الموضوعات تأتيك من 13712 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

فندق خاص للكلاب بخدمات خيالية قلّما يحلم البشر بمثلها -

02/07/2018 | 6:25 م 0 comments

افتتح مستثمرون في ولاية كاليفورنيا فندقا فخما للكلاب من فئة 5 نجوم مزودا بكاميرات فيديو تسمح للمالكين بمشاهدة حيواناتهم الأليفة والاطمئنان على راحتها وموفور سعادتها وكرم استضافتها.

اقرأ أيضا:
إنذار حريق في فندق السويد صحيفة الاقتصادية
: افضل فنادق مدينة خيتافي الاسبانية
قائمة طعامه صيفية في مطعم خيبر في فندق ديوكس دبي مجلة سيدتي

افتتح مستثمرون في ولاية كاليفورنيا فندقا فخما للكلاب من فئة 5 نجوم مزودا بكاميرات فيديو تسمح للمالكين بمشاهدة حيواناتهم الأليفة والاطمئنان على راحتها وموفور سعادتها وكرم استضافتها.

إقرأ المزيد خدمة تأجير القطط تكسب فندقا يابانيا شهرة واسعة

ويضم هذا الفندق حوض سباحة وصالة ألعاب رياضية وغرفا بأسرة وثيرة الفراش، فضلا عن كاميرات ويب تنقل باستمرار كل شاردة وواردة لمعشر الكلاب، بحيث يمكن متابعتها ومعرفة أحوالها وأوضاعها، وفقا لصحيفة Daily Mail.

ومن أجل تخفيف التعب العضلي للكلاب، أثناء تدريبها في صالة الألعاب الرياضية، يقوم مدلكون مختصون بتقديم جلسة تدليك مريحة، بالإضافة إلى خدمة حمامات الطين مع المنثول.

ويسهر الفندق ليس فقط على راحة ضيوفه من الكلاب ورشاقة قوامهم، بل وعلى تقديم أشهى ما طاب ولذّ لها من أطباق المأكولات، فيقدم لها إفطارا من البسكويت الناعم مع الزبادي اليوناني، أما وجبة العشاء فتحتوي على الدجاج المقلي والديك الرومي المطبوخ والبطاطا المهروسة، وعلاوة على ذلك يقوم الطبّاخون بإعداد حلويات خاصة  بـ"السادة" الكلاب أيضا، على سبيل المثال "فرحة كرانبيري" وحلويات أخرى مزينة بالشموع في أعياد ميلادها.

ومن الممكن أيضًا إقامة حفلات تسلية وترفيه للكلاب في صالات مخصصة داخل الفندق، وكذلك تنظيم حفلات الزفاف وأعياد الميلاد. خاصة وأن تكلفة المعيشة هنا في هذا الفندق "ليست مرتفعة كثيرا" وتبلغ حوالى 100 دولار في اليوم للكلب الواحد!.

المصدر: نوفوستي

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: افضل فنادق مدينة خيتافي الاسبانية 08/07/2018 | 3:25 م

تشتهر مدينة خيتافي الاسبانية بفريق كرة القدم الخاص بها، كما تشتهر كذلك بوجود العديد من المعالم والأماكن ذات الأهمية فيما يتعلق بتاريخها، وقد جمعنا ...

بالفيديو .. فندق في الفضاء .. تعرف على هذا الفندق الأول من نوعه منوعات من العالم 08/07/2018 | 3:25 م

يوجد العديد من الفنادق حول العالم منها العادي ومنها الرائع وتختلف الميزات التي يقدمها الفندق بحسب عدد نجومه وبحسب المنطقة المتواجد فيها، لكن هل فكرت بنوع آخر من الفنادق؟ وهل هناك مكان أفضل لمراقبة شروق الشمس وغروبها من الفضاء نفسه؟ تعرف معنا على أول فندق يفتتح في الفضاء الخارجي. تعرف على الفندق معنا: تسعى شركة أوريون سبان –Orion Span- لافتتاح أحد أغرب أنواع الفنادق في الفضاء الخارجي مع حلول عام 2021م وتستعد لاستقبال زواره في العام التالي، ووضحت الشركة أن الفندق سيتسع لأربعة أشخاص فقط بالإضافة إلى اثنين من طاقم العمل حيث سيقوم الزوار بالمشاركة في رحلة حول الكرة الأرضية لمدة 12 يوم، وستكون تكلفة إقامة الشخص الواحد 9.5 مليون دولار أمريكي لكامل الرحلة مع الإقامة. كيف يمكنك القيام بحجز في هذا الفندق؟ للحجز في هذا الفندق عليك استخدام الإنترنت أو وضع وديعة مالية بقيمة 80.000 دولار أمريكي، مع العلم أن هذه الوديعة قابلة للاسترداد في أي وقت تريده. ماذا يمكنك أن تفعل في هذا الفندق الفضائي؟ يمكنك الاستمتاع بالعديد من التجارب المميزة مثل زراعة الخضراوات في الفضاء الخارجي أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي لم تشاهدها في حياتك من قبل، كما يمكنك الاستمتاع بانعدام الجاذبية في كافة أرجاء الفندق، بالإضافة إلى أنك تستطيع التحدث مع العائلة والأصدقاء بواسطة إنترنت فائق السرعة.لماذا هذا النوع من الفنادق بالذات؟ صرح فرانك بانغر -Frank Bunger-رئيس شركة أوريون سبان بأنه يريد المساعدة في وصول كل من يرغب إلى الفضاء لأن الفضاء هو الحد الأعظمي للحضارة البشرية، إلا أنه أضاف أن هذه الرحلة لن تتاح للعامة وإنما للأشخاص الذين يرغبون في توسيع مداركهم ودراسة الفضاء بشكل أفضل، حيث يسمي بانغر هذا الفندق بـ”تجربة رائد الفضاء”.أما عن سعر هذه الرحلة فبين بانغر أنه مستعد لتقليل كلفتها لكن الأمر ليس بيده فتخفيض سعر مثل هذه الرحلات يحتاج إلى تخفيض سعر إطلاق الصواريخ في الأساس.هل أعجبتك الفكرة؟ ليس عليك إلا تحضير 10 ملايين دولار أمريكي وانتظار عام 2022م لتشرب قهوتك الصباحية من شرفة الفندق الفضائي.

أمنية مزوّداً أساسياً لخدمات الاتصالات وحلول الأعمال لـ فندق سان روك - صحيفة الرأي 08/07/2018 | 3:25 م

أمنية مزوّداً أساسياً لخدمات الاتصالات وحلول الأعمال لـ "فندق سان روك"

إنذار حريق في فندق السويد صحيفة الاقتصادية 08/07/2018 | 3:25 م

استيقظ لاعبو المنتخب السويدي لكرة القدم، بشكل أصابهم بالفزع قبل مباراتهم أمام إنجلترا في دور الثمانية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم عندما انطلق جرس إنذار الحريق في الفندق الخاص بهم في سمارا أمس، ما أدى إلى إخلائه. واستيقظ لاعبو السويد من نومهم وخرجوا من غرفهم، لكن ومن حسن الحظ، فإن الإنذار كان خاطئا وكان بوسعهم العودة لاستكمال نومهم وشحن طاقاتهم قبل أول مباراة لمنتخب البلاد في دور الثمانية في نهائيات كأس العالم منذ عام 1994.

شاهد.. كيف حقق فندق حلم عشاق الأفلام بدبي؟ - CNN Arabic 08/07/2018 | 3:25 م

حقق فندق جديد في دبي حلم عشاق الأفلام في المنطقة ويقع فندق «ألوفت سيتي سنتر ديرة» في قلب المنطقة الثقافية في دبي وهو أول فندق بالمنطقة مستوحى من دور السينما

ما حقيقة إنزال العلم السعودي من واجهة فندق بلازا؟ - CNN Arabic 08/07/2018 | 3:25 م

بعد ما تم تداوله عبر موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" عن إنزال العلم السعودي من أمام واجهة الفندق الشهير "بلازا" في ولاية نيويورك الأمريكية، جاء تعليق إدارة الفندق لتوضيح الأمر.

قائمة طعامه صيفية في مطعم خيبر في فندق ديوكس دبي مجلة سيدتي 08/07/2018 | 3:25 م

يقدم مطعم "خيبر" الهندي في فندق "ديوكس دبي"، في نخلة جميرا، عرض قائمة طعامه الصيفية، مع إطلالاتٍ خلابة بزاوية 180 درجة على مرسى دبي، ما يسمح لرواده...



فندق خاص للكلاب بخدمات خيالية قلّما يحلم البشر بمثلها - فنادق افتتح مستثمرون في ولاية كاليفورنيا فندقا فخما للكلاب من فئة 5 نجوم مزودا بكاميرات فيديو تسمح للمالكين بمشاهدة حيواناتهم الأليفة والاطمئنان على راحتها وموفور سعادتها وكرم استضافتها.



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/funny/954152-فندق-خاص-للكلاب-بخدمات-خيالية-قلما-يحلم-البشر-بمثلها/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فندق خاص للكلاب بخدمات خيالية قلّما يحلم البشر بمثلها -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars