الموضوعات تأتيك من 13709 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأعمال المصرى الكندى : 420 مليون دولار حجم التبادل التجارى بين مصر وبولندا

03/07/2018 | 4:50 ص 0 comments

أكد المهندس معتز رسلان، رئيس مجلسى الأعمال المصرى الكندى والمصرى للتعاون الدولى، على أن العلاقات الاقتصادية المصرية البولندية شهدت نموا كبيرا فى الفترة الماضية..

اقرأ أيضا:
دبلوماسي سابق: الجيش قوة مصر الصلبة التي تحمي الدولة ...مصراوى
«التخطيط» تطلق الموقع الإلكتروني الخاص بجائزة مصر للتميز الحكومي
بنك مصر: 618 مليون جنيه مبيعات شهادة أمان في 4 أشهر...مصراوى

إضافة تعليق

أكد المهندس معتز رسلان، رئيس مجلسى الأعمال المصرى الكندى والمصرى للتعاون الدولى، على أن العلاقات الاقتصادية المصرية البولندية شهدت نموا كبيرا فى الفترة الماضية، وذلك بفضل الزيارات المتبادلة والتواصل المستمر بين مسئولى ومنظمات أعمال البلدين، بما يؤكد الرغبة الشديدة بين الجانبين فى تعزيز العلاقات الثنائية والقفز بها إلى مستويات غير مسبوقة.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذى نظمه مجلسى الأعمال المصرى الكندى والمصرى للتعاون الدولى مع جيرزى كوشينسكى وزير الاستثمار والتنمية البولندى، بحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة والدكتور سامح فريد وزير الصحة الأسبق، وعدد من السفراء والمسئولين وأعضاء مجلسى الأعمال المصرى الكندى والمصرى للتعاون الدولى.

 

وقال رئيس مجلسى الأعمال المصرى الكندى والمصرى للتعاون الدولى، خلال اللقاء، إن التبادل التجارى يشهد نموا مضطردا حيث سجل العام الماضى نحو 420 مليون دولار، وهناك فرص كبيرة لزيادته فى ظل اللقاءات والزيارات المتبادلة لعرض فرص الاستثمار ومناقشة سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، مشيرا إلى أن زيارة وزير التجارة البولندى تأتى بعد أسابيع من البعثة الترويجية التى نظمها المجلس فى مايو الماضى لبولندا بهدف تعزيز العلاقات التجارية وزيادة الاستثمارات المشتركة والترويج لفرص الاستثمار بمصر.

 

وأشار رسلان، فى بيان اليوم، إلى أن هناك مباحثات مستمرة بين عدد من رجال الأعمال المصريين ونظرائهم فى بولندا لاستكمال المباحثات والاتفاق على عدد من المشروعات والفرص الاستثمارية بما يساهم فى تنمية العلاقات وزيادة حجم الاستثمارات المشتركة.

 

ومن جانبه أكد وزير الاستثمار والتنمية البولندى حرص بلاده على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع مصر، خاصة فى ظل الفرص المتاحة بالبلدين، خاصة فى ظل الامكانيات الهائلة المتوافرة فى البلدين، ورغبة الجانبين فى تقوية وزيادة حجم التبادل التجارى ودفع حركة الاستثمارات المشتركة، موضحًا أنه التقى خلال زيارته لمصر بعدد من الوزراء والمسئولين بهدف بحث فرص زيادة التعاون الاقتصاد والتجارى بين البلدين.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مصر ترد على نتائج التحقيق الفرنسي بشأن الطائرة المنكوبة - البيان 09/07/2018 | 10:00 م

أكدت مصر مجددا الاثنين رفضها نتائج التحقيق الفرنسي في سقوط طائرة مصر للطيران عام 2016 الذي رجح ان يكون حريق في قمرة القيادة

دبلوماسي سابق: الجيش قوة مصر الصلبة التي تحمي الدولة ...مصراوى 09/07/2018 | 10:00 م

دبلوماسي سابق الجيش قوة مصر الصلبة التي تحمي الدولة...مصراوى

بنك مصر: 618 مليون جنيه مبيعات شهادة أمان في 4 أشهر...مصراوى 07/07/2018 | 10:00 م

بنك مصر 618 مليون جنيه مبيعات شهادة أمان في 4 أشهر...مصراوى

مصر: إحالة مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام للتحقيق لتعديه على اختصاصات القضاء - BBC News Arabic 07/07/2018 | 10:00 م

النائب العام المصري يأمر بمثول رئيس المجلس الأعلى للإعلام، مكرم محمد أحمد، لنيابة أمن الدولة العليا بسبب "تجاوز المجلس لاختصاصاته"، وإصداره قرارا بحظر النشر عن تحقيق بشأن مزاعم فساد.

«مسافرون»: توقعات بزيادة السياحة اليابانية بعد رفع الحظر عن مصر 07/07/2018 | 10:00 م

قال عاطف عبد اللطيف، رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر ، إن قرار رفع اليابان لحظر السياحة عن مصر يؤكد استقرار مصر أمنيا وسياسيا واقتصاديا، ويفتح الطريق أمام ازدهار سياحة الآثار لأن اليابانيين مهتمين بشكل كبير بالسياحة الكلاسيكية خاصة في الأقصر وأسوان .

«التخطيط» تطلق الموقع الإلكتروني الخاص بجائزة مصر للتميز الحكومي 07/07/2018 | 10:00 م

أطلقت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الموقع الإلكتروني لجائزة مصر للتميز الحكومي www.egea.gov.eg وذلك تزامنا مع فعاليات «مؤتمر مصر للتميز الحكومي 2018».

محمد إيهاب: جاهز لحصد ذهبية طوكيو 2020.. ومنتخب مصر لم يذهب لمونديال روسيا - 07/07/2018 | 10:00 م

محمد إيهاب بطل رفع الأثقال من أبرز النجوم الذهبية فى الرياضة المصرية خلال الفترة الحالية لما حققه من إنجازات على الصعيد الدولى والأوليمبى...



الأعمال المصرى الكندى : 420 مليون دولار حجم التبادل التجارى بين مصر وبولندا اخبار المحروسة أكد المهندس معتز رسلان، رئيس مجلسى الأعمال المصرى الكندى والمصرى للتعاون الدولى، على أن العلاقات الاقتصادية المصرية البولندية شهدت نموا كبيرا فى الفترة الماضية..



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/7/2/420/3856892 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأعمال المصرى الكندى : 420 مليون دولار حجم التبادل التجارى بين مصر وبولندا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars