قرية عن طول فترة انقطاع الكهرباء والتي وصلت لـ20ساعة متواصلة، مؤكدة أن حجم العمل لمحطة محولات المنصور كان كبير، فضلاً عن وجود ظروف خارجه عن إرادة العاملين بالكهرباء.

وذكر البيان، أنه جرى تغيير "سكشن" كامل شامل لقواطع الجهد المتوسط ودوائر الكنترول والتغيير جرى باستبدال النوع القديم المركب منذ إنشاء المحطة وتغييره لنوع حديث ومتطور بمحطة محوﻻت غرب المنصور، وذلك بهدف تحسين الخدمة الكهربائية بالمنطقة، مشيراً إلى تكلفة تطوير محطة محوﻻت المنصور والمهمات التي جرى تركيبها تقدر بحوالي 30 مليون جنيه، فضلاً عن أنه جرى اﻻستفادة من الفصل بتكبير مقطع موصلات الخط الرئيسي لمغذى اﻻبعاديه بطول 1.5 كيلومتر وتغيير الموصلات المتهالكة.

ورفض عدداً من أهالي القرى المتضررة بيان الاعتذار، حيث قال المهندس عبد الله قاسم، أحد أبناء الحامول "بماذا يفيد الاعتذار بعد وقوع الكارثة؟ المية المُخزنة بمنزلي نفذت وبسببها قطعت مسافة تخطت 10 كيلومترات للحصول على "جراكن" المياه من إحدى القرى المجاورة.

وقال أحمد عبد الهادي، أحد أهالي قرية الجدية 63، إنه تعرض لخسائر جراء انقطاع الكهرباء بعد أن تلفت بعض المواد الغذائية داخل الثلاجات بمحله التجاري، فضلاً عن عدم استطاعته تشغيل ماكينة الطوارئ الديزل طول الوقت بسبب ارتفاع أسعار البنزين، فضلاً عن مرض أطفاله بسبب إصابتهم بالحساسية وعدم تحملهم حرارة الجو لوقت طويل، متابعا: "أرسلنا عدة استغاثات للجهات المعنية، إلا أنهم لم يبالو و الكهرباء عادت بعد منتصف الليل.

وبرر المهندس عاصم القطان، وكيل وزارة الكهرباء في كفر الشيخ، انقطاع التيار الكهربائي بسبب إصلاح نصف محطة محولات المنصور بمركز الحامول، مشيراً الى ان شركة نقل وتوزيع الكهرباء هي المنوط بها إصلاح محطة المحولات، وأن المهندس أيمن موسى، مدير شركة كهرباء الحامول ظل متواجداً مع العمال حتى إعادة الكهرباء، فضلاً عن أن ظروف إصابة أحد المهندسين، أثناء العمل كانت احد أسباب التأخير، وأنه جرى الدفع بفرق لإنهاء المشكلة التي ظلت لـ20ساعة، فضلاً عن وقوع حادث لأحد العاملين بشركة الكهرباء .

وأكد أن الانقطاع زاد عن معدله المحدد بسبب أن جحم الإعمال في تغيير محطة محولات غرب المنصور كان كبيراً، فضلاً عن ظروف خارجة عن إرادتهم أدت للتأخر وهو ما اعتبره الأهالي مبرر غير كافي..

وأعلنت الشركة على صفحة مجلس مدينة الحامول الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن انقطاع الكهرباء عن 13قرية وهي: الأبعادية، و18، و36، و17، و69، والحلمية، وإيطاليا، والمجاز، وتيرة 5، وعلي حجازي، و63 الجديه، و65 الجديه، و67 الجديه، منذ الخامسة صباحًا حتى السابعة مساء، عقب الانتهاء من عمليات الصيانة الدورية بالمركز على محطة محولات المنصور.

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: الكهرباء تكشف أسباب انقطاع التيار الكهربائي في الفترة الأخيرة 09/07/2018 | 1:50 م

كشف دكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة، سر انقطاعات التيار الكهربائي، التى انتشرت خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير، مرجعا ذلك إلى ...

إيران .. بين انقطاع الكهرباء وانتظار عقوبات جديدة ومحاولة الإعلام تجميل الصورة ! - كتابات 09/07/2018 | 1:50 م

خاص : ترجمة – آية حسين علي : يبدو أن مصير الشعب الإيراني بات المعاناة الدائمة.. فبعد سنوات من العقوبات … “إيران” .. بين انقطاع الكهرباء وانتظار عقوبات جديدة ومحاولة الإعلام تجميل الصورة !

IMLebanon ما سبب انقطاع الكهرباء عن الضنية؟ 09/07/2018 | 1:50 م

ما سبب انقطاع الكهرباء عن الضنية؟ on IMLebanon | تعاني مناطق واسعة في قضاء الضنية من انقطاع التيار الكهربائي، وبعد اتصالات أجرتها فاعليات من المنطقة مع مؤسسة…

المحافظات انقطاع الكهرباء عن ملوي.. والمسؤولون: ندعم محولات المدينة 09/07/2018 | 1:50 م

أدى انقطاع التيار الكهربائي عن معظم أحياء مدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، منذ عصر اليوم السبت، حتى الآن، إلى حالة من التذمر والاستياء بين أهالي المدينة، مؤكدين

انقطاع الكهرباء عن قرية سدس بمحافظة ببنى سويف - الجمهورية اونلاين 07/07/2018 | 11:25 م

أعلن سمير شحاته رئيس قرية سدس بمركز ببا محافظة ببنى سويف أنه سوف يتم قطع



المحافظات بسبب انقطاع الكهرباء لـ20 ساعة.. أهالي 13 قرية بكفر الشيخ: حالنا اتوقف انقطاع الكهرباء 20 ساعة متواصلة هي مدة انقطاع الكهرباء عن أهالي 13 قرية بمركز الحامول التابع لمحافظة كفر الشيخ، ما أدى لوقوع عدداً من حوادث الطرق وتوقف مظاهر الحياه بتلك



اشترك ليصلك كل جديد عن انقطاع الكهرباء

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/3467416 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المحافظات بسبب انقطاع الكهرباء لـ20 ساعة.. أهالي 13 قرية بكفر الشيخ: حالنا اتوقف

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars