الموضوعات تأتيك من 14063 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > انستجرام

كيف تستخدم ميزة IGTV الجديدة - عنب بلدي

02/07/2018 | 12:25 م 0 comments

من كرم الثورة

اقرأ أيضا:
عبير صبري تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل الشرقية توداي
حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى
تواصل: ثم لا تعود أنت أبداً !! – جريدة عمان
نسرين أمين في الجيم وإيميه صياح في إسبانيا.. 10 لقطات لنجوم ...مصراوى
عبير صبري لـ مصراوي .. لم أجري أي عمليات تجميل والصورة فلت...مصراوى

عنب بلدي – تميم عبيد

ربما لاحظت زرًا جديدًا في الجزء العلوي من تطبيق إنستغرام بعد تحديثه، إنه الزر الصغير على شكل تلفزيون، إذا كنت تتساءل عنه، فإليك ما هو وكيف يمكنك استخدامه.

أعلن إنستغرام مؤخرًا عن إطلاق تطبيق جديد يسمى “IGTV” والذي سيضم مقاطع فيديو ملء الشاشة مدتها ساعة واحدة، تم إنشاؤها بواسطة الحسابات التي تتابعها.

يمكنك الوصول إلى “IGTV” بطريقتين: الزر في الجزء العلوي من تطبيق إنستغرام، بجانب زر الرسائل، أو يمكنك تنزيل التطبيق بشكل منفصل، وطالما أنك تتابع بالفعل بعض الأشخاص على إنستغرام، فستظهر مقاطع الفيديو الخاصة بهم على “IGTV” وتبدأ التشغيل تلقائيًا في وضع ملء الشاشة.

تم تصميم البرنامج لعرض مقاطع الفيديو على كامل الشاشة بشكل عمودي. أيضًا، لا تقتصر مقاطع الفيديو على دقيقة واحدة، بل يمكن أن تصل مدة كل فيديو إلى ساعة.

مثل تشغيل التلفزيون، يبدأ تشغيل “IGTV” بمجرد فتح التطبيق، لا يتعين عليك البحث لبدء مشاهدة المحتوى من الأشخاص الذين تتابعهم على إنستغرام والآخرين الذين قد تعجب بهم استنادًا إلى اهتماماتك، يمكنك التمرير السريع لاكتشاف المزيد، وذلك بالتبديل بين تبويبات “من أجلك” و”المتابعين” و”شائع” و”متابعة المشاهدة”.

يمكنك أيضًا الإعجاب والتعليق وإرسال مقاطع الفيديو إلى الأصدقاء، ويمكنك التنقل بين القنوات من خلال التمرير على الشاشة والسحب لليمين أو اليسار.

الفيديوهات التي يتم عرضها على التطبيق الجديد يتم تنظيمها في “قنوات”، بدلاً من الملفات الشخصية، ويتطلب الأمر للبدء باستخدام هذه الخدمة إنشاء قناة خاصة بك، وتتم مطابقة هذه القناة بالملف الشخصي الذي تستخدمه عادةً على إنستغرام.

كيف أنشر في “IGTV”؟

بمجرد الانتهاء من إنشاء قناة جديدة عن طريق حسابك على إنستغرام، ستعود إلى صفحتك الأساسية، وعندما تريد مشاركة الفيديو، يمكنك النقر فوق صورة ملفك الشخصي مرة أخرى، لينقلك إلى قناتك الخاصة، اضغط على زر الإضافة الصغير وستتمكن من تحميل الفيديو.

من المهم ملاحظة أنه، على عكس إنستغرام، لا يتضمن “IGTV” أي ميزات لتصنيع الفيديو الذي تريد تحميله، بدلًا من ذلك، سيكون عليك تسجيله في مكان آخر، مثل تطبيق الكاميرا المضمن، ثم مشاركته من ألبوم الكاميرا.

وصل عدد مستخدمي إنستغرام إلى أكثر من 1 مليار مستخدم نشط، وهو ما احتاجت الشركة إلى عشر سنوات لبلوغه، وكانت وفرت إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو إلى جانب الصور قبل خمس سنوات، لكن مقاطع الفيديو كانت محدودة بدقيقة واحدة فقط.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عقوبة قاسية ضد كوستا بسبب واقعة البصق - النهار 19/09/2018 | 11:50 ص

فرض الاتحاد الإيطالي لـ #كرة_القدم عقوبة الإيقاف 4 مباريات بحق الجناح البرازيلي لنادي #جوفنتوس دوغلاس كوستا، على خلفية بصقه من مسافة قريبة في وجه لاعب ساسولو فيديريكو دي فرانشسيكو. ووقعت الحادثة في...

بوابة الفجر: روجينا ناعية جميل راتب: نسألكم الدعاء بالرحمة 19/09/2018 | 11:50 ص

نعت الفنانة روجينا، الفنان جميل راتب، الذي وافته المنية منذ قليل، عن عمر ناهز 92 عاما، وستقام صلاة الجنازة عليه، ظهر اليوم، من مسجد الأزهر الشريف. ...

حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى 19/09/2018 | 11:50 ص

حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى

رضوى الشربيني تحتفل بوصول متابعيها لـ2 مليون على «انستجرام» 19/09/2018 | 11:50 ص

احتفلت الإعلامية رضوى الشربينى، بوصول عدد متابعيها إلى 2 مليون على حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام. ونشرت رضوى الشربينى، مقطع فيديو تعبر عن حبها لجمهورها من السيدات والبنات وتشكرهم على وصول حسابها إلى ذلك الرقم الكبير، مشيرة إلى أن الرقم يعد مسئولية كبيرة، لأنه كلما زاد عدد......

تواصل: ثم لا تعود أنت أبداً !! – جريدة عمان 19/09/2018 | 11:50 ص

تونس المحروقية – hlaa202020 @ – المشهد الأول : تصله رسالة خاصة في حسابه في «انستجرام» من حساب يظهر في واجهته صورة لفتاة جميلة تبدأ حديثها معه بالقول : أنا أتابع حسابك منذ فترة وأشعر أنك…

في ظهور نادر...صورة محمد هنيدي مع ابنته تشعل انستجرام! 19/09/2018 | 11:50 ص

في ظهور نادر...صورة محمد هنيدي مع ابنته تشعل انستجرام!

بوابة الفجر: مثلما عادت فجأة.. حلا شيحة تختفي بشكل مفاجئ ومريب 19/09/2018 | 11:50 ص

اختفت فجأة مثلما عادت فجأة' هذا هو حال الفنانة حلا شيحة التى فاجأت جميع الأوساط قبل أكثر من 5 أسابيع، بإعلان عودتها الى التمثيل مرة أخرى وخلعها ...



كيف تستخدم ميزة IGTV الجديدة - عنب بلدي انستجرام من كرم الثورة



اشترك ليصلك كل جديد عن انستجرام

خيارات

المصدر https://www.enabbaladi.net/archives/238438 عنب بلدي - من كرم الثورة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كيف تستخدم ميزة IGTV الجديدة - عنب بلدي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars