الموضوعات تأتيك من 14058 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

المكبرات الخارجية تغطي مساحة “250” ألف متر مربع للمسجد الحرام

02/07/2018 | 3:50 م 0 comments

نجحت إدارة الصيانة والتشغيل بالمسجد الحرام بالتأكد من سلامة كافة الأنظمة وفق الخطة السنوية المعمول بها داخل المسجد الحرام وساحته الخارجية , وبين وكيل الإدارة للصيانة والتشغيل المهندس مشاري المسعودي أن الرئاسة وسعت مدى المكبرات الصوتية للحرم المكي إلى مواقع حديثة ومساحات مختلفة بمحيطه وساحته الخارجية. وكشف المسعودي أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد […]...

اقرأ أيضا:
حدث في ١ محرم: حادثة اقتحام الحرم المكّي وسفك الدماء حول الك...مصراوى
بالفيديو والصور- مشهد مهيب.. البرق يضيء سماء المسجد الحرام ب...مصراوى
بالصور- رئيس شؤون الحرمين يشارك في تنظيف المسجد الحرام بمكة...مصراوى

نجحت إدارة الصيانة والتشغيل بالمسجد الحرام بالتأكد من سلامة كافة الأنظمة وفق الخطة السنوية المعمول بها داخل المسجد الحرام وساحته الخارجية , وبين وكيل الإدارة للصيانة والتشغيل المهندس مشاري المسعودي أن الرئاسة وسعت مدى المكبرات الصوتية للحرم المكي إلى مواقع حديثة ومساحات مختلفة بمحيطه وساحته الخارجية.
وكشف المسعودي أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عملت بكافة طاقتها وقدراتها التشغيلية لتغطية ما يزيد عن 250 ألف متر مربع توزعت على خمسة مواقع مختلفة وهي : شارع أم القرى شارع إبراهيم الخليل ومنطقة الغزة وطريق الملك عبد العزيز وجرول بما يزيد عن 100 مكبر صوت وبأحجام مختلفة.
وأشار المهندس المسعودي أن رئاسة شؤون الحرمين أنهت صيانة 32 ألف وحدة إضاءة والتأكد من عمل 350 وحدة (تكيف) مناولة هواء، عدد 190 من السلالم الكهربائية المنتشرة في كافة أنحاء المسجد الحرام وعدد 17 مصعداً وعدد 3300 دورة مياه لخدمة قاصدي البيت العتيق.
ولافت المسعودي أن 8000 ألف مكبر صوت عملت خلال موسم رمضان السابق ليصل الصوت بدقة عالية لكافة زوار المسجد الحرام والمناطق المحيطة به ، وأوضح المسعودي أن إدارة الصيانة قامت بجولات ميدانية وعمليات فحص مختلفة بما يزيد على 3500 جولة تفقدية للتأكد من سلامة المنظومات الكهربائية والإلكترونية والميكانيكية.
فيما أشار بأن وحدات التبريد لماء زمزم المبارك تعمل بكافة طاقتها التشغيلية لتقديم ماء زمزم المبارك لقاصدي المسجد الحرام ، وتجدر الإشارة أن رئاسة شؤون الحرمين إدارة الصيانة والتشغيل عملت على تركيب المكبرات الصوتية لحلقات الدروس العلمية بواقع 23 موقعاً مختلفاً أقيمت من خلالها 624 حلقة درس توعوي وديني خلال 30 يوماً، مع توفير كافة الإمكانيات التقنيات والمكبرات الصوتية الحديثة لخدمة ضيوف الرحمن .
ومما يجدر ذكره أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في إدارة الصيانة والتشغيل تعمل وفق خطة سنوية محكمه تنقسم إلى خطة شهرية وربع سنوية، ونصف سنوية , وسنوية .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رئاسة الحرمين تكثف جهودها لإزالة آثار الأمطار الغزيرة على المسج 12/09/2018 | 12:25 ص

كثفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جهودها لإزالة آثار الأمطار الغزيرة التي هطلت اليوم على المسجد الحرام؛ وذلك من أجل المحافظة على

بالصور- رئيس شؤون الحرمين يشارك في تنظيف المسجد الحرام بمكة...مصراوى 12/09/2018 | 12:25 ص

بالصور رئيس شؤون الحرمين يشارك في تنظيف المسجد الحرام بمكة...مصراوى

20 عربة كهربائية لنقل كبار السن في ساحات المسجد الحرام - مجلة هي 12/09/2018 | 12:25 ص

خصصت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي 20 عربة كهربائية لنقل ذوي الهمم وكبار السن في ساحات المسجد الحرام.

تخصيص 20 عربة كهربائية لنقل كبار السن بالمسجد الحرام 12/09/2018 | 12:25 ص

خصصت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي 20 عربة كهربائية؛ لنقل ذوي الهمم وكبار السن في ساحات المسجد الحرام. وقال مدير العلاقات العامة

حدث في ١ محرم: حادثة اقتحام الحرم المكّي وسفك الدماء حول الك...مصراوى 12/09/2018 | 12:25 ص

حدث في ١ محرم حادثة اقتحام الحرم المك ي وسفك الدماء حول الكعبة...مصراوى

صحيفة بريطانية تقدم فيلمًا وثائقيًا عن المسجد الحرام 12/09/2018 | 12:25 ص

نشرت صحيفة الجارديان البريطانية فيلمًا وثائقيًا حول الحرم المكى، بالتزامن مع قرب حلول السنة الهجرية الجديدة، بهدف تقديم لمحة نادرة عما يجرى هناك، وكيف يتم العمل به وخدمته، مؤكدة أن هذه النظرة من داخل ...

20 عربة كهربائية لنقل ذوي الهمم بالمسجد الحرام - صحيفة مكة 12/09/2018 | 12:25 ص

خصصت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي 20 عربة كهربائية لنقل ذوي الهمم وكبار السن في ساحات المسجد الحرام.



المكبرات الخارجية تغطي مساحة “250” ألف متر مربع للمسجد الحرام المسجد الحرام نجحت إدارة الصيانة والتشغيل بالمسجد الحرام بالتأكد من سلامة كافة الأنظمة وفق الخطة السنوية المعمول بها داخل المسجد الحرام وساحته الخارجية , وبين وكيل الإدارة للصيانة والتشغيل المهندس مشاري المسعودي أن الرئاسة وسعت مدى المكبرات الصوتية للحرم المكي إلى مواق



اشترك ليصلك كل جديد عن المسجد الحرام

خيارات

المصدر https://www.news7sry.com/Akhbar-Al-Khlyj/99123.html نيوز حصري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المكبرات الخارجية تغطي مساحة “250” ألف متر مربع للمسجد الحرام

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars