الموضوعات تأتيك من 13717 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

رشاش صيني مرعب.. يصوّب الليزر ويحرق الهدف أخبار سكاي نيوز عربية

02/07/2018 | 5:00 م 0 comments

نجح خبراء صينيون في تطوير سلاح رشاش يتمتع بقدرات مرعبة، إذ يستطيع إشعال النار في الشخص المستهدف من خلال التصويب بالليزر.

اقرأ أيضا:
أخبار تقنية - اليمن العربي: بعد 8 أشهر من إطلاقه.. تطبيق Inbox by Gmail يصل لهاتف آيفون x
: تطبيق Inbox يدعم الآن ملء الشاشة على هاتف آيفون X

ونقلت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست"، عن المشاركين في أعمال تطوير البندقية الذكية  ZKZM-500 قولهم إن السلاح قادر على إشعال النار في الهدف بتقنية الليزر، حتى وإن كان على بعد 800 متر.

ولا يزن السلاح سوى ثلاثة كيلوغرامات، أما حجم أعيرته النارية فلا يتجاوز 15 ميليمترا، ويعمل ببطاريات ليثيوم قابلة لإعادة الشحن.

 ويتيح الرشاش توجيه حزمة من الليزر لا ترى بالعين المجردة للهدف حتى وإن كان مختبئا في مكان ما، لتكون النتيجة التفحم وحروقا بالغة في الأنسجة والجلد.

ونفت وثيقة عسكرية نشرت بالصين في الشهر الماضي أن يكون السلاح قاتلا، وأضافت أن الرشاش ليست له قوة مضاهية للرصاص بالرغم من قوته.

ومن المرتقب أن تصنّع شركة " ZKZM Laser" الرشاش ليستخدم من قبل وحدة مكافحة الإرهاب في الشرطة الصينية، بعد أن تنجح في إقناع مموّلين للمشاركة في عملية الإنتاج والتي ستوفر السلاح بسعر يصل إلى 15 ألف دولار.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امتلاك هاتف أيفون دليل على ارتفاع دخلك ومستواك الاجتماعي‎ صحيفة المواطن الإلكترونية 09/07/2018 | 1:00 م

نشرت دراسة جديدة للمكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، والتي أجراها الاقتصاديان ماريان برتراند وأمير كامينيتشا بجامعة شيكاغو، أن امتلاك هاتف أيفون أو جهاز أيباد في الولايات المتحدة، يعد علامة قوية على ربح الكثير من المال. وكتب الباحثان: "في جميع السنوات في بياناتنا لا توجد علامة تجارية فردية تنبئ بأنك ذو دخل مرتفع مثل

ألوان أكثر في أيفون القادم - مجلة هي 09/07/2018 | 1:00 م

قال موقع 9to5mac ، ان الآيفون الجديد سيأتي بمجموعة كبيرة من الألوان والألوان الجديدة المحتملة هي الأزرق والبرتقالي وذهبي جديد بالإضافة إلى الأبيض والأسود والرمادي.

آيفون أو آيباد.. أقوى دليل على الثراء في أمريكا 09/07/2018 | 1:00 م

في الولايات المتحدة، بات من المتعارف عليه أنك إذا كان تملك هاتف آيفون أو جهاز آيباد، فإن ذلك يعتبر دليلا على أنك تجني الكثير من المال

اشترى ايفون من جوميا مصر بافضل سعر - عروض على موبايل ايفون جوميا مصر 09/07/2018 | 5:25 ص

اشتري ايفون اون لاين من جوميا - استمتع بامكانية شراء موبايل ايفون بافضل اسعار اون لاين فى مصر- توصيل سريع - الدفع عند الاستلام

6 هواتف مقاومة للمياه يمكنك شراؤها الآن.. أيفون X الأبرز - 09/07/2018 | 5:25 ص

رغم التطور التكنولوجى الكبير الذى توفره العديد من الهواتف الذكية فى الوقت الراهن، إلا أن غالبيتها لا تمتلك معيار IP67 أو IP68 الخاصين بمقاومة المياه والغبار..

تطبيق Inbox يدعم الآن ملء الشاشة على هاتف آيفون X - بالحُجَّة والدليل 08/07/2018 | 9:50 م

مع إعادة التصميم القادم والكبير لتطبيق Gmail، كان الْكَثِيرُونَ من مستخدمي البريد الإلكتروني Inbox من قوقل قلقين جدًا حول طريق تِلْكَ ...

تطبيق Inbox يدعم الآن ملء الشاشة على جوال آيفون X 08/07/2018 | 9:50 م

مع إعادة التصميم القادم والكبير لتطبيق Gmail، كان العديد من مستخدمي البريد الإلكتروني Inbox من قوقل قلقين جدًا حول مصير هذه الخدمة، ولأسباب ...



رشاش صيني مرعب.. يصوّب الليزر ويحرق الهدف أخبار سكاي نيوز عربية ايفون نجح خبراء صينيون في تطوير سلاح رشاش يتمتع بقدرات مرعبة، إذ يستطيع إشعال النار في الشخص المستهدف من خلال التصويب بالليزر.



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://www.skynewsarabia.com/technology/1160175-رشاش-صيني-مرعب-يصوّب-الليزر-ويحرق-الهدف سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رشاش صيني مرعب.. يصوّب الليزر ويحرق الهدف أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars