الموضوعات تأتيك من 14063 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فشل المفاوضات بشأن هدنة في درعا جنوبي سوريا...مصراوى

01/07/2018 | 7:00 ص 0 comments
فشل المفاوضات بشأن هدنة في درعا جنوبي سوريا...مصراوى

فشل المفاوضات بشأن هدنة في درعا جنوبي سوريا...مصراوى

نازحون ينتظرون قرب الحدود الأردنية بعد الفرار من م

فشل المفاوضات بشأن هدنة في درعا جنوبي سوريا

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سوريا.. بطاقات منع التعرض الروسية تحمي المعارضة من الاعتقال - 21/09/2018 | 12:00 ص

أكد نشطاء سوريون أن الشرطة العسكرية الروسية في ريف حمص الشرقي تمنح العناصر السابقين للمعارضة المسلحة وثائق أمنية خاصة تحميهم من الاعتقال لدى قوات الحكومة.

أبوظبي تحذر من التدخل الإيراني في سوريا - 21/09/2018 | 12:00 ص

رحبت الإمارات بالجهود الدولية لتخفيف التوتر في سوريا داعية جميع الأطراف للتوصل إلى تسوية عادلة وشاملة

منذ 71 عامًا.. عندما كانت أمريكا في أمس الحاجة إلى سوريا...مصراوى 21/09/2018 | 12:00 ص

منذ 71 عام ا عندما كانت أمريكا في أمس الحاجة إلى سوريا...مصراوى

قوات سوريا الديمقراطية تطرد داعش من قرية استراتيجية في دير الزور - 21/09/2018 | 12:00 ص

أفاد مراسل RT بأن "قوات سوريا ديمقراطية" ذات الغالبية الكردية والمدعومة أمريكيا تمكنت اليوم من تحرير بلدة باغوز فوقاني في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي من قبضة مسلحي "داعش".

روسيا ترصد 16 خرقا لنظام وقف العمليات القتالية فى سوريا - 21/09/2018 | 12:00 ص

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، رصد 16 خرقا لنظام وقف العمليات القتالية فى سوريا خلال الـ 24 الساعة الأخيرة.

إصابة 11 شخصا في قصف لمدينة اللاذقية غربي سوريا...مصراوى 18/09/2018 | 8:50 ص

إصابة 11 شخصا في قصف لمدينة اللاذقية غربي سوريا...مصراوى

سوريا تفرز نتيجة أول انتخابات محلية منذ 7 سنوات 18/09/2018 | 8:50 ص

بدأت سوريا، أمس، فرز نتيجة الانتخابات المحلية التى شهدتها، أمس الأول، لأول مرة منذ اندلاع الحرب الأهلية عام 2011، وأغلقت صناديق الاقتراع أبوابها بعد 17 ساعة، حيث مدت ساعات التصويت من السابعة وحتى منتصف ليل أمس الأول، وتنافس فى الانتخابات أكثر من 40 ألف



فشل المفاوضات بشأن هدنة في درعا جنوبي سوريا...مصراوى اخبار سوريا فشل المفاوضات بشأن هدنة في درعا جنوبي سوريا...مصراوى

اقرأ أيضا:
منذ 71 عامًا.. عندما كانت أمريكا في أمس الحاجة إلى سوريا...مصراوى
فشل اجتماعات جنيف حول لجنة دستور سوريا.. والمعارضة: إيران المشكلة الكبرى - الأهرام اليومي
الجيش التركي يواصل الدفع بتعزيزات جديدة إلى الحدود مع سوريا...مصراوى
تركيا تدفع بمزيد من التعزيزات إلى حدودها مع سوريا – موقع قناة المنار – لبنان
إصابة 11 شخصا في قصف لمدينة اللاذقية غربي سوريا...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

فشل المفاوضات بشأن هدنة في درعا جنوبي سوريا...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_bbc/details/2018/6/30/1385286/فشل-المفاوضات-بشأن-هدنة-في-درعا-جنوبي-سوريا Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فشل المفاوضات بشأن هدنة في درعا جنوبي سوريا...مصراوى

اترك تعليقا