الموضوعات تأتيك من 14066 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > مسابقات

الساير وزعت جوائز مسابقة تويوتا جريدة الأنباء Kuwait

03/07/2018 | 3:00 ص 0 comments
الساير وزعت جوائز مسابقة تويوتا   جريدة الأنباء   Kuwait

مبارك الساير المسابقة منصة ممتازة للفنانين الشباب من مختلف المدارس الحكوميةوالخاصةإعلان الفائزين بالمسابقة العالمية في شهر أغسطس ودعوتهم الى اليابان ل

اقرأ أيضا:
يوم الدين يمثل مصر في مسابقة أوسكار أفضل فيلم أجنبي - MBC.net
الاتحاد السعودي يؤكد استمرار مسابقة الدوري خلال فترة كأس آسيا .. ويتحمل رواتب اللاعبين - الأهلي.كوم

مبارك الساير: المسابقة منصة ممتازة للفنانين الشباب من مختلف المدارس الحكومية والخاصة إعلان الفائزين بالمسابقة العالمية في شهر أغسطس ودعوتهم الى اليابان لتسلم الجوائز


نظمت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير واولاده ذ.م.م، إحدى شركات الساير القابضة، وادارة التميز المؤسسي حفلا لتوزيع الجوائز في قاعة الساير في العارضية لتكريم الفائزين وشركاء الفعالية وافضل متسابقين من الكويت في مسابقة تويوتا الثانية عشرة لرسم سيارة الأحلام.

وتدعو مسابقة تويوتا لرسم سيارة الاحلام الاطفال لمشاركة الافكار حول مستقبل التنقل من خلال رسم سيارات احلامهم، حيث شارك في المسابقة اكثر من 76 دولة ومنطقة وتم إرسال اكثر من 650.000 عمل فني حول العالم.

وحضر الحفل الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة مبارك ناصر الساير وبعض أعضاء الادارة العليا والاطفال الذين تم اختيار أعمالهم الفنية إلى جانب أهاليهم، بالاضافة إلى ممثلي وزارة التربية وممثلين من مختلف المدارس وأعضاء لجنة التحكيم، ومن الضيوف وكبار الشخصيات الذين حضروا الحفل مديرعام منطقة الاحمدي التعليمية وليد العومي والموجه العام للتربية الفنية لوزارة التربية حصة المطوع والموجه الأول للتربية الفنية منطقة الأحمدي التعليمية منال الغضبان، وموجه التربية الفنية لمنطقة الاحمدي التعليمية عادل العوضي.

وبهذه المناسبة، قال مبارك ناصر الساير: تعتبر مسابقة تويوتا لرسم سيارة الحلم منصة ممتازة لمختلف الفنانين الشباب من قطاع المدارس الحكومية والخاصة بما في ذلك المدراس العربية، ثنائية اللغة والعالمية، نشكر جميع الطلاب والاساتذة والاهالي الذين شاركوا بحماس والاطفال الذين اهتموا بهذه الفرصة الفريدة لتجربة فرحة معايشة الاحلام.

بدوره، عبر نائب مدير مجموعة التميز المؤسسي م.نهاد الحاج علي عن امتنانه لوكيل وزارة التربية للتنمية التربوية والانشطة فيصل المقصيد الذي استطاع رؤية أهمية هذه الفعالية وتشجيع المواهب في مدارس الكويت الحكومية للمشاركة في مثل هذه المسابقة العالمية.

وأقيمت مسابقة الكويت الوطنية خلال الفترة ما بين اكتوبر 2017 ومايو 2018، وقام متطوعو مجموعة الساير بزيارة 205 مدارس، وتوزيع حوالي 8000 ورقة رسم تحت ادارة مدير الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركة شيبو محمد.

وتم تقييم الاعمال الفنية واختيار المرشحين النهائيين من خلال عملية دقيقة قام بها خبراء لجنة التحكيم وهم: جواهر المهنا

رئيسة قسم الفنون في معهد وزارة التربية والتعليم وعضو في جمعية الفنون الكويتية ومعلمة للمواهب الفنية من الكويت، وهنوف المرجان عضو في الرابطة الدولية لليونسكو، اتحاد جمعيات الفنون الجميلة في الخليج، فائزة بأكثر من 12 جائزة في الفنون الجميلة وشاركت في اكثر من 24 فعالية في دول الخليج، وعبدالعزيز الدويسان وهو شخصية مؤثرة معروفة، مصور، مدرس رسم، وحاصل على العديد من الجوائز في المجال الفني التصميم المحترف والتصوير الابداعي.

وتم منح 15 جائزة ترضية اضافية لتشجيع مجموعة كبيرة من المواهب الاستثنائية الذين تم ترشيحهم من قبل لجنة التحكيم بالاضافة الى تكريم 90 مدرسة مشاركة، وذلك بحضور الضيوف المميزين، حيث يتأهل الفائزون بالمسابقة الوطنية حول العالم الى عملية تحكيم المسابقة العالمية في اليابان لتسلم الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، بالاضافة الى جوائز افضل متسابقين نهائيين عن كل فئة، سوف يتم الاعلان عن الفائزين بالمسابقة العالمية في شهر أغسطس ومن ثم ستتم دعوتهم الى اليابان لحضور حفل توزيع الجوائز ليتم تكريمهم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مسابقة راشد بن محمد لأجمل ترتيل منصة للمواهب - البيان 18/09/2018 | 2:25 م

تبذل اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم جهوداً مكثفة لإضافة أنشطة جديدة لسلسلة فعالياتها التي تقام على مدار العام.

بوابة الفجر: عاجل - السعودية انطلاق مسابقة الملك عبدالعزيز لحفظ القرآن 26 محرم 18/09/2018 | 2:25 م

تقدم صحيفة عاجل كل اخبار المملكة العربية السعودية اليوم | كل أخبار المملكة | السعودية اليوم | مباشر وعاجل |اخبار الملك| اخبار السعودية الان | ...

صور طريفة للحيوانات.. شاهد أجمل لقطات مسابقة كوميديا الحياة البرية 18/09/2018 | 2:25 م

تواصل - وكالات: أعلنت مسابقة تصوير كوميديا الحياة البرية، عن أسماء المرشحين للفوز بالمسابقة لعام 2018، واختارت 41 صورة للقائمة النهائية من أصل 2000 صورة دخلت لاختبارات الجودة. وأكد توم سولوم، أحد مؤسسي الجوائز، لبوريد باندا: أن مستوى الصور يرتفع كل عام.. وتظل الفكاهة حاضرة، مع انضمام حيوانات جديدة لم نرها من قبل خلال

غوغل تستبعد صور طيور تركب دراجات من مسابقة للتطوير التكنولوجي - BBC News Arabic 18/09/2018 | 2:25 م

شركة غوغل تطلق مسابقة تكنولوجية تهدف إلى تحسين تكنولوجيا التعرف على الصور، وترغب الشركة في مشاركة متسابقين بصور دراجات وطيور يمكنها تتحدى الأنظمة الحسابية المستخدمة في التقنية لتطويرها.

كرة القدم: انطلاق أغلى نسخة في مسابقة دوري أبطال أوروبا - فرانس 24 18/09/2018 | 2:25 م

تنطلق الثلاثاء مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في موسم جديد يحصل الفائز فيه على أكبر مكافئة مالية في تاريخ هذه المنافسة الأوروبية العريقة.

تنافس كبير في مسابقة بيروت الشعرية 18/09/2018 | 2:25 م

على مسرح مسابقة بيروت الشعرية "بيروت بويتري سلام" استعرض شباب مهاراتهم في كتابة وإلقاء الكلمات أمام جمهور من الشغوفين بالشعر وعشاقه.

بوابة الفجر: وصول رواية جحر الأرنب لنهائيات مسابقة ببلومانيا للرواية العربية 13/09/2018 | 4:00 م

تحتفل منصة كتبنا بمشاركة رواية 'جحر الارنب' الصادرة عنها للمثل والمخرج المسرحي 'حسام قنديل' في مسابقة ببلومانيا للرواية العربية قسم (الرواية ...



الساير وزعت جوائز مسابقة تويوتا جريدة الأنباء Kuwait مسابقات مبارك الساير المسابقة منصة ممتازة للفنانين الشباب من مختلف المدارس الحكوميةوالخاصةإعلان الفائزين بالمسابقة العالمية في شهر أغسطس ودعوتهم الى اليابان ل



اشترك ليصلك كل جديد عن مسابقات

خيارات

الساير وزعت جوائز مسابقة تويوتا   جريدة الأنباء   Kuwait
المصدر http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/advertising/842631/03-07-2018-الساير-وزعت-جوائز-مسابقة-تويوتا-الثانية-عشرة-لرسم-سيارة-الأحلام جريدة الأنباء الكويتية | صحيفة يومية سياسية شاملة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الساير وزعت جوائز مسابقة تويوتا جريدة الأنباء Kuwait

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars