الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أمام الأمم المتحدة.. المملكة تستعرض جهودها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

02/07/2018 | 2:25 م 0 comments

تواصل - الرياض: تستعرض المملكة العربية السعودية جهودها التنموية، في المنتدى السياسي رفيع المستوى للتنمية المستدامة الذي تعقده الأمم المتحدة خلال الفترة من 25 شوال إلى 6 ذو القعدة الموافق 9 إلى 19 يوليو 2018 في مدينة نيويورك. وتترأس وزارة الاقتصاد والتخطيط وفد المملكة، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص

اقرأ أيضا:
الامم المتحدة: قمة بين أثيوبيا وإريتريا في السعودية الأحد – موقع قناة المنار – لبنان
الأمم المتحدة تساعد كوريا الشمالية بعد فيضانات شردت 10 آلاف ...مصراوى
الأمم المتحدة : المغرب يضيق الخناق على النشطاء الحقوقيين – اليوم 24
الأمم المتحدة تنفي تعيين أحمد الفضالي سفيرًا لمواجهة الجوع...مصراوى
الأمم المتحدة: عدد الجوعى في العالم يرتفع إلى 821 مليون شخص...مصراوى

 

تواصل – الرياض:

تستعرض المملكة العربية السعودية جهودها التنموية، في المنتدى السياسي رفيع المستوى للتنمية المستدامة الذي تعقده الأمم المتحدة خلال الفترة من 25 شوال إلى 6 ذو القعدة الموافق 9 إلى 19 يوليو 2018 في مدينة نيويورك.

وتترأس وزارة الاقتصاد والتخطيط وفد المملكة، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص إضافة إلى عدد من الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

وحول مشاركة المملكة في هذا الحدث، صرح نائب وزير الاقتصاد والتخطيط فيصل الإبراهيم قائلا: “نحن نتطلع للمشاركة الفاعلة بتقديم الاستعراض الطوعي الأول للمملكة حول التقدم المحرز في تحقيق أهداف التنمية المستدامة”.

وأضاف “أن رؤية 2030 وبرامجها المختلفة تتواءم إلى حد كبير مع أهداف التنمية المستدامة، ونحن نتقدم بشكل منهجي نحو تحقيقها بالتعاون مع المجتمع الدولي”.

ويعد المنتدى السياسي رفيع المستوى محفل دولي يعقد بشكل سنوي لمشاركة التجارب وأفضل الممارسات نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ويغطي المنتدى هذا العام موضوع “التحول نحو مجتمعات مستدامة ومرنة”.

ويركز المنتدى على 6 من أهداف التنمية المستدامة، ضمان توافر المياه وخدمات الصرف الصحي للجميع، ضمان حصول الجميع بتكلفة ميسورة على خدمات الطاقة الحديثة الموثوقة والمستدامة، جعل المدن والمستوطنات البشرية شاملة للجميع وآمنة وقادرة على الصمود ومستدامة، ضمان وجود أنماط استهلاك وإنتاج مستدامة، حماية النظم الإيكولوجية البرية وترميمها وتعزيز استخدامها على نحو مستدام، وإدارة الغابات على نحو مستدام، ومكافحة التصحر، ووقف تدهور الأراضي وعكس مساره، ووقف فقدان التنوع البيولوجي، وتعزيز وسائل التنفيذ وتنشيط الشراكة العالمية من أجل التنمية المستدامة.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
انتقاد لوثيقة الأمم المتحدة والحوثيين - 17/09/2018 | 2:25 م

انتقدت الحكومة اليمنية توقيع مذكرة بين الحوثيين ومنسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية حول مد جسر جوي عبر مطار صنعاء الدولي للحالات الإنسانية

الأمم المتحدة تساعد كوريا الشمالية بعد فيضانات شردت 10 آلاف ...مصراوى 15/09/2018 | 1:50 ص

الأمم المتحدة تساعد كوريا الشمالية بعد فيضانات شردت 10 آلاف شخص...مصراوى

أشهر الخطب في التاريخ: خطبة ياسر عرفات فى الأمم المتحدة 15/09/2018 | 1:50 ص

«الحرب تندلع من فلسطين والسلام يبدأ من فلسطين».. تعبير ورد فى الخطاب التاريخى للزعيم ياسر عرفات منذ 44 عاما، ألقاه فى الأمم المتحدة، فى 13 نوفمبر 1974، الذى ندد خلاله بالإرهاب الصهيونى، مطالبا بتطبيق حق الفلسطينيين فى تقرير مصيرهم، وكسب خطابه التعاطف مع

الامم المتحدة: قمة بين أثيوبيا وإريتريا في السعودية الأحد – موقع قناة المنار – لبنان 15/09/2018 | 1:50 ص

قال متحدث باسم الامم المتحدة الجمعة إن أثيوبيا وإريتريا ستشاركان في قمة تعقد في السعودية الاحد لتوقي...



أمام الأمم المتحدة.. المملكة تستعرض جهودها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة الأمم المتحدة تواصل - الرياض: تستعرض المملكة العربية السعودية جهودها التنموية، في المنتدى السياسي رفيع المستوى للتنمية المستدامة الذي تعقده الأمم المتحدة خلال الفترة من 25 شوال إلى 6 ذو القعدة الموافق 9 إلى 19 يوليو 2018 في مدينة نيويورك. وتترأس وزارة الاقتصاد والتخطيط



اشترك ليصلك كل جديد عن الأمم المتحدة

خيارات

المصدر https://twasul.info/1162016/ صحيفة تواصل الالكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أمام الأمم المتحدة.. المملكة تستعرض جهودها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars