الموضوعات تأتيك من 13717 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > اخبار السياحة

السفارة المصرية في طوكيو تنظم ندوة عن السياحة في مصر

02/07/2018 | 8:50 ص 0 comments

نظمت السفارة المصرية في طوكيو ندوة عن السياحة في مصر، وذلك بمقر الاتحاد الياباني لشركات السياحة الخارجية

اقرأ أيضا:
عضو بالسياحة الثقافية يطالب بعقاب صارم لمزاولي مهنة السياحة ...مصراوى
رئيس «سياحة الإسكندرية» يطالب بوضع صياغة واضحة للسياحة الإلكترونية
: السياحة : فحص حالات التخلف عن العمرة لمسددي رسوم التكرار
: مظاهرات ضد السياحة فى برشلونة.. نشطاء يقتحمون حافلة ويطالبون بوقف التدفق السياحى
: السياحة تطلق أول قناة سياحية في الشرق الأوسط على إنستجرام

نظمت السفارة المصرية في طوكيو ندوة عن السياحة في مصر، وذلك بمقر الاتحاد الياباني لشركات السياحة الخارجية، حضرها ما يقرب من 50 وكيلاً سياحيًا ورئيس وقيادات الاتحاد الياباني، ولفيف من ممثلي الإعلام السياحي.

 

وقدم أيمن كامل سفير مصر في اليابان، عرضًا مفصلاً عن مستجدات الترويج السياحي في مصر، والإجراءات المطبقة لتأمين المقاصد السياحية المصرية والمطارات والموانئ، بما يحقق سلامة الزائرين ويعكس مناخ الاستقرار الذي تشهده البلاد مؤخرًا.

 

وصرح السفير المصري بأن الخارجية اليابانية قد أخطرت السفارة المصرية رسميًا بتعديل إرشادات السفر الخاصة بمصر، مؤكدًا على أن اليابان لم تكن تفرض حظرًا على السفر لمصر، وإنما تضعها في المرتبة الثانية من بين ثلاثة مستويات متفاوتة من إرشادات السفر، أقلها توخي الحذر أثناء السفر، وثانيها إعادة النظر في ضرورة السفر، وصولاً للمستوى الثالث ويتضمن التوصية بتأجيل سفر المواطنين اليابانيين لمناطق بعينها.

 

وأوضح كامل، أن التعديلات المعلنة جاءت بعد تواصل مكثف من جانب السفارة مع الحكومة اليابانية، لشرح حقيقة تحسن الأوضاع الأمنية وانحسار ظاهرة الإرهاب نتيجة للجهود المكثفة التي قامت بها الجهات المعنية المصرية.

 

وأكد على أن القرار الجديد تضمن إدراج كامل مناطق الوادي والدلتا ومنطقة الصحراء الشرقية وساحل البحر الأحمر بالكامل والمناطق الساحلية الممتدة من بورسعيد إلى مرسى مطروح ضمن نطاق المناطق التي يمكن لليابانيين زيارتها بحرية مع توخي الحذر فقط، وذلك بالإضافة إلى مناطق القاهرة الكبرى والأقصر وأسوان وأبو سمبل والمنطقة الساحلية بين مدينتي دهب وشرم الشيخ، ما سيسمح بسفر المواطنين اليابانيين بحرية إلى أغلب المناطق السياحية والشاطئية في مصر.

 

هذا، وقد أبقى القرار الياباني على إرشادات السفر في المستوى الثاني بالنسبة لمناطق الصحراء الغربية، والمستوى الثالث بالنسبة للشريط الحدودي مع ليبيا وشبه جزيرة سيناء ما عدا شرم الشيخ ودهب.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: السياحة تطلق أول قناة سياحية في الشرق الأوسط على إنستجرام 10/07/2018 | 2:00 م

أطلقت الوزارة أول قناة سياحية متخصصة في منطقة الشرق الأوسط على 'تليفزيون إنستجرام' IGTV على الصفحة الخاصة بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي '[email protected]' (اكتشف مصر)

كيف أثرت السياحة على الدخل الاقتصادي لهذه الدول العربية في 2018؟ البوابة 10/07/2018 | 2:00 م

إسراء عبيدات مع قدوم فصل الصيف تكثر الوجهات السياحية المفضلة للسياح ويصعب الخيار امامهم لاختيار المكان المناسب لقضاء إجازة مريحة، ممتعة  وآمنة.ترتبط السياحة أيضًا بالسفر إلى الدول

: مظاهرات ضد السياحة فى برشلونة.. نشطاء يقتحمون حافلة ويطالبون بوقف التدفق السياحى 10/07/2018 | 2:00 م

اقتحم نشطاء بمدينة برشلونة الإسبانية حافلة سياحية فى إطار موجة جديدة للدعوة إلى وقف الحشود السياحية فى إقليم كتالونيا. ويشكو سكان سواحل ...

: السياحة : فحص حالات التخلف عن العمرة لمسددي رسوم التكرار 10/07/2018 | 2:00 م

أعلنت وزارة السياحة، بدء حصر أسماء المواطنين، الذين سددوا رسوم 'تكرار العمرة' بما يعادل مبلغ 2000 ريال، ولم يتمكنوا من السفر لأداء المناسك لظروف طارئة . وطالبت الوزارة الشركات السياحية ...

السياحة وبيان الحكومة.. الأحلام مازالت مؤجلة !! 10/07/2018 | 2:00 م

كتبنا هنا الأسبوع قبل الماضى تحت عنوان « السياحة والحكومة الجديدة والأحلام المؤحلة ».. أعربنا فيه عن أمنياتنا وأمنية القطاع السياحى بأسره أن تحتل السياحة مكانة متقدمة فى أولويات حكومة المهندس مصطفى مدبولى.. وشرحنا ما تعانيه السياحة من تجاهل منذ عقود.. وتجدد آمالها مع بوادر اهتمام من القيادة السياسية وحكومة المهندس شريف إسماعيل أن تصبح فى مقدمة أولويات الحكومة الجديدة. 

نائب بالبرلمان يتساءل عن دور لجنة السياحة العلاجية في مصر 10/07/2018 | 2:00 م

وجه المهندس علاء والي عضو مجلس النواب سؤالاً عاجلاً، للجنة العليا للسياحة العلاجية المُشكلة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2813 لسنة 2017 ، برئاسة وزير الصحة، وعضوية وزير السياحة، وممثلين عن قطاع الخدمات الطبية من جهات مختلفة، متسائلاً عن دور اللجنة في تنشيط السياحة العلاجية في مصر.

بوابة : السياحة تتجاهل المشروع القومي لإحياء مسار العائلة المقدسة 10/07/2018 | 2:00 م

تجاهلت وزارة السياحة ملف المشروع القومي لإحياء مسار العائلة المقدسة، في برنامجها الذي عرضته أمام البرلمان لاعتماده، على الرغم من تشكيل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء السابق، للجنة مكبرة تحت ...



السفارة المصرية في طوكيو تنظم ندوة عن السياحة في مصر اخبار السياحة نظمت السفارة المصرية في طوكيو ندوة عن السياحة في مصر، وذلك بمقر الاتحاد الياباني لشركات السياحة الخارجية



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السياحة

خيارات

المصدر https://akhbarelyom.com/news/newdetails/2691599/1/السفارة-المصرية-في-طوكيو-تنظم-ندوة-عن-السياحة-في-مصر بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السفارة المصرية في طوكيو تنظم ندوة عن السياحة في مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars