الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

كاتى هولمز تظهر في باريس وسط شائعات الانفصال عن جيمى فوكس

02/07/2018 | 11:00 م 0 comments

وسط شائعات الانفصال عن صديقها جيمي فوكس Jamie Foxx ، تبدو كاتي هولمز Katie Holmes كفتاة أميركية أثناء زيارتها معالم باريس مع ابنتها الصغيرة سوري .

اقرأ أيضا:
هكذا تنتعش الشائعات - الأهرام اليومي
45 شائعة تم تداولها في شهر .. ما هي ؟ سواليف
لا صحة للشائعات المثارة حول الزوار العراقيين
عيضة في الإمارات: رَدّي «فني» على الشائعات المغرضة -
«كن حذرا».. مبادرة لتوعية طلاب المدارس بخطر الشائعات على أمن الوطن صحيفة الاقتصادية

وسط شائعات الانفصال عن صديقها جيمي فوكس Jamie Foxx ، تبدو كاتي هولمز Katie Holmes كفتاة أميركية أثناء زيارتها معالم  باريس مع ابنتها الصغيرة سوري .

صنعت بصمتها كفتاة (جوي بوتر) في البرنامج التليفزيوني Dawson's Creek، بدت كاتي هولمز بالتاكيد كجميع  نجمات الجمال الأمريكي يوم الأحد في باريس حيث تجولت الممثلة حول المدينة مع ابنتها سوري ، 12 سنة، حيث تواجدت نجمة The Logan Lucky صاحبة (39 عاما) بملابس كلاسيكية في تنورة من الجينز وقميص أبيض مضلع أثناء التقاط الصور حول العاصمة الفرنسية مع طفلتها الوحيدة .

يأتي ظهور كاتي وسط شائعات عن انفصالها عن صديقها المفترض النجم جيمي فوكس، وبينما لم يؤكد الثنائي علناً أنهما كانا معاً في الأصل ، سارع ممثلو هولمز إلى نفى تلك الشائعات قائلين أن قصة الانفصال كانت: "100 بالمائة غير صحيحة". بحسب People، في هذه الأثناء، بدا فوكس غير مهتم بتلك الشائعات، حيث  شوهد وهو يسترخي مع رفاقه في ميامي في نهاية الأسبوع .

حافظت كاتي على رباطة جأشها في يوم طويل من المشي ، وهي تحمل كاميرا نيكون احترافية حول عنقها، ووضعت المفضلة لبرنامج The Dawson's Creek اللمسات النهائية على مجموعتها مع سوار ذهبي وقلادة دقيقة، وبالطبع كانت ابنتها سوري التي جاءت للعالم من زواج لمدة ست سنوات من توم كروز ، تقف إلى جانبها ، وهي تتجول في فستان أزرق زهري وسترة صوفية بيضاء.

استمتعت بكاتي بعروض المدينة، حيث قام الزائرون بالتجول في حديقة Jardin Des Tuileries ومتحف Louvres قبل الذهاب للتسوق في Bonpoint و Louis Vuitton على طول الشانزليزيه Champs-Élysées. خلال الممشى على طول الممر المركزي لمدينة النور .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
موقع خبرني : تحذير من شائعات عن ادوية الأردن 17/09/2018 | 3:50 م

خبرني - دعت المؤسسة العامة للغذاء والدواء إلى عدم تداول ونشر الشائعات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والعودة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء لأ

مرصد «صن سبوت» يعود للعمل اليوم 17/09/2018 | 3:50 م

نفت إدارة مرصد "صن سبوت" الشمسي في "سكرامنتوبيك " نيومكسيكو، الشائعات والمعلومات الزائفة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، منها شائعة اكتشاف جسم في مدار الأرض آو اكتشاف الجسم الخرافي نيبيرو الذي لا وجود له.

كيف تواجه مصر الأخبار المزيفة؟ Euronews 17/09/2018 | 3:50 م

هكذا يسير السيسي على خطا ترامب!

الشياب: الشائعات حول «مشروع قانون الضريبة» كبيرة وأثرت على المواطنين 17/09/2018 | 3:50 م

معان - قاسم الخطيبانتقدت فاعليات شعبية في محافظة معان مشروع قانون ضريبة الدخل، خلال اللقاء الذي جمعها مع وزراء الصحة والبيئة والشؤون السياسية والبرلمانية، في جامعة الحسين بن طلال في معان أمس الأحد، معبرة عن رفضها لمشروع القانون وعدم قبوله.وكان...

الفنانة نور تكشف حقيقة طلاقها: شائعة هدفها خراب البيوت مجلة سيدتي 17/09/2018 | 3:50 م

أبدت الفنانة اللبنانية نور حقيقة دهشتها من انطلاق شائعة طلاقها من زوجها يوسف أنطاكي، بنفس توقيت تكريمها كأفضل ممثلة باختيار النقاد من مهرجان الفضائيات...

أنغام غاضبة من الشائعات التي تطاردها جريدة الأنباء Kuwait 17/09/2018 | 3:50 م

القاهرةمحمد صلاح تجهز الفنانة انغام في صمت شديد للعودة من جديد للدراما التلفزيونية في تجربتها الثانية، حيث تعقد جلسات عمل مكثفة مع السيناريست ايمن سلا

أكاذيب الجماعة.. عرض مستمر ! 17/09/2018 | 3:50 م

حرب شائعات خاضتها ولا تزال تخوصها جماعة الخراب الإرهابية وأعضاؤها وأتباعها منذ اللحظات الأولى بعد فشلها فى إدارة البلاد. 



كاتى هولمز تظهر في باريس وسط شائعات الانفصال عن جيمى فوكس شائعات وسط شائعات الانفصال عن صديقها جيمي فوكس Jamie Foxx ، تبدو كاتي هولمز Katie Holmes كفتاة أميركية أثناء زيارتها معالم باريس مع ابنتها الصغيرة سوري .



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

المصدر https://www.hiamag.com/مشاهير/مشاهير-العالم/830696-كاتى-هولمز-تشِّع-أناقة-في-باريس-وسط-شائعات-الانفصال-عن-جيمى-فوكس مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كاتى هولمز تظهر في باريس وسط شائعات الانفصال عن جيمى فوكس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars