الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس العالم 2018

كأس العالم 2018.. التشكيل الرسمى لمباراة البرازيل والمكسيك

02/07/2018 | 4:00 م 0 comments
كأس العالم 2018.. التشكيل الرسمى لمباراة البرازيل والمكسيك

اليوم السابع - كتب إسلام مسعودكشف تيتى، المدير الفنى لمنتخب البرازيل، عن التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مباراة المكسيك التى تنطلق بعد قليل بملعب "أتكريت أرينا"، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً بروسيا.وجاء تشكيل البرازيل كالتالى: "أليسون، فاجنر، تياجو، ميراندا، لويس، كاسيميرو، باولينيو، كوتينيو، ويليان، نيمار، وخيسوس".فيما تمثل تشكيل المكسيك فى: "أوتشوا، الفاريز، ايالا، سالسيدو، جالاردو، ماركويز، فيلا، هيريرا، خوارداو، لوزانو، وتشيشاريتو".وصعد منتخب البرازيل لثمن النهائى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، حصدها من فوزين على كوستاريكا وصربيا وتعادل مع سويسرا، بينما حل منتخب المكسيك بالمركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط خلف السويد صاحبة الصدارة بفارق الأهداف، حصدها من فوزين على ألمانيا وكوريا الجنوبية وهزيمة أمام السويد.ويسعى منتخب البرازيل لتحقيق الفوز وقطع خطوة جديدة نحو الحصول على بطولة كأس العالم للمرة السادسة فى تاريخه، وسط حالة من الضغوط باتت تسيطر على لاعبيه بعدما بات المرشح الأوفر حظًا لحصد اللقب فى ظل خروج ألمانيا حامل اللقب والأرجنتين بجانب أسبانيا والبرتغال بطلة النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية التى أقيمت قبل عامين فى فرنسا.

اليوم السابع - كتب إسلام مسعود


كشف تيتى، المدير الفنى لمنتخب البرازيل، عن التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مباراة المكسيك التى تنطلق بعد قليل بملعب "أتكريت أرينا"، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً بروسيا.

وجاء تشكيل البرازيل كالتالى: "أليسون، فاجنر، تياجو، ميراندا، لويس، كاسيميرو، باولينيو، كوتينيو، ويليان، نيمار، وخيسوس".


فيما تمثل تشكيل المكسيك فى: "أوتشوا، الفاريز، ايالا، سالسيدو، جالاردو، ماركويز، فيلا، هيريرا، خوارداو، لوزانو، وتشيشاريتو".

وصعد منتخب البرازيل لثمن النهائى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، حصدها من فوزين على كوستاريكا وصربيا وتعادل مع سويسرا، بينما حل منتخب المكسيك بالمركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط خلف السويد صاحبة الصدارة بفارق الأهداف، حصدها من فوزين على ألمانيا وكوريا الجنوبية وهزيمة أمام السويد.

ويسعى منتخب البرازيل لتحقيق الفوز وقطع خطوة جديدة نحو الحصول على بطولة كأس العالم للمرة السادسة فى تاريخه، وسط حالة من الضغوط باتت تسيطر على لاعبيه بعدما بات المرشح الأوفر حظًا لحصد اللقب فى ظل خروج ألمانيا حامل اللقب والأرجنتين بجانب أسبانيا والبرتغال بطلة النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية التى أقيمت قبل عامين فى فرنسا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الكشف عن حكام مباراتي نصف نهائي كأس العالم 2018 - سبورت 360 عربية 10/07/2018 | 2:25 م

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن الطواقم التحكيمية التي تدير مباراتي نصف نهائي بطولة كأس العالم 2

- عراف كأس العالم يتنبأ بالفائز من مواجهة بلجيكا وفرنسا 10/07/2018 | 2:25 م

تنبأ عراف مونديال روسيا القط "أخيل"، بفوز المنتخب البلجيكي على نظيره الفرنسي، في المباراة التي ستجمعهما اليوم، في مدينة سان بطرسبورغ في نصف نهائي مونديال 2018.

بلجيكا تواجه فرنسا في ديربي الأصدقاء بنصف نهائي كأس العالم 2018 - BBC News Arabic 10/07/2018 | 2:25 م

منتخب بلجيكا يواجه نظيره الفرنسي مساء اليوم في أولى مباريات الدور نصف النهائي لكأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

- تسريب تشكيلة فرنسا لمواجهة بلجيكا في نصف نهائي المونديال 10/07/2018 | 5:25 ص

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن التشكيلة التي سيبدأ بها مدرب "الديوك" ديديه ديشامب خلال الموقعة التي ستجمعه مع منتخب بلجيكا في سان بطرسبورغ في نصف نهائي كأس العالم "روسيا 2018".

كأس العالم 2018: فرنسا تواجه بلجيكا في نصف النهائي غدًا صحيفة الوئام الالكترونية 10/07/2018 | 5:25 ص

يلتقي منتخب فرنسا نظيره البلجيكي غدًا على ملعب سانت بطرسبرج بمدينة سانت بطرسبرج شمال روسيا في افتتاح الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم

: كأس العالم.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا 10/07/2018 | 5:25 ص

يواجه منتخب فرنسا نظيره بلجيكا مساء غد الثلاثاء في نصف نهائي بطولة كأس العالم روسيا 2018 والتي تستمر حتى يوم 15 يوليو الجاري. وتأهل الديوك الفرنسية إلى نصف النهائي بعد الفوز على أوروجواي بهدفين دون ...

مع نهاية المونديال.. توقعات مورينيو تثير السخرية أخبار سكاي نيوز عربية 10/07/2018 | 5:25 ص

أثارت توقعات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بشأن المتأهلين إلى نهائيات كأس العالم 2018، سخرية في صفوف الجماهير الرياضية، بعدما أخطأ في كل تنبؤاته.



كأس العالم 2018.. التشكيل الرسمى لمباراة البرازيل والمكسيك كأس العالم 2018 اليوم السابع - كتب إسلام مسعودكشف تيتى، المدير الفنى لمنتخب البرازيل، عن التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مباراة المكسيك التى تنطلق بعد قليل بملعب "أتكريت أرينا"، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً بروسيا.وجاء تشكيل البرازيل كالتالى: "أ



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس العالم 2018

خيارات

كأس العالم 2018.. التشكيل الرسمى لمباراة البرازيل والمكسيك
المصدر http://almogaz.com/news/worldcup2018/2018/07/02/1925560 أخبار الموجز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كأس العالم 2018.. التشكيل الرسمى لمباراة البرازيل والمكسيك

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars