الموضوعات تأتيك من 13698 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

“كلباء” يُغير أرضية ملعبه استعداداً للموسم الكروي المقبل – شبكة عيون الفجيرة

02/07/2018 | 8:25 م 0 comments

شبكة إخبارية إلكترونية تأسست عام 2006 ، تهتم بأخبار إمارة الفجيرة والمناطق المجاورة

اقرأ أيضا:
أندية المحترفين الإماراتية تناقش إجراءات الرقابة على الرواتب
تقنية الفيديو وتحمّل الضغوط حصيلة صافرة الإمارات في المونديال -
بني ياس يتعاقد مع الشامسي
زلاتكو.. خطط لمستقبله من حرمة ووصل لموسكو
الاتحاد الإماراتي يعتمد توصية أندية المحترفين لسقف الرواتب

أجرى نادي اتحاد كلباء، تغييرات شاملة في ملعبه استعداداً لاستقبال الموسم الكروي 2018- 2019، والذي يخوضه “النمور” ضمن أندية دوري المحترفين الإماراتي.

الشارقة 24:

يشهد الملعب الرئيسي لنادي اتحاد كلباء، تغيير كامل لأرضية الملعب بواسطة شركة مختصة في هذا المجال، وذلك استعداداً للموسم الكروي 2018-2019، والذي يخوضه “النمور” ضمن أندية دوري المحترفين الإماراتي بعد نجاحهم في التأهل المباشر وحجز بطاقة التأهل من خلال المركز الثاني، ليعود مجدداً لدوري الأضواء والشهرة بعد أن غاب عنه الموسم الماضي لهبوطه لدوري الدرجة الأولي.

وتأمل الجماهير الكلباوية في أن يكون هذا الموسم هو موسم البقاء في دوري المحترفين، بعد أن عانت من ويلات الصعود والهبوط المتكررة في المواسم السابقة.

وشملت الإصلاحات أيضاً الملاعب الفرعية والتي تم تغيير وتجديد جميع أرضياتها، بعد أن لبست حلة زاهية وباتت جاهزة لدوريات المراحل السنية المختلفة بشتى أعمارها.

كما يشهد النادي أيضاً حركة مستمرة في عدد من مرافقه الأخرى، حيث يجري العمل حالياً في المجلس الجماهيري لنادي اتحاد كلباء بعد موافقة مجلس الشارقة بإنشائه في بهو النادي ليكون متنفساً للجماهير الكلباوية ومنتسبي ومحبي النادي من صغار السن والشباب وحتي كبار السن، فضلاً عن الصالة الرياضية الضخمة التي بدأ العمل فيها فعلياً، وهي عبارة عن صالة خاصة بالألعاب الفردية بالنادي جات بمكرمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتي تستوعب 500 رياضي لتدريب الألعاب الفردية والتي تسع إلي 3000 ألف متفرج وبمواصفات عالمية والتي ستكون الأولي من علي مستوي الإمارة.

وأكد سيف سلطان المحرزي نائب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، أن العمل في النادي يسير كما هو مخطط له، وأن النادي يشهد نقلة نوعية فريدة في جميع المنشآت، موجهاً شكره لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لدعم نادي كلباء لمنشآته الرياضية والاستثمارية وجميع أندية الإمارة، وكذلك لمجلس الشارقة الرياضي للوقوف بجانب فريقه خلال الموسم السابق حتى تتويج هذا المجهود بترقي “النمور” لدوري الأضواء والشهرة.

اقرأايضا
الهلال السعودي يؤجل الرد على العرض الإماراتي لضم مهاجمه 09/07/2018 | 7:25 م

الهلال السعودي يؤجل الرد على العرض الإماراتي لضم مهاجمه الأرجنتيني سيروتي

العين يلاقي فارازدين الكرواتي وديا 09/07/2018 | 7:25 م

يبدأ العين الإماراتي بعد الثلاثاء، تحضيراته للموسم الكروي المقبل، بمعسكر داخلي العين، تمهيدا للسفر إلى معسكره الخارجي المقرر سلوفينيا وكرواتيا. ومن المقرر يخوض العين أولى مبارياته الودية خلال المعسكر الخارجي، أمام فارازدين الكرواتي يوم يوليو/تموز الجاري، على يتم الكشف لاحقا برنامج المباريات الودية الكاملة التي سيخوضها الفريق. وتجدر الإشارة إلى العين سيلتقي وفاق سطيف الجزائري مباراتي ذهاب وإياب دور الـ32 البطولة العربية للأندية، يومي يوليو/تموز الحالي، أغسطس/آب المقبل، كرواتيا بناءً على اتفاق الفريقين، وموافقة الاتحاد العربي للكرة. وسيكون على العين، إلى جانب المشاركة العربية، الدفاع الموسم المقبل، لقبي دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين، وكأس رئيس الإمارات، والمنافسة أمام الوحدة مباراة كأس سوبر الخليج العربي المقررة القاهرة، والتنافس على كأس الخليج العربي للمحترفين، ودوري أبطال آسيا 2019، وبطولة العالم للأندية أبوظبي 2018.

بني ياس يتعاقد مع الشامسي 07/07/2018 | 6:50 م

تعاقد نادي بني ياس الإماراتي، اللاعب أحمد الشامسي، صفقة انتقال لمدة عام، بعد عودته للتنافس الموسم المقبل دوري الخليج العربي للمحترفين. ويلعب أحمد الشامسي المنتصف، وكان لاعبا نادي الوصل حتى نهاية عقده، كما سبق تمثيل عدة أندية مثل العين والإمارات بنظام الإعارة، إلى جانب تمثيل المنتخب الإماراتي الأول. وكان بني ياس، تعاقد أيضا أمس الخميس، اللاعب أحمد مال الله عاما، لاعب منتخب الإمارات، لمدة موسمين، ليعود إلى بيته مجددا، بعدما غادر بني ياس عام 2013 إلى عجمان، حيث لعب لعدة أندية أخرى كذلك مثل اتحاد كلباء ودبا الفجيرة. بني ياس يتعاقد مع الشامسي

طاقم التحكيم المحلي في مونديال روسيا يعود إلى أرض الوطن 07/07/2018 | 6:50 م

عاد إلى أرض الوطن، طاقم التحكيم المحلي الإماراتي الذي شارك في إدارة مباريات مونديال روسيا لكاس العالم 2018.

استقبال حافل لطاقمنا التحكيمي المونديالي بعد العودة من مونديال روسيا ‹ جريدة الوطن 07/07/2018 | 6:50 م

دبي – الوطن أشاد سعادة عبد الله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة دوري المحترفين رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، بالمستوى الذي ظهر عليه حكامنا الموندياليون في كأس العالم والتي تنظم حاليا في روسيا، وذلك بقيادة الحكم المونديالي محمد عبد الله حسن ومساعديه محمد أحمد الحمادي، وحسن المهري، حيث قال الجنيبي، […]



“كلباء” يُغير أرضية ملعبه استعداداً للموسم الكروي المقبل – شبكة عيون الفجيرة دوري المحترفين الإماراتي شبكة إخبارية إلكترونية تأسست عام 2006 ، تهتم بأخبار إمارة الفجيرة والمناطق المجاورة



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري المحترفين الإماراتي

خيارات

المصدر https://fujeyes.com/wordpress/?p=40076
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “كلباء” يُغير أرضية ملعبه استعداداً للموسم الكروي المقبل – شبكة عيون الفجيرة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars