الموضوعات تأتيك من 13712 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نتنياهو يهاجم إيران ويؤكد مواصلة استهداف وجودها العسكري في سوريا

01/07/2018 | 7:00 م 0 comments

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن الضغط الاقتصادي التي تمارسه واشنطن ضد النظام الإيراني يتزامن مع منع إسرائيل القوات الإيرانية من التموضع في أي جزء من سوريا.

اقرأ أيضا:
هل ستحسم قمة بوتين وترامب في هلسنكي التصعيد في سوريا؟ فالح الحمـراني
بوابة : الكشف عن دولة أوروبية تزود الإرهابيين في سوريا بالأسلحة والذخائر

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن الضغط الاقتصادي التي تمارسه واشنطن ضد النظام الإيراني يتزامن مع منع إسرائيل القوات الإيرانية من التموضع في أي جزء من سوريا.

بومبيو يتهم خامنئي بزعزعة أمن الخليج ويدعو لمحاسبته بوغدانوف يطمئن إسرائيل بخصوص التواجد الإيراني في سوريا

إقرأ المزيد نتنياهو: نطالب بتطبيق اتفاق فك الاشتباك مع الجيش السوري

وأضاف نتنياهو في تصريح في مستهل جلسة الحكومة الأسبوعية التي عقدت صباح اليوم الأحد في مقر رئاسة الوزراء، إن "النظام الإيراني يدرك جيدا ويشعر بتجديد العقوبات الاقتصادية التي ستفرض عليه قريبا"، مشيرا إلى أن "الاقتصاد الإيراني يشهد تراجعا ملموسا، ويجب مشاهدة المعطيات للاطلاع على حقيقةً ما يجري هناك".

وجدد رئيس الوزراء الإسرائيلي اتهاماته لطهران بـ"صرف مليارات الدولارات على دعم الإرهاب في المنطقة وفي العالم وعلى ممارسة العدوان في المنطقة، بدلا من صرفها على المواطنين الإيرانيين، والمواطنون الإيرانيون يحتجون على ذلك وهم على حق".

وقال إن "التغيير الذي طرأ في الموقف الأمريكي حيال إيران يشكل انعكاسا استراتيجيا في وضع إسرائيل، مضيفا: "هدفنا لا يزال كما كان: أولا، منع إيران من امتلاك الأسلحة النووية، وثانيا، كسر آلية الأموال التي منحتها الاتفاقية النووية لإيران والتي تمول عدوانها في المنطقة، بما في ذلك في سوريا".

المصدر: المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء الإسرائيلي + RT

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لبنان يطرق باب سوريا مجددا للوصول إلى الخليج - 10/07/2018 | 4:50 ص

أوردت وسائل إعلام بأن مسؤولين لبنانيين بدأوا بالتواصل مع الحكومة السورية، بعد بسط سيطرتها على المعبر الحدودي "نصيب​" مع ​الأردن، عقب إغلاقه لسنوات بسبب الحرب الدائرة في سوريا.

مركز حميميم: المسلحون في سوريا سلموا 11 دبابة - 10/07/2018 | 4:50 ص

أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا أن عناصر التشكيلات المسلحة غير الشرعية سلموا خلال اليوم الأخير 11 دبابة وأسلحة مختلفة.

سوريا.. تعرف على أبرز بنود اتفاقية وقف إطلاق النار في درعا 08/07/2018 | 1:50 ص

تواصل - وكالات: أعلنت المعارضة السورية، أمس (الجمعة)، التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في درعا، وبدء جولة جديدة من المفاوضات مع روسيا في مدينة بصرى الشام الجنوبية، التي عقدت فيها أربع جولات من المحادثات منذ السبت الماضي، لكنها لم تنجح حتى الآن في التوصل إلى اتفاق، ما يشير إلى هشاشة وقف إطلاق النار المرهون بموقف فصائل

هل ستحسم قمة بوتين وترامب في هلسنكي التصعيد في سوريا؟ فالح الحمـراني 08/07/2018 | 1:50 ص

يمثل تفاقم الوضع في منطقة تخفيف التصعيد الجنوبية، مرحلة هامة بالنسبة للاستراتيجية الروسية والنظام السوري، وربما ستكون مرحلة انتقالية في إطار النزاع السوري

بوابة : الكشف عن دولة أوروبية تزود الإرهابيين في سوريا بالأسلحة والذخائر 08/07/2018 | 1:50 ص

قالت صحيفة 'روسيسكايا غازيتا' الروسية، بأن قوات الجيش السوري غنمت عربة مدرعة وصلت إلى سوريا من بلد عضو في حلف شمال الأطلسي 'الناتو'. وذكرت إن ناقلة الجنود المدرعة 'أو تي-64 إس' التي استولت عليها ...

التحالف الدولى يعلن موقفه بشأن البقاء فى سوريا 08/07/2018 | 1:50 ص

أعلن التحالف الدولى لدحر داعش بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، عن موقف الدول المشاركة بشأن استمرار العملية العسكرية فى سوريا والعراق.

سوريا: استمرار المفاوضات حول درعا بعد سيطرة القوات الحكومية على معبر نصيب - BBC News Arabic 08/07/2018 | 1:50 ص

استمرار المفاوضات بين المعارضة المسلحة في درعا والجانب الروسي بعد سيطرة القوات الحكومية على معبر نصيب الحدودي مع الأردن.



نتنياهو يهاجم إيران ويؤكد مواصلة استهداف وجودها العسكري في سوريا اخبار سوريا قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن الضغط الاقتصادي التي تمارسه واشنطن ضد النظام الإيراني يتزامن مع منع إسرائيل القوات الإيرانية من التموضع في أي جزء من سوريا.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/world/954138-نتنياهو-يهاجم-طهران-ويؤكد-مواصلة-استهداف-الوجود-الإيراني-في-سوريا/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نتنياهو يهاجم إيران ويؤكد مواصلة استهداف وجودها العسكري في سوريا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars