الموضوعات تأتيك من 14057 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

لويس سواريز .. ذكاؤه دمر حصون البرتغال ببراعة صحيفة المواطن الإلكترونية

01/07/2018 | 4:00 م 0 comments

تألق المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني بشكل لافت للأنظار في مباراة منتخب بلاده أمام البرتغال ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم روسيا 2018. ونجح لويس سواريز خلال الشوط الأول من مباراة الأوروغواي والبرتغال في صناعة الهدف الأول للسيليستي والذي أحرزه اللاعب إدينسون كافاني برأسية جميلة

اقرأ أيضا:
أخبار نادي ريال مدريد.. ثنائية بيل وبنزيما الأفضل في الدوري الإسباني - سبورت 360 عربية
الدوري الإسباني: قطبا الليغا في زيارة باسكية
لماذا رونالدو الأفضل في القرن الواحد والعشرين؟ - أهرام سبورت
أخبار نادي برشلونة : بوجبا يرفض رونالدو من أجل ميسي وبرشلونة - سبورت 360 عربية
مشاهدة بث مباشر ريو آفي سانتا كلارا في الدوري البرتغالي

المواطن - محمد سمعة

تألق المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني بشكل لافت للأنظار في مباراة منتخب بلاده أمام البرتغال ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

ونجح لويس سواريز خلال الشوط الأول من مباراة الأوروغواي والبرتغال في صناعة الهدف الأول للسيليستي والذي أحرزه اللاعب إدينسون كافاني برأسية جميلة في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول.

ولم يكتف لويس سواريز بصناعته للهدف الأول حيث سدد العديد من الكرات على مرمى الحارس البرتغالي باتريسيو طوال المباراة لكن الأخير تعامل معها بشكل جيد.

وسجل لويس سواريز حتى الآن هدفين في بطولة كأس العالم في روسيا حيث كان الهدف الأول له في شباك المنتخب السعودي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم.

أما الهدف الثاني والذي سجله لويس سواريز في بطولة كأس العالم فكان في شباك المنتخب الروسي في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في مباراة انتهت بفوز المنتخب الأوروغوياني بثلاثية مقابل لا شيء.

وبعد تأهل منتخب الأوروغواي إلى دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2018 يريد لويس سواريز تدمير الحصون الفرنسية وقيادة منتخب بلاده إلى دور نصف النهائي من المونديال، مثلما فعل منتخب الأوروغواي في مونديال 2010 في جنوب إفريقيا عندما وصل إلى دور نصف النهائي ولكنه خسر من المنتخب الهولندي في تلك المباراة.

يذكر أن لويس سواريز نجح في الفوز مع نادي برشلونة في موسم 2017-2018 بلقب الدوري الإسباني ولقب كأس ملك إسبانيا ولكنه عجز عن قيادة فريقه للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا والذي ذهب لصالح نادي ريال مدريد الإسباني.

وسبق للنجم لويس سواريز أن تم إيقافه لمدة تسعة أشهر عن اللعب الدولي مع منتخب الأوروغواي وذلك بعد عضه للمدافع الإيطالي جورجيو كيليني في مونديال 2014 في البرازيل.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم


شاركنا بتعليقك ‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة بث مباشر ريو آفي سانتا كلارا في الدوري البرتغالي امس 0:00 ص

مشاهدة بث مباشر ريو آفي سانتا كلارا في الدوري البرتغالي

ساري: هازارد قادر على انتزاع الحذاء الذهبي أخبار سكاي نيوز عربية 17/09/2018 | 10:50 م

أبدى الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم، ثقته بقدرة مهاجمه البلجيكي إدين هازار على أن ينهي الموسم كهداف للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة

سيريا آي (4): رونالدو وهيجواين يفتتحان سجلهما التهديفي.. وإينزاجي في ورطة 17/09/2018 | 10:50 م

9 مباريات لعبت حتى الآن من الجولة الرابعة في الدوري الإيطالي «سيريا آي»، وهي الجولة التي شهدت استمرار بداية يوفنتوس القوية، وكذلك استمرار التعثر لأغلب المنافسين المحتملين للمهيمن المحلي الذي يحاول تمديد سجله القياسي بلقب 8 على التوالي للدوري هذا الموسم.

دوري أبطال أوروبا يعود بتغيير كبير على مواعيد المباريات أخبار سكاي نيوز عربية 17/09/2018 | 10:50 م

لإسعاد جماهير وعشاق كرة القدم في كل أنحاء العالم، قرّر الاتحاد الأوروبي إجراء تعديل على مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا، ابتداء من دور المجموعات.

عرض ضخم أمام بوغبا للعودة أخبار سكاي نيوز عربية 17/09/2018 | 10:50 م

ذكرت تقارير إعلامية أن يوفنتوس الإيطالي مستعد لتقديم عرض ضخم لمانشستر يونايتد الإنجليزي، في سبيل استرجاع لاعبه السابق، الفرنسي، بول بوغبا.

لماذا رونالدو الأفضل في القرن الواحد والعشرين؟ - أهرام سبورت 17/09/2018 | 10:50 م

أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو أولى أهدافه مع يوفينتوس الإيطالي في الكالتشيو

كلوب يعلن موقف ليفربول بشأن مشاركة فيرمينيو في دوري الأبطال أخبار سكاي نيوز عربية 17/09/2018 | 10:50 م

لم يحسم بعد الطاقم الطبي لفريق ليفربول الإنجليزي قراره بشأن مشاركة روبرتو فيرمين في لقاء دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، أمام باريس سان جيرمان.



لويس سواريز .. ذكاؤه دمر حصون البرتغال ببراعة صحيفة المواطن الإلكترونية الدوري البرتغالي تألق المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني بشكل لافت للأنظار في مباراة منتخب بلاده أمام البرتغال ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم روسيا 2018. ونجح لويس سواريز خلال الشوط الأول من مباراة الأوروغواي والبرتغال في صناعة اله



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري البرتغالي

خيارات

المصدر https://www.almowaten.net/2018/07/لويس-سواريز-ذكاؤه-دمر-حصون-البرتغال-ب/ صحيفة المواطن الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لويس سواريز .. ذكاؤه دمر حصون البرتغال ببراعة صحيفة المواطن الإلكترونية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars