الموضوعات تأتيك من 13717 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أمام الأمم المتحدة.. المملكة تستعرض جهودها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

02/07/2018 | 2:25 م 0 comments

تواصل - الرياض: تستعرض المملكة العربية السعودية جهودها التنموية، في المنتدى السياسي رفيع المستوى للتنمية المستدامة الذي تعقده الأمم المتحدة خلال الفترة من 25 شوال إلى 6 ذو القعدة الموافق 9 إلى 19 يوليو 2018 في مدينة نيويورك. وتترأس وزارة الاقتصاد والتخطيط وفد المملكة، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص

اقرأ أيضا:
الأمم المتحدة تحذر من إفلات المسئولين عن الانتهاكات بحق الرو...مصراوى
ايران تطالب الامم المتحدة وقف قتل اطفال فلسطين واليمن

 

تواصل – الرياض:

تستعرض المملكة العربية السعودية جهودها التنموية، في المنتدى السياسي رفيع المستوى للتنمية المستدامة الذي تعقده الأمم المتحدة خلال الفترة من 25 شوال إلى 6 ذو القعدة الموافق 9 إلى 19 يوليو 2018 في مدينة نيويورك.

وتترأس وزارة الاقتصاد والتخطيط وفد المملكة، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص إضافة إلى عدد من الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

وحول مشاركة المملكة في هذا الحدث، صرح نائب وزير الاقتصاد والتخطيط فيصل الإبراهيم قائلا: “نحن نتطلع للمشاركة الفاعلة بتقديم الاستعراض الطوعي الأول للمملكة حول التقدم المحرز في تحقيق أهداف التنمية المستدامة”.

وأضاف “أن رؤية 2030 وبرامجها المختلفة تتواءم إلى حد كبير مع أهداف التنمية المستدامة، ونحن نتقدم بشكل منهجي نحو تحقيقها بالتعاون مع المجتمع الدولي”.

ويعد المنتدى السياسي رفيع المستوى محفل دولي يعقد بشكل سنوي لمشاركة التجارب وأفضل الممارسات نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ويغطي المنتدى هذا العام موضوع “التحول نحو مجتمعات مستدامة ومرنة”.

ويركز المنتدى على 6 من أهداف التنمية المستدامة، ضمان توافر المياه وخدمات الصرف الصحي للجميع، ضمان حصول الجميع بتكلفة ميسورة على خدمات الطاقة الحديثة الموثوقة والمستدامة، جعل المدن والمستوطنات البشرية شاملة للجميع وآمنة وقادرة على الصمود ومستدامة، ضمان وجود أنماط استهلاك وإنتاج مستدامة، حماية النظم الإيكولوجية البرية وترميمها وتعزيز استخدامها على نحو مستدام، وإدارة الغابات على نحو مستدام، ومكافحة التصحر، ووقف تدهور الأراضي وعكس مساره، ووقف فقدان التنوع البيولوجي، وتعزيز وسائل التنفيذ وتنشيط الشراكة العالمية من أجل التنمية المستدامة.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الأمم المتحدة تحذر من إفلات المسئولين عن الانتهاكات بحق الرو...مصراوى 10/07/2018 | 1:50 م

الأمم المتحدة تحذر من إفلات المسئولين عن الانتهاكات بحق الروهينجا في ماينمار دون عقاب...مصراوى

هادي يدعو لتوسيع نشاط الأمم المتحدة ويلتقي وزيرة إماراتية 10/07/2018 | 1:50 م

دعا الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، الاثنين، الأمم المتحدة، لتوسيع أنشطتها وفتح مكاتبها في ثلاث مدن خاضعة لسيطرة قواته بينها العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

ايران تطالب الامم المتحدة وقف قتل اطفال فلسطين واليمن 10/07/2018 | 1:50 م

طالب سفير ومندوب ايران الدائم في منظمة الامم المتحدة غلام علي خوشرو، الامين العام للمنظمة لجعل الكيان الصهيوني والسعودية في صدر لائحة الانظمة القاتلة للاطفال في العالم وقال، اوقفوا قتل الاطفال الفلسطينيين واليمنيين.

البوليساريو تراسل الأمم المتحدة  بشأن منع المغرب عمل بعثة  الإتحاد الإفريقي 08/07/2018 | 2:50 ص

راسلت جبهة البوليساريو، من خلال بعثتها لدى الأمم المتحدة، الأمين العام للأمم المتحدة.

الأمم المتحدة: الملايين في مالي بحاجة لمساعدات غذائية - صحراء ميديا Saharamedias 08/07/2018 | 2:50 ص

كشف خبير الأمم المتحدة المستقل المعني بحقوق الإنسان في مالي أليون تين  أن أزيد من اربعة ملايين شخص بحاجة إلى المساعدات الغذائية. وابدي المسؤول الأممي القلق بشأن الأوضاع في البلاد، مشيرا إلى عدم الاستقرار الأمني وغياب الخدمات استغلته بعض الأطراف لتأليب السكان المحليين. وجاءت تصريحات تين بعد هجومين أديا إلى وقوع قتلى وجرحى خلال الأيام …

الحق ترسل تقريرها الخاص باتفاقية سيداو إلى الأمم المتحدة - 08/07/2018 | 2:50 ص

رام الله- وطن: أرسلت مؤسسة الحق تقريرها إلى اللجنة المعنية بالقضاء على التمييز ضد المرأة في الأمم المتحدة (لجنة سيداو) بشأن تقييمها للتقرير الرسمي الأولي لدولة فلسطين؛ ومدى التزامها بإنفاذ ...

الأمم المتحدة: أكثر من 4 ملايين مالي في حاجة ماسة للغذاء...مصراوى 08/07/2018 | 2:50 ص

الأمم المتحدة أكثر من 4 ملايين مالي في حاجة ماسة للغذاء...مصراوى



أمام الأمم المتحدة.. المملكة تستعرض جهودها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة الأمم المتحدة تواصل - الرياض: تستعرض المملكة العربية السعودية جهودها التنموية، في المنتدى السياسي رفيع المستوى للتنمية المستدامة الذي تعقده الأمم المتحدة خلال الفترة من 25 شوال إلى 6 ذو القعدة الموافق 9 إلى 19 يوليو 2018 في مدينة نيويورك. وتترأس وزارة الاقتصاد والتخطيط



اشترك ليصلك كل جديد عن الأمم المتحدة

خيارات

المصدر https://twasul.info/1162016/ صحيفة تواصل الالكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أمام الأمم المتحدة.. المملكة تستعرض جهودها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars