الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟

02/07/2018 | 7:00 ص 0 comments

لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟...

اقرأ أيضا:
هواتف أيفون 2018 ستأتى بأسعار أعلى من المتوقع
7 أسباب تدفعك لشراء هاتف iPhone XR بدلًا من iPhone XS ...مصراوى
مميزات نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهواتف أيفون - صحيفة الوطن
آيفون إكس إس ماكس الأكبر على الإطلاق – PNN
إنتاج تطبيق جديد Daily Focus لهواتف آيفون لتطوير مهارات التصوير-15-09-2018 - إنتاج تطبيق جديد Daily Focus لهواتف آيفون لتطوير مهارات التصوير - الامارات نيوز

العرب نيوز - لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 02:17 مساءً- هناك عدد الأسئلة التى تشغل مستخدمى هواتف أيفون، علي الرغم من المستخدمين الجدد لأجهزة أبل الشهيرة، مثل السر وراء عدم القدرة دائما على رفض مكالمة واردة، فغالبًا ما يكون الخيار الوحيد المقدم هو "slide to answer"، وفى أوقات أخرى يكون هناك زر للرد وآخر لرفض المكالمة، وهذا أمر بسيط ولا يحدث بشكل عشوائى، وهو متعلق بما إذا كان هاتفك مغلقًا أم لا فى الوقت الذى تتلقى فيه المكالمة.


الشكل الآخر

 


الشكل عند تمكين قفل الهاتف

 

إذا كانت شاشة iPhone مؤمنة، فسيظهر لك خيار "slide to answer" فقط، ولكن إذا تم إلغاء قفل الشاشة وفتحها، فسيتم عرض أزرار الرفض والإجابة.

وبالضغط على زر القفل سيتوقف جهاز iPhone عن الرنين أو الاهتزاز، وإذا ضغط المستخدم مرتين على هذا الزر سيؤدى إلى رفض المكالمة، لكن كن حذرا لأن المتصل سيعرف أنك اخترت رفض مكالمته، حيث إن بريدك الصوتى سيبدأ فى وقت أقرب من المتوقع.


لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟.

العرب نيوز - لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟ - لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟

المصدر : اليوم السابع

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عليك الاختيار.. آيفون Xs Max أو سيارة جاكوار أو 20 هاتف نوكيا اليوم 3:25 ص

سعر الطراز الأعلى من أجهزة آيفون (آيفون iPhone XS Max) الجديد، الذي يأتي مع سعة تخزينية تبلغ 512 جيجابايت، يبلغ 1500دولار أمريكي.

بوابة الفجر: سبق – السعودية السعودية تستقبل غداً أجهزة آيفون الجديدة اليوم 3:25 ص

تقدم صحيفة سبق كل اخبار المملكة العربية السعودية اليوم | كل أخبار المملكة | السعودية اليوم | مباشر وعاجل |اخبار الملك| اخبار السعودية الان | اخبار ...

هواتف آيفون الجديدة بأسواق المملكة غداً.. تعرف على الأسعار صحيفة المواطن الإلكترونية اليوم 3:25 ص

من المتوقع أن تبدأ الشركات العاملة في سوق الاتصالات بالمملكة، بعد الساعة الثامنة مساء غد الجمعة رسمیًا في طرح الأجھزة الجديدة لھواتف آيفون من شركة "أبل" في معارض الشركات في المدن الرئیسة. وتطرح الشركات الأجھزة الجديدة، وھي آيفون XR وآيفون XS الجديد، الذي قدمت فیه خیاري شاشة عرض 5.6 و8.5 بوصة، أما الأكبر فسیكون "آيفون

«واتسآب» يصدم ملايين المستخدمين لهواتف «آيفون» اليوم 3:25 ص

كشف موقع «مترو» البريطاني في تقريرا له أن تطبيق المراسلة الفورية الشهير «واتسآب» اتخذ قرارا بوقف دعم  الملايين من الإصدارات القديمة من هواتف «آيفون».

بايتين في الشارع .. طوابير في انتظار شراء آيفون الجديد بد...مصراوى اليوم 3:25 ص

بايتين في الشارع طوابير في انتظار شراء آيفون الجديد بدبي فيديو...مصراوى

نظرية المؤامرة تلاحق أبل.. هل تجفف بطاريات آيفون عن قصد؟ أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 3:25 ص

قبل يوم من إطلاق هواتف أبل الجديدة في الأسواق، أغرق مستخدمو هواتف آيفون مواقع التواصل الاجتماعي بالشكاوى، التي تمحورت حول نفاذ بطاريات هواتفهم القديمة بسرعة كبي



لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟ ايفون لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟...



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://www.alarab-news.com/technology/article-2003812.html العرب نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars