الموضوعات تأتيك من 13711 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

“يوتيوب” يعلن عن خاصية طال انتظارها ‹ جريدة الوطن

02/07/2018 | 5:25 ص 0 comments
“يوتيوب” يعلن عن خاصية طال انتظارها ‹ جريدة الوطن

بعد سنوات طويلة من توفير هذه الخاصية لمستخدمين معينين، أتاح موقع يوتيوب إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو خلال القيام بأنشطة أخرى على الهاتف، في أماكن وأجهزة محددة. وأصبح بإمكان مستخدمي يوتيوب حصريا في الولايات المتحدة، ممن يملكون هواتف تعمل بنظام أندرويد 8.0 أوريو والأحدث منها فقط، أن يستمروا في مشاهدة فيديوهات يوتيوب في الخلفية، بينما يقومون […]

اقرأ أيضا:
آلاف التطبيقات الهاتفية تنتهك الخصوصية وتتجسس على المستخدمين
“واتسآب” تطرح تقنية “الذاكرة الأبدية” لمستخدميها – موقع قناة المنار – لبنان
وداعاً لمهندسي الديكور... اكتشفي هذه التطبيقات وجدّدي منزلك بنفسك
: الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 30 ألفاً و300 ميجاوات
رؤيا الإخباري هاتفك الذكي أخطر مما تتصور

بعد سنوات طويلة من توفير هذه الخاصية لمستخدمين معينين، أتاح موقع يوتيوب إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو خلال القيام بأنشطة أخرى على الهاتف، في أماكن وأجهزة محددة.
وأصبح بإمكان مستخدمي يوتيوب حصريا في الولايات المتحدة، ممن يملكون هواتف تعمل بنظام أندرويد 8.0 أوريو والأحدث منها فقط، أن يستمروا في مشاهدة فيديوهات يوتيوب في الخلفية، بينما يقومون بأنشطة أخرى.
يذكر أن هذه الخاصية أيضا لن تعمل في الفيديوهات، التي تضم محتويات غنائية معينة.وكانت هذه الخاصية حكرا على مشتركي يوتيوب “Red” أو “Premium” أو “Google Play”، الذين يدفعون مبالغ مالية مقابل اشتراكهم.
ومن المتوقع أن يوسع “يوتيوب” من نطاق الأشخاص، الذين سيستفيدون من هذه الخاصية، خاصة وأنه تلقى العديد من الانتقادات لجعلها حكرا على البعض فقط، مع العلم أن الكثير من المواقع والتطبيقات توفر هذه الخاصية بسهولة للجميع.
………….

 

 

هاتف ذكي جديد مصنوع من “مادة غريبة”
كشفت شركة برتغالية عن هاتف ذكي بنظام التشغيل “آندرويد”، صنع غلافه من مادة الفلين الطبيعية، القابلة لإعادة الاستخدام، والمتوفرة في البلاد.
ويعد هاتف شركة “إكيموبيلي” من بين أولى الهواتف التي تستخدم خامات غير البلاستيك والمعدن والزجاج.ومن المقرر طرح نسخة من الهاتف في البرتغال هذا العام، عندما تنتهي الشركة من إنشاء مصنع لنقل معظم عمليات الإنتاج من الصين، وفق ما ذكرت “رويترز”.
وتغطي طبقة من الفلين ظهر الهاتف الجديد، مما عزلا حراريا وخواصا مضادة للصدمات، كما يحمي من إشعاعات البطارية.وقال تيتو كاردوزو، الرئيس التنفيذي للشركة في المصنع الواقع في منطقة كوروشي الغنية بالفلين، والتي تقع على بعد 80 كيلومترا إلى الغرب من العاصمة لشبونة: “تريد إكيموبيلي أن تضع البرتغال على الطريق إلى المستقبل والتكنولوجيا من خلال منتج برتغالي”.
وأضاف: “المنتج يقدم شيئا مختلفا، شيء يمكن للناس أن ينتابهم شعور جيد بشأن استخدامه”.ويتم جمع مادة الفلين كل تسع سنوات دون إلحاق أضرار بشجرة البلوط التي تنتجه وهو قابل لإعادة الاستخدام والتدوير بالكامل، علما أن البرتغال تعتبر أكبر منتج للفلين في العالم.
…………
35-3
Huawei تكشف عن مواعيد إطلاق تقنية GPU Trubo لهواتفها الذكية الحالية
في وقت سابق من هذا الشهر، كشفت شركة Huawei عن تقنية GPU Turbo، وهي التقنية التي كشفت لنا الشركة الصينية بأنها تزيد من أداء الجهاز على مستوى الرسوميات بنسبة 60 في المئة مع تقليل إستخدام الطاقة بنسبة 30 في المئة.
يمكن تفعيل التقنية على الجهاز من خلال تحديث برمجي مع العلم بأن شركة Huawei وعدتنا في وقت سابق بأنها ستقوم بإصدار التحديث الذي يقوم بتفعيل GPU Turbo للعديد من هواتفها الذكية المتوسطة والراقية. والآن، كشفت لنا الشركة عن جدول زمني مفصل بشأن مواعيد وصول ميزة GPU Turbo لمختلف هواتفها الذكية، والمناطق التي ستحصل على التحديث الذي يقوم بتفعيل هذه الميزة.
جدير بالذكر أن تقنية GPU Turbo موجودة بالفعل في الهاتفين Honor Play و Honor 9i، ويجري حاليا إختبارها في سلسلة هواتف Huawei Mate 10 و Honor 10. كما تبحث شركة Huawei عن ملاك للهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro لمساعدتها على إختبار هذه الميزة في هذين الهاتفين.
………….

 

 

خاصية القصص في شبكة إنستاجرام تكسر الآن حاجز 400 مليون مستخدم نشط يوميًا
تطبيق إنستاجرام كما يعرف الجميع على الأرجح قام بنسخ بعض الميزات الأساسية من تطبيق Snapchat، ويبدو أن هذه الإستراتيجية بدأت تؤتي ثمارها. وكان التأثير فوريًا. تباطأ نمو Snapchat بنسبة 82 في المئة بعد أن قامت إنستاجرام بإصدار ميزة القصص ” Instagram Stories “، وهي الميزة المشابهة لميزة Stories في تطبيق Snapchat. أما وقد قلنا ذلك، فقد كشفت لنا شبكة إنستاجرام اليوم أن ميزة Instagram Stories أصبحت تملك الآن أكثر من 400 مليون مستخدم نشط يوميا وهو ما يفوق بكثير عدد مستخدمي ميزة Stories في تطبيق Snapchat.
وفي الربع الأخير من العام 2014 بلغ متوسط المستخدمين اليوميين لخاصية Stories في تطبيق Snapchat نحو 158 مليون، وهو ما يمثل معدل نمو يصل إلى 3.2 في المئة فقط. من ناحية أخرى، خاصية Instagram Stories وحدها لديها الآن مستخدمين نشطين يوميا أكثر من إجمالي مستخدمي تطبيق Snapchat. وبناء على المعلومات الأخيرة التي أدلت بها إنستاجرام اليوم، فهناك الآن 400 مليون مستخدم نشط يوميا لخاصية Instagram Stories على الصعيد العالمي.
ومن ناحية أخرى، إتضح الآن أيضا بأن ثلث أكثر القصص ” Stories ” مشاهدة على شبكة إنستاجرام تأتي من الشركات والمعلنين، وهذا ما يجعل خاصية Instagram Stories مفيدة جدًا للشركات والمعلنين. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن عدد المستخدمين النشطين يوميًا لخاصية Instagram Stories كان يبلغ 250 مليون في شهر يونيو من العام الماضي، وهذا ما يعني بأن قاعدة مستخدمي خاصية القصص على شبكة إنستاجرام شهدت زيادة قدرها 150 مليون مستخدم إضافي في غضون عام واحد فقط، وهذا بطبيعة الحال إنجاز مثير للإعجاب.
…………..

 

 

Xiaomi نجحت في شحن 1 مليون وحدة من إسوارة Xiaomi Mi Band 3 في غضون 17 يومًا
31 مايو كان يومًا كبيرًا لشركة Xiaomi حيث أعلنت عن ثلاث هواتف ذكية رائدة، ولكنه شهد أيضًا ظهور إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3 الجديدة. وتأتي إسوارة اللياقة البدنية الجديدة هذه مع شاشة OLED أكبر، وبطارية أكثر قوة، وتصميم محسن، ويبدو أنها حصلت على إعجاب العملاء نتيجة لكل لذلك.
تفاخر نائب الرئيس الأول لشركة Xiaomi، السيد Wang Xiang على شبكة تويتر بأن الشركة تمكنت من شحن 1 مليون وحدة من إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3 في غضون 17 يومًا فقط. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فإن إسوارة اللياقة البدنية الجديدة من شركة Xiaomi تكلف ما يعادل 25 دولار أمريكي فقط. وفي البداية، كانت Xiaomi Mi Band 3 متوفرة باللون الأسود فقط، ولكنها أصبحت الآن متوفرة كذلك باللون البرتقالي والأزرق علما أن الأحزمة ستكلفك ما يعادل 3$ للحزام الواحد.
للتذكير، تضم إسوارة اللياقة البدنية الجديدة Xiaomi Mi Band 3 شاشة OLED بحجم 0.78 إنش وبدقة 80×128 بكسل، وهي أيضا تدعم الإقتران مع الأجهزة بإستخدام البلوتوث 4.2، كما أنها تضم بطارية بسعة 110mAh، وهذا ما يمثل زيادة بنسبة 50 في المئة بالمقارنة مع إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 2. وجدير بالذكر أن هناك نسخة من إسوارة Xiaomi Mi Band 3 تضم رقاقة NFC، مما يعني بأنها ستمكنك من الدفع لاسلكيًا.
قول شركة Xiaomi بأن إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3 تعد بتقديم 20 يومًا من عمر البطارية. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الإسوارة الذكية الجديدة تأتي مع أحزمة قابلة للتبديل بألوان مختلفة.
………….

 

 

سامسونج تطلق 30 واجهة جديدة لشاشة Always On Display في هواتفها الذكية
قامت شركة سامسونج مؤخرًا بإصدار 30 واجهة جديدة لشاشة Always On Display على شكل تطبيق يدعى ClockFace. هذا التطبيق يعد جزءًا من حزمة Good Lock 2018 والتي قامت شركة سامسونج بإصدارها في كوريا الجنوبية. للآسف، التطبيق غير متوفر للتحميل عن طريق متجر Galaxy Apps، ولكن هناك حل بسيط.
يمكن تحميل تطبيق ClockFace وتثبيته يدويًا على الهاتف الخاص بك. هناك مجموعة واسعة من الواجهات بأنماط مختلفة، وبعضها يضيف قليل من الألوان لشاشة Always On Display في حالة إذا كنت لا تمانع التضحية بجزء من عمر البطارية. عادة، واجهات Always On Display تكون باللون الأسود والأبيض لأن شاشات OLED تستهلك طاقة أقل بهذه الطريقة.
على أي حال، يجب أن تأخذ بعين الإعتبار أن هذا التطبيق غير متوافق مع جميع أجهزة سامسونج، فهو متوافق فقط مع الهواتف المزودة بشاشات Super AMOLED والتي تعمل بنظام الأندرويد 8.0 Oreo مع واجهة Samsung Experience 9.0.
…………..

 

 

كوالكوم تكشف عن رقاقة جديدة للبلوتوث من أجل السماعات اللاسلكية المتوسطة السعر
لقد كان أسبوعًا مزدحمًا بالنسبة لشركة كوالكوم. في البداية، قامت الشركة الأمريكية بإزاحة الستار رسميا عن ثلاث معالجات جديدة للهواتف الذكية تحمل الأسماء Snapdragon 632 و Snapdragon 439 و Snapdragon 429. وبعد ذلك، قامت الشركة بالإعلان عن المعالج Snapdragon Wear 2500 للساعات الذكية المصممة خصيصًا للأطفال، والآن قررت شركة كوالكوم أيضا الكشف عن رقاقة جديدة تدعى Qualcomm QCC3026 Bluetouth Audio.
كما يوحي إسمها، فهذه الرقاقة الجديدة تستهدف سماعات الرأس وسماعات الأذن اللاسلكية المتوسطة والمتدنية، وتقول شركة كوالكوم بأن بروتوكولات TrueWireless Stereo المعتمدة في هذه الرقاقة تعمل على مزامنة السماعة اليمنى واليسرى بشكل مثالي للغاية، وتعمل أيضا على خفض إستهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 50 في المئة بالمقارنة مع السماعات العادية. وإليك أدناه قائمة المواصفات الرئيسية لهذه الرقاقة الجديدة :
من المتوقع أن نبدأ برؤية السماعات اللاسلكية التي تضم هذه الرقاقة الجديدة من شركة كوالكوم في النصف الثاني من هذا العام مع العلم بأنه تم بالفعل الإعلان عن أول سماعات لاسلكية تستخدم هذه الرقاقة، وهي بطبيعة الحال سماعات Oppo O-Free التي أعلنت عنها شركة Oppo في وقت سابق من هذا اليوم.
…………..

 

 

موتورولا ستعقد حدث ضخم في شهر أغسطس المقبل
تم الإعلان فعلا عن الهاتف Moto Z3 Play، ولكنه لا يعد بأي شكل من الأشكال الهاتف الرائد لشركة موتورولا هذا العام بسبب تواضع مواصفاته التقنية بالمقارنة مع الهواتف الذكية الراقية الأخرى التي وصلت إلى السوق هذا العام. وبالتالي، هناك العديد من الأشخاص الذين يتطلعون بالفعل إلى اللحظة التي ستقوم فيها شركة موتورولا بالكشف عن هاتفها الرائد الفعلي لهذا العام والذي من المرجح أن يحمل إسم Moto Z3 أو Moto Z3 Force.
أما وقد قلنا ذلك، فقد كشفت لنا شركة موتورولا اليوم أنها ذاهبة لعقد مؤتمر صحفي كبير بمقرها الرئيسي في مدينة شيكاجو الأمريكية يوم 2 أغسطس. وقامت الشركة بنشر المقطع الفيديو الذي يمكنك مشاهدته أدناه للتشويق لهذا الحدث، ولكن لا توجد تفاصيل أخرى عن هذا الحدث.
ومع ذلك، نظرًا لأن الشركة تخبرنا بأن نتوقع ” طريقة جديدة تمامًا للإتصال، والبث، والتحميل، والدردشة المرئية، والمزيد ” في هذا الحدث، فلا يمكننا إلا أن نفكر بأن الشركة ذاهبة للكشف عن هاتفها الرائد لهذا العام.
إلى جانب الهاتف Moto Z3 أو بالأحرى Moto Z3 Force، فقد نرى أيضًا الهاتف Motorola One Power يصبح رسميًا في هذا الحدث مع العلم بأن هذا الهاتف كان محورًا للعديد من التسريبات في الأونة الأخيرة.
………….

 

 

تطبيق Google Files Go أصبح الآن أسرع في مشاركة الملفات في وضع الأوفلاين
في العام الماضي، قامت شركة جوجل بإطلاق تطبيق Google Files Go، وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن هذا التطبيق من قبل، فهو في الأساس عبارة عن تطبيق لإدارة الملفات يستهدف الأسواق الناشئة بسبب أنه تم تجريده من العديد من العناصر لجعله يشغل مساحة أقل في الأجهزة، ولكي يستخدم أيضًا إنترنت أقل أثناء تحميله. يبدو الآن أن شركة جوجل جعلت التطبيق أفضل من خلال زيادة سرعة النقل في وضع الأوفلاين.
وفقًا لشركة جوجل، فهي صرحت بالقول : ” يختار Google Files Go أسرع طريقة لإرسال الملفات المتاحة على هاتفك، مثل 5GHz Wi-Fi Direct، بحيث تحصل على أعلى سرعة نقل ممكنة. شهد المستخدمون سرعات تصل إلى 490 ميغابت في الثانية، أي أسرع أربع مرات من ذي قبل، أو إرسال 100 صورة بجودة أصلية في أقل من خمس ثوانٍ “.
هذا ليس كل شيء، فقد تم تحديث التطبيق أيضًا لدعم إتصال أسرع بين الأجهزة، حيث تقول شركة جوجل بأنه سيستغرق خمس ثوانٍ لتوصيل الأجهزة ببعضها البعض. كما تقول أنه من الأسهل العثور على الأجهزة لمشاركة الملفات معها، كما تم تحديث التطبيق ليكون أكثر أمانًا بفضل التشفير وكذلك التحقق للتأكد من أنك ترسل الملفات إلى الشخص المناسب. يجب أن يكون التحديث متاحًا بالفعل، فإذا كنت تستخدم هذا التطبيق بالفعل، فبإمكانك التحقق مما إذا كان هذا التحديث متاحا لك.
…………..

 

 

ZTE تعمل ربما على هاتف جديد خالي من الكاميرا الأمامية، ويضم شاشة ثانية في الخلف
نحن لسنا متأكدين من مصداقية هذه التسريبات التي وردتنا اليوم، ولكن من المؤكد أنها تعرض لنا هاتف بتصميم مثير للإهتمام. في الواقع، هذا التسريب الجديد يعرض لنا هاتف من شركة ZTE لا يضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة كما أنه لا يضم الكاميرا الأمامية في المكان المعتاد، فضلا عن كونه يضم مستشعر بصمات الأصابع على الجانب.
لا يوجد قطع في الشاشة ولا آلية منبثقة، ويمكنك فقط إستخدام الكاميرا الرئيسية لإلتقاط الصور الذاتية بفضل الشاشة الثانية الموجودة في الواجهة الخلفية للجهاز. وبدلا من خاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock، تم إستخدام مستشعرين لبصمات الأصابع، واحد على كل جانب.
وجود مستشعر بصمات الأصابع على الجانب يذكرنا ببعض هواتف Sony، بما في ذلك الهاتف Xperia XZ1، ولكن مستشعر بصمات الأصابع في هاتف ZTE المجسد في الصور أدناه ليس زرًا فبإمكانك رؤية زر التشغيل على اليسار. ليس هناك مكان لمستشعر البصمة في الواجهة الخلفية بسبب تواجد الشاشة الثانية.
لا نعرف ما إذا كان هذا تصميمًا حقيقيًا أم لا، على الرغم من أن هذا التصميم يبدو معقولاً. الحواف الجانبية سميكة بما يكفي لإيواء قارئ بصمات الأصابع، كما أن الشاشة الخلفية كبيرة نسبيًا ولكنها غير مرئية.
………….

 

 

الملصقات الموسيقية تشق طريقها لتطبيق إنستاجرام على منصتي الأندرويد و iOS
يوم آخر، يعني إضافة ميزة جديدة لتطبيق إنستاجرام. من المؤكد أن هذه الخدمة المملوكة من قبل الفيسبوك قد حطمت عددًا من الأرقام القياسية على مدار الأشهر القليلة الماضية عندما يتعلق الأمر بسرعة إضافة الميزات الجديدة. وتماشيا مع ذلك، فقد حصلت خاصية القصص ” Stories ” في تطبيق إنستاجرام اليوم على ميزة الملصقات الموسيقية. عندما تنقر لإضافة ملصق إلى الصورة أو مقطع فيديو في القصة، قم بإختيار أيقونة الموسيقى الجديدة وإختر من بين آلاف الأغاني المتاحة، والتي يمكنك البحث عنها حسب الإسم أو الحالة المزاجية أو النوع. هناك أيضا مجموعة مختارة من الأغاني الرائجة.
يمكنك سماع معاينة ثم اختيار الجزء المحدد من الأغنية والذي يتناسب مع قصتك. وعلاوة على ذلك، يمكنك حتى اختيار أغنية قبل تصوير الفيديو بحيث ستعمل تلك الأغنية بعد ذلك في الخلفية أثناء تسجيل الفيديو. ومن الواضح أن الأشخاص الذين يشاهدون قصتك سيستمعون إلى الأغنية أثناء مشاهدتهم لصورتك أو الفيديو. سيخبرهم الملصق عن عنوان الأغنية واسم الفنان.
الملصقات الموسيقية تعد جزءًا من الإصدار 51 من تطبيق إنستاجرام على منصتي الأندرويد و iOS في بلدان محددة. ومع ذلك، ميزة إختيار الأغنية قبل تصوير الفيديو تقتصر على تطبيق إنستاجرام لمنصة iOS فقط في الوقت الراهن، ولكن من المفترض أن تصل هذه الميزة إلى تطبيق إنستاجرام لمنصة الأندرويد قريبًا.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تطبيقات اندرويد - عربي تك 09/07/2018 | 5:25 م

افضل تطبيقات اندرويد اخبار التطبيقات وتحميل افضل برامج اندرويد عربية واجنبية مجانية ومدفوعة وتخفيضات عروض التطبيقات من سوق بلاي متجر الاندرويد.

بالخطوات .. كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب فى الخلفية على أندرويد بالخطوات .. كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب فى الخلفية على أندرويد الأحد 08.07.2018 02:25 م 09/07/2018 | 3:00 م

بالخطوات .. كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب فى الخلفية على أندرويد بالخطوات .. كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب فى الخلفية على أندرويد الأحد 08.07.2018 02:25 م...

تقرير: 7.5 مليون تحميل للعبة Pokemon Quest على أندرويد و ios 09/07/2018 | 3:00 م

أعلنت شركة بوكيمون المطورة للعبة Pokemon Quest عن تحميل لعبتها المجانية أكثر من 7.5 مليون مرة على حدة تحكم الألعاب Nintendo Switch ومنصات الهواتف ...

بالخطوات.. كيف تتصفح ملفات جوجل درايف أوفلاين على أندرويد والكمبيوتر 09/07/2018 | 3:00 م

أتاحت شركة جوجل للمستخدمين التمكن على الوصول إلى ملفاتهم المختلفة على جوجل درايف، حتى فى حالة عدم وجود اتصال إنترنت، وفيما يلى نعرض ...

بالخطوات.. كيف تتصفح ملفات قوقـل درايف أوفلاين على أندرويد والكمبيوتر 09/07/2018 | 3:00 م

بالخطوات.. كيف تتصفح ملفات قوقل درايف "أوفلاين" على android والكمبيوتر...

: تطبيق Sharedr يوسع وظائف المشاركة الافتراضية في أندرويد 09/07/2018 | 3:00 م

على كل هاتف أندرويد وبغض النظر عن إصدار النظام المعمول به الجهاز، هناك واجهة المشاركة الإفتراضية والتي من خلالها يتمكن المستخدم من مشاركة ملفاته بكل ...

10 ألعاب يمكن تجربتها الآن على هاتفك الأندرويد..Alto's Adventure الأشهر - 09/07/2018 | 3:00 م

هناك عدد كبير من تطبيقات الألعاب المميزة التى تم إطلاقها خلال عام 2018 الجارى، وفيما يلى نسلط لك الضوء على أبرزها وفقا لموقع cnet الأمريكى.



“يوتيوب” يعلن عن خاصية طال انتظارها ‹ جريدة الوطن اندرويد بعد سنوات طويلة من توفير هذه الخاصية لمستخدمين معينين، أتاح موقع يوتيوب إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو خلال القيام بأنشطة أخرى على الهاتف، في أماكن وأجهزة محددة. وأصبح بإمكان مستخدمي يوتيوب حصريا في الولايات المتحدة، ممن يملكون هواتف تعمل بنظام أندرويد 8.0



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

“يوتيوب” يعلن عن خاصية طال انتظارها ‹ جريدة الوطن
المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=349908 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “يوتيوب” يعلن عن خاصية طال انتظارها ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars