الموضوعات تأتيك من 13712 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فايرفوكس

طريقة سهلة للحفاظ على سعة الذاكرة في «فايرفوكس»

01/07/2018 | 8:00 ص 0 comments

تواصل - وكالات: ذكرت مجلة "كمبيوتر بيلد" الألمانية، أن متصفح موزيلا فايرفوكس يحتاج إلى مساحة كبيرة نسبياً من ذاكرة الوصول العشوائي، وهو ما قد يؤدي إلى تباطؤ نظام التشغيل بأكمله. وأوضحت المجلة، أنه يمكن للمستخدم منع متصفح "فايرفوكس" من شغل مساحة ذاكرة الوصول العشوائي أثناء جلسات العمل الطويلة بواسطة اثنين من الأدوات

اقرأ أيضا:
غوغل كروم و فايرفوكس يتجسسان عليك - MBC.net

تواصل – وكالات:

ذكرت مجلة “كمبيوتر بيلد” الألمانية، أن متصفح موزيلا فايرفوكس يحتاج إلى مساحة كبيرة نسبياً من ذاكرة الوصول العشوائي، وهو ما قد يؤدي إلى تباطؤ نظام التشغيل بأكمله.

وأوضحت المجلة، أنه يمكن للمستخدم منع متصفح “فايرفوكس” من شغل مساحة ذاكرة الوصول العشوائي أثناء جلسات العمل الطويلة بواسطة اثنين من الأدوات الإضافية.

وتعمل الأداة الإضافية Duplicate Tab Closer على منع استدعاء الصفحات المفتوحة بالفعل مرتين أو ثلاث مرات، وبالتالي منع استغلال ذاكرة الوصول العشوائي بدون داعٍ، بحسب المجلة.

ويتعين على المستخدم تفعيل هذه الآلية في قائمة الأدوات الإضافية تحت بند “On duplicate tab detected” مرة واحدة، وذلك من خلال تغيير الإعدادات الافتراضية من “Do nothing” إلى بند “Close tab automatically”.

وتحمل الأداة الإضافية الأخرى اسم Max Tabs، وتتيح للمستخدم إمكانية وضع حد أقصى لعدد علامات التبويب المفتوحة، وبمجرد الوصول إلى هذا الحد، فإن الأداة الإضافية تمنع أية محاولة فتح علامات تبويب أخرى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
البذور السورية تنقذ محاصيل القمح في الولايات المتحدة أخبار سكاي نيوز عربية 10/07/2018 | 5:50 ص

كشف باحثون أميركيون أن بذورا تنبت  في سوريا تستطيع حماية حقول القمح في الولايات المتحدة من أضرار تغير المناخ، وفق ما نقلت صحيفة "غارديان".

دراسة: ضعف النظر يؤثر على الصحة العقلية أخبار سكاي نيوز عربية 10/07/2018 | 5:50 ص

كشفت دراسة حديثة أن سلامة البصر تؤثر بشكل لافت على الصحة العقلية للإنسان، وهو ما ينذر من تراجع لديهم الرؤية بمزيد من المتاعب في مراحل العمر المتقدمة.

وثائق غوغل الشخصية على الملأ أخبار سكاي نيوز عربية 10/07/2018 | 5:50 ص

ذكرت شركة انترنت روسية، أنها تلقت شكاوى من أن محركها للبحث أظهر بعض وثائق غوغل التي بدا أنها للاستخدام الشخصي.

تحميل برنامج فايرفوكس لتصفح مواقع الانترنت 10/07/2018 | 5:50 ص

تم اعتبار برنامج موزيلا فايرفوكس من أقوى البرامج الخاصة بتصفح الإنترنت على مستوى العلام أجمع، وذلك منذ أن تم تأسيسه لأول مرة عام 2014، ليخوض المنافسة مع غيره من المتصفحات. والآن أصبح بإمكانك تصفح مواقع الإنترنت التي تريدها بسرعة اكبر خاصة مع الإصدارات الجديدة التي يصدرها البرنامج كل فترة، والتي تعتبر مجانية تماماً لأنها تابعة […] The post تحميل برنامج...

احذر: البيانات الشخصية يسجلها جوجل كروم و فاير فوكس - مشاهد 24 10/07/2018 | 5:50 ص

قد تكون مفاجـأة لمتصفحي الإنترنت، لكن هذا ما حذر منه خبير رقمي في الولايات المتحدة، من أن متصفحي

غوغل كروم و فايرفوكس يتجسسان عليك - MBC.net 10/07/2018 | 5:50 ص

فضيحة رقمية جديدة

موزيلا تعمل على متصفح أندرويد جديد لن يأتى بإسم Firefox - تكنولوجيا 10/07/2018 | 5:50 ص

تعمل شركة موزيلا الأن على متصفح أندرويد جديد يحمل الإسم الرمزى Fenix حيث لن يأتى المتصفح الجديد بإسم فايرفوكس ومن المتوقع أن يستهدف المتصفح الجديد جمهورا شغوفا بالتكنولوجيا وهذا حسب ما ورد فى تقارير Android Headlines يوم الأحد.\nووفقا لتقارير GitHub فإ...



طريقة سهلة للحفاظ على سعة الذاكرة في «فايرفوكس» فايرفوكس تواصل - وكالات: ذكرت مجلة "كمبيوتر بيلد" الألمانية، أن متصفح موزيلا فايرفوكس يحتاج إلى مساحة كبيرة نسبياً من ذاكرة الوصول العشوائي، وهو ما قد يؤدي إلى تباطؤ نظام التشغيل بأكمله. وأوضحت المجلة، أنه يمكن للمستخدم منع متصفح "فايرفوكس" من شغل مساحة ذاكرة الوص



اشترك ليصلك كل جديد عن فايرفوكس

خيارات

المصدر https://twasul.info/1159075/ صحيفة تواصل الالكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طريقة سهلة للحفاظ على سعة الذاكرة في «فايرفوكس»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars