الموضوعات تأتيك من 14057 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الرميثي: «زوارق أبوظبي» كسرت الأرقام وسجلت الأمجاد لرياضة الإمارات

03/07/2018 | 2:25 ص 0 comments

وجه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، التهنئة إلى رياضة الإمارات بعد الثلاثية التاريخية التي حققها فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا1 والحلول في المراكز من الأول وحتى ا

اقرأ أيضا:
الامارات تريد استئناف العلاقات مع دمشق+تفاصيل
آلان في الإمارات... أول نظارات شمسية مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد البوابة
مبادرة جديدة لتعديل أوضاع مُخالفي الإقامة في الإمارات مجلة سيدتي
“إمارات ليكس” تكشف ..أزمة خانقة تعصف ببنوك الإمارات
صندوق خليفة يغلق باب الترشح لمسابقة رواد القصر الإمارات بمشاركة 91 مشروع مبتكر البوابة

وجه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، التهنئة إلى رياضة الإمارات بعد الثلاثية التاريخية التي حققها فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا1 والحلول في المراكز من الأول وحتى الثالث في الجولة الثالثة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1، التي أقيمت في إيفيان بفرنسا، أول من أمس.

وقال سموه: «فريق أبوظبي يسهم وبقوة دائماً في أن يكون لرياضة الإمارات شأن وحضور قوي على المستويات العالمية، والتحدي والرهان ينجح في الفريق دائماً في كل مشاركاته».

واحتفلت أوروبا بالفريق الإماراتي مساء أول من أمس، في مشهد لم تشهده بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 منذ انطلاقها في ثمانينات القرن الماضي وحتى موسم 2018، بإحراز ثلاثي أبوظبي للمراكز الثلاثة الأولى في الجولة الثالثة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 في إيفيان، واقتناص زورق أبوظبي 35 للقب الجولة بقيادة إريك ستارك، وحلول ثاني القمزي بزورقه 5 وصيفاً في الجولة، وشون تورنتي على زورق أبوظبي 6 ثالثاً.

وبالأرقام أعاد فريق أبوظبي تشكيل الترتيب العام لكل الألقاب على مزاجه، حيث تصدر الترتيب العام بثلاثة زوارق من خلال ستارك بـ41 نقطة، والقمزي ثانياً بـ39 نقطة، وشون ثالثاً بـ32 نقطة، بينما تصدر وبقوة لقب الفرق بمجموع 79 نقطة، مبتعداً عن أقرب منافسيه بأكثر من 20 نقطة، بينما تصدر أيضاً المنافسة على لقب السرعة عن طريق زورقه 35 برصيد 40 نقطة، ليسجل بذلك استمراراً قوياً لحضور حامل اللقب مع نهاية المرحلة الأوروبية من البطولة وتوجه المنافسة نحو المرحلة الثانية من البطولة في قارة آسيا وأربع جولات مختلفة.

وعن الخاتمة السعيدة لفريق أبوظبي في مدينة إيفيان، أكد رئيس بعثة الفريق سالم الرميثي، أن ما حدث هو نتاج طبيعي جداً للفريق الذي عمل بجهد وجد من أجل أن يحافظ على لقب البطولة ومكتسباته الشرعية من المنافسة، وقال: «طبيعي جداً أن نحقق المراكز الأولى وأن نعيد الأمور إلى نصابها في الترتيب العام للبطولة، ولكن غير الطبيعي بكل تأكيد كان هو إحراز الثلاثي للمراكز الأولى جميعاً وتسجيل منصة التتويج باسم الإمارات في الجولة، منظر ومشهد اقشعرت له الأبدان فخراً، خصوصاً أن علم الإمارات ارتفع بشكل ثلاثي على المنصة وحمله أعضاء فريق واحد معاً، أي أن الفريق قد وجه ضربة قوية لكل الفرق المشاركة في البطولة بصعود أبطاله الثلاثة معاً على المنصة».

وأضاف الرميثي: «نقطة مهمة حققها الفريق أيضاً في جولة إيفيان وهي الفوز للسنة الرابعة على التوالي بلقب المدينة، وإبقاء اسم أبوظبي عالياً في كل موسم هنا، أردنا المراكز الأولى وكانت لنا، وأردنا المجد وأصبحت المنافسة تتغنى بأمجاد الأبطال».

وأكد الرميثي أن المهم هو أن فريق أبوظبي كسر كل الأرقام وسجل أمجاداً جديدة للإمارات في البطولة، وقال: «سيتذكر التاريخ الرياضي أن فريق أبوظبي هو من حل في المراكز الثلاثة الأولى في البطولة للأبد، وقد يكون الفريق الوحيد الذي يسجل هذا الرقم أيضاً، ومن يدري ففي سباقات السرعة لا نتذكر أي رقم آخر سجل من خلاله أي فريق المنصة باسمه في أي من السباقات سواء في منافسات الزوارق أو السيارات أو حتى الدراجات، يكفينا فخراً أن اسم أبوظبي أصبح مرادفاً لتميز ندر أن نشهد مثله في الكثير من الرياضات».

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الإمارات الأولى عربيا في التنمية البشرية 16/09/2018 | 11:25 ص

تصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة الدول العربية في تقرير التنمية البشرية ‏‏2018 حيث حازت المرتبة الأولى عربيا والرابعة والثلاثين عالميا

دولة الامارات تطلق مسابقة العلوم النووية  16/09/2018 | 11:25 ص

أطلقت البعثة الدائمة لدولة الامارات العربية المتحدة لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية المسابقة الطلابية الوطنية الاولى في مجال العلوم النووية واستخداماتها

بوابة الفجر: الإمارات تحتل المركز الأول عربيًا في الدول الأقل مديونية 16/09/2018 | 11:25 ص

احتلت الإمارات المركز الأول عربياً والـ8 عالمياً، من حيث الدول الأقل مديونية، لتتفوق بذلك على العديد من الاقتصادات الكبرى، وفقاً لبيانات محدّثة ...

الإمارات تطلق أول مسابقة وطنية طلابية عن العلوم النووية لخدمة التنمية - البيان 16/09/2018 | 11:25 ص

أطلقت البعثة الدائمة للإمارات لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية أول مسابقة طلابية وطنية في مجال العلوم النووية واستخداماتها لخدمة التنمية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والهيئة الاتحادية للرقابة النووية ومؤسسة الإمارات للطاقة النووية.

بوابة الفجر: الإمارات الأولى عربياً والثالتة عالميًا في تحقيق أعلى معدلات استثمار 16/09/2018 | 11:25 ص

تصدرت دولة الإمارات، المركز الأول عربياً، والثالث عالمياً بعد الصين واليابان من حيث تحقيق أعلى معدلات لنمو الاستثمارات، وذلك بحسب دراسة 'توجهات ...

الامارات تريد استئناف العلاقات مع دمشق+تفاصيل 16/09/2018 | 11:25 ص

أفادت صحيفة لبنانية، ان علي محمد بن حماد الشامسي، نائب رئيس المجلس الأعلى للأمن الوطني في دولة الإمارات، زار دمشق مطلع تموز/ يوليو الماضي، ورجحت انه التقى بئيس الإدارة العامة للمخابرات العامة في سوريا اللواء ديب زيتون.



الرميثي: «زوارق أبوظبي» كسرت الأرقام وسجلت الأمجاد لرياضة الإمارات اخبار الامارات وجه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، التهنئة إلى رياضة الإمارات بعد الثلاثية التاريخية التي حققها فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا1 والحلول في المراكز من الأول وحتى ا



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الرميثي: «زوارق أبوظبي» كسرت الأرقام وسجلت الأمجاد لرياضة الإمارات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars