الموضوعات تأتيك من 13719 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حكمت المحكمة

المحكمة الإدارية العليا في مصر تقضي بعودة الضباط الملتحين إلى العمل

02/07/2018 | 4:50 ص 0 comments

أصدر نائب رئيس مجلس الدولة والمحكمة الإدارية العليا الدائرة الرابعة في مصر محمد ماهر أبو العينين، قرارا بعودة ضباط الشرطة الملتحين للخدمة الفعلية بهيئة الشرطة بالأقدمية السابقة.

أصدر نائب رئيس مجلس الدولة والمحكمة الإدارية العليا الدائرة الرابعة في مصر محمد ماهر أبو العينين، قرارا بعودة ضباط الشرطة الملتحين للخدمة الفعلية بهيئة الشرطة بالأقدمية السابقة.

وألغى القرار الصادر قرار وزير الداخلية الذي ينص على العزل من الوظيفة.

وكان أحد ضباط الشرطة برتبة عقيد ممن أطلقوا لحاهم، أقام طعنا حمل رقم 10113 لسنة 61 ق ضد وزير الداخلية، على قرار مجلس التأديب الاستئنافي لضباط الشرطة بعزله من وظيفته.

واتخذت المحكمة ذاتها في العام 2013 قرارا برفض طعون وزارة الداخلية على حكم عودة الضباط الملتحين إلى عملهم، ورفضت إحالتهم إلى التقاعد.

وقد قضت المحكمة في العام 2013 بأحقية الضابط الملتحي في العودة إلى عمله، وعدم جواز نقله للاحتياط أو وقفه عن العمل، واعتبرت وجوده في جهاز الشرطة لا يمثل خطرا على الجهاز، ولا يؤثر في كفاءة عمله.

ورفضت المحكمة حينها مبررات الوزير، وما ذكره بشأن إحالة الضباط إلى الاحتياط، مؤكدة أن ما ذكره الوزير لا يجوز له ويجب معه تغريمه لتعمده تعطيل الحكم.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
غدًا.. الحكم في دعوى نائب رئيس «الدستورية» المطالبة بتسوية معاشه 07/07/2018 | 8:25 ص

تصدر المحكمة الدستورية العليا برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، غدًا السبت 7 يوليو، الحكم في الدعوى المقامة من المستشار الدكتور عادل شريف نائب رئیس المحكمة الدستورية، لتسوية معاشه عن نهاية الخدمة.

كواليس نزاع «أصحاب المعاشات » مع «التضامن » فى المحاكم 07/07/2018 | 8:25 ص

أصحاب المعاشات لايزالون ينتظرون تنفيذ حكم المحكمة الإدارية العليا بصرف العلاوات الخمسة التى ترفض الحكومة إضافتها، حيث طعنت الحكومة على الحكم، وقررت المحكمة تأجيل نظر

«الاتحادية العليا» تعيد محاكمة متهمين بالاتجار في مؤثرات عقلية - الإمارات اليوم 07/07/2018 | 8:25 ص

نقضت المحكمة الاتحادية العليا، حكماً قضى بمعاقبة متهمين بالاتجار في المؤثرات العقلية بالسجن المؤبد والغرامة 200 ألف درهم، وأحالت القضية إلى محكمة الاستئناف لنظرها مجدداً، في ضوء عدم توافر الأدلة التي تثبت اتجار المتهمين في المخدرات.النيابة أحالت المتهمين

الخطوط الجوية بطرابلس توقف رحلاتها إلى تونس بسبب خلف مع نظيرتها ببنغازي - الان 06/07/2018 | 11:50 م

5 يوليو,2018 4 يوليو,2018 2 يوليو,2018 أعلنت شركة الخطوط الجوية الليبية في طرابلس، أمس الخميس، إيقاف رحلاتها إلى جميع المطارات التونسية بعد استيلاء الشركة الموازية على مقر الشركة في تونس، على حد قولها. وأوضح مدير مكتب الإعلام بشركة الخطوط الجوية بطرابلس محمد قنيوة، أن إدارة الشركة الموازية في بنغازي استولت على مكتب الخطوط الليبية في …

حكم بسجن رئيس وزراء باكستان السابق نواز شريف 10 سنوات في تهم...مصراوى 06/07/2018 | 11:50 م

حكم بسجن رئيس وزراء باكستان السابق نواز شريف 10 سنوات في تهمة فساد...مصراوى



المحكمة الإدارية العليا في مصر تقضي بعودة الضباط الملتحين إلى العمل حكمت المحكمة أصدر نائب رئيس مجلس الدولة والمحكمة الإدارية العليا الدائرة الرابعة في مصر محمد ماهر أبو العينين، قرارا بعودة ضباط الشرطة الملتحين للخدمة الفعلية بهيئة الشرطة بالأقدمية السابقة.



اشترك ليصلك كل جديد عن حكمت المحكمة

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/middle_east/954205-المحكمة-الإدارية-العليا-مصر-عودة-ضباط-ملتحين-العمل/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المحكمة الإدارية العليا في مصر تقضي بعودة الضباط الملتحين إلى العمل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars