الموضوعات تأتيك من 14066 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأوبزرفر: قرى جنوبي سوريا تستسلم للأسد بعد فرار المدنيين...مصراوى

01/07/2018 | 7:00 م 0 comments
الأوبزرفر: قرى جنوبي سوريا تستسلم للأسد بعد فرار المدنيين...مصراوى

الأوبزرفر قرى جنوبي سوريا تستسلم للأسد بعد فرار المدنيين...مصراوى

الأوبزرفر: قرى جنوبي سوريا تستسلم للأسد بعد فرار المدنيين

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سوريا.. بطاقات منع التعرض الروسية تحمي المعارضة من الاعتقال - 21/09/2018 | 12:00 ص

أكد نشطاء سوريون أن الشرطة العسكرية الروسية في ريف حمص الشرقي تمنح العناصر السابقين للمعارضة المسلحة وثائق أمنية خاصة تحميهم من الاعتقال لدى قوات الحكومة.

أبوظبي تحذر من التدخل الإيراني في سوريا - 21/09/2018 | 12:00 ص

رحبت الإمارات بالجهود الدولية لتخفيف التوتر في سوريا داعية جميع الأطراف للتوصل إلى تسوية عادلة وشاملة

منذ 71 عامًا.. عندما كانت أمريكا في أمس الحاجة إلى سوريا...مصراوى 21/09/2018 | 12:00 ص

منذ 71 عام ا عندما كانت أمريكا في أمس الحاجة إلى سوريا...مصراوى

قوات سوريا الديمقراطية تطرد داعش من قرية استراتيجية في دير الزور - 21/09/2018 | 12:00 ص

أفاد مراسل RT بأن "قوات سوريا ديمقراطية" ذات الغالبية الكردية والمدعومة أمريكيا تمكنت اليوم من تحرير بلدة باغوز فوقاني في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي من قبضة مسلحي "داعش".

روسيا ترصد 16 خرقا لنظام وقف العمليات القتالية فى سوريا - 21/09/2018 | 12:00 ص

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، رصد 16 خرقا لنظام وقف العمليات القتالية فى سوريا خلال الـ 24 الساعة الأخيرة.

إصابة 11 شخصا في قصف لمدينة اللاذقية غربي سوريا...مصراوى 18/09/2018 | 8:50 ص

إصابة 11 شخصا في قصف لمدينة اللاذقية غربي سوريا...مصراوى

سوريا تفرز نتيجة أول انتخابات محلية منذ 7 سنوات 18/09/2018 | 8:50 ص

بدأت سوريا، أمس، فرز نتيجة الانتخابات المحلية التى شهدتها، أمس الأول، لأول مرة منذ اندلاع الحرب الأهلية عام 2011، وأغلقت صناديق الاقتراع أبوابها بعد 17 ساعة، حيث مدت ساعات التصويت من السابعة وحتى منتصف ليل أمس الأول، وتنافس فى الانتخابات أكثر من 40 ألف



الأوبزرفر: قرى جنوبي سوريا تستسلم للأسد بعد فرار المدنيين...مصراوى اخبار سوريا الأوبزرفر قرى جنوبي سوريا تستسلم للأسد بعد فرار المدنيين...مصراوى

اقرأ أيضا:
منذ 71 عامًا.. عندما كانت أمريكا في أمس الحاجة إلى سوريا...مصراوى
فشل اجتماعات جنيف حول لجنة دستور سوريا.. والمعارضة: إيران المشكلة الكبرى - الأهرام اليومي
تركيا تدفع بمزيد من التعزيزات إلى حدودها مع سوريا – موقع قناة المنار – لبنان
إصابة 11 شخصا في قصف لمدينة اللاذقية غربي سوريا...مصراوى
الغرب يعيد إتهام حكومة سوريا باستخدام اسلحة كيمياوية



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

الأوبزرفر: قرى جنوبي سوريا تستسلم للأسد بعد فرار المدنيين...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_publicaffairs/details/2018/7/1/1385409/الأوبزرفر-قرى-جنوبي-سوريا-تستسلم-للأسد-بعد-فرار-المدنيين Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأوبزرفر: قرى جنوبي سوريا تستسلم للأسد بعد فرار المدنيين...مصراوى

اترك تعليقا