الموضوعات تأتيك من 13715 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة من طلبة كلية اللغة والإعلام بحضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام

03/07/2018 | 5:00 ص 0 comments
الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة من طلبة كلية اللغة والإعلام بحضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام

رئيس جامعة فارنا البلغارية : نتطلع لمزيد من التعاون مع الأكاديمية

عبدالغفار: حريصون على التميز وتعزيزه بين الطلاب


اقامت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى العديد من الفعاليات خلال الأيام الماضية حيث شارك الأستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا فرحة طلاب الدفعة الخامسة لكلية اللغة والإعلام أثناء عرض مشروعات التخرج الخاصة بهم، بحضور الدكتور عبير رفقى عميد الكلية والسادة اعضاء هيئة التدريس ومراكز المسئولية بالأكاديمية وذلك بالقاعة الرئيسية بمسرح سيد درويش وسط الإسكندرية.
وشهد الحفل حضور كوكبة من السادة الإعلاميين والفنانين بينهم الإعلامى توفيق عكاشة والإعلامى احمد سالم، والفنانين محمود حجازى وخالد انور ومحمد الشرنوبي.


وقال الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى أن الأكاديمية تفتخر بتخريج هذه الكوكبة الجديدة من أبنائها الذين تزفّهم إلى ساحات العمل، ليكونوا فاعلين فى مسيرة النماء والبناء فى الوطن العربي.
وحث «عبدالغفار» الطلاب الخريجين على التزود من مناهل العلم وأن يحافظوا على ما تلقوه من علم غزير من الاكاديمية طوال مدة دراستهم .



وأكد «عبدالغفار» أن الأكاديمية حققت تقدماً على صعيد التعليم فى مختلف التخصصات، بما يوائم بين رغبات الطلاب والطالبات، ومتطلبات سوق العمل، والخدمة المعرفية على نحو عام .
ويأتى ذلك فيما اشاد الحاضرون بالمستوى المتقدم لطلاب الكلية من حيث اختيار الموضوعات إضافة إلى إمكانياتهم المتميزة، بما يعكس مدى تطور الكلية
من جانبها هنأت الدكتوره عبير رفقى عميد كلية اللغة والإعلام الخريجين بهذا اليوم، بعد مشوار طويل من الإنجازات الطموحة التى تم تحقيقها.



وتوجهت الدكتوره عبير رفقى بالشكر للاستاذ إسماعيل عبدالغفار ، وقالت انه كان دوماً داعما للطلبة ومشجعا على الإبداع والابتكار الى جانب رؤيته التى مثلت الركيزة الأساسية فى التطور الذى تشهده الأكاديمية باتت تحتل مكانة متقدمة بين الجامعات فى مصر والوطن العربي.
وفى سياق آخر زار سفير جمهورية اوزباكستان بالقاهرة «أيبيك عثمانوف» مقر الأكاديمية العربية بأبى قير فى الإسكندرية حيث كان فى استقباله الاستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية.
ورحب «عبدالغفار» بسفير اوزباكستان، متمنياً له التوفيق والنجاح فى أداء مهام عمله بما يعزز علاقات التعاون، كما تعرف السفير الاوزبكستانى على تطورات الأكاديمية والتخصصات المطروحة والبرامج التى تقدمها للدارسين.
كما شهد السفير الاوزباكستانى احتفال الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بيوم البيئة العالمى والذى اقيم تحت عنوان «التغلب على التلوث البلاستيكى» بحضور عدد من اعضاء السلك الدبلوماسى والقنصلى المعتمدين بجمهورية مصر العربية .
وشهد الاحتفال بيوم البيئة حضور الدكتورة / آمال رزق المبعوث الخاص للأمين العام لمنظمة إمسام والسيد/ رجميو مارادونا السكرتير العام لمنظمة إمسام للمجلس الاقتصادى والاجتماعى بالأمم المتحدة وثينثيا توماليا ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة والدكتورة هدى مصطفى ابراهيم وكيل وزارة البيئة


من جانبه اعرب رئيس الأكاديمية عن أمله فى أن يساهم الاحتفال باليوم العالمى للبيئة فى نشر الوعى حول السلوك البيئى الإيجابى وفتح قنوات التواصل مع جميع المواطنين فى ذلك السياق .
وأكد على إلتزام الأكاديمية الأخلاقى نحو المحافظة على البيئة والموارد، مشددا على رغبة الأكاديمية فى بذل المزيد من الجهد لحماية البيئة وبلوغ أهداف التنمية المستدامة التى تمثل أحد عناصر رؤية الأكاديمية الأستراتيجية .
من ناحية اخرى قام رئيس جامعة فارنا البلغارية الدكتور تودور راديف جامعة فارنا بزيارة مقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى فى أبى قير بالإسكندرية.


وكان فى استقبال رئيس الجامعة البلغارية الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية حيث استعرض الجانبان سبل التعاون المشترك وأوجه الشراكة واستثمار كافة الفرص المتاحة بما يخدم مصالح المؤسستين التعليميتين.
واتفق الجانبان على عزمهما توقيع اتفاقية بينهما لمنح درجة مشتركة فى تخصص السياحة والفنادق سيتم تحديد موعدها لاحقا.
وتبادل الدكتور إسماعيل عبدالغفار الدروع والهدايا التذكارية مع رئيس جامعة فارنا تقديرا لزيارته، كما قام الدكتور «عبدالغفار» بتقديم شرح واف عن الأكاديمية من خلال نموذج يضم مختلف المنشآت ومبانى الكليات التى يضمها المقر الرئيسى بأبى قير فى الإسكندرية.

رابط دائم: 
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جامعة الأزهر: لا وفيات في حريق مستشفى الحسين الجامعي...مصراوى 07/07/2018 | 9:50 م

جامعة الأزهر لا وفيات في حريق مستشفى الحسين الجامعي...مصراوى

زراعة القاهرة توقع مذكرة تفاهم مع جامعة جورجيا الأمريكية...مصراوى 06/07/2018 | 3:00 م

زراعة القاهرة توقع مذكرة تفاهم مع جامعة جورجيا الأمريكية...مصراوى

جامعة قناة السويس تحتفل بتخريج دورة تدريب المدربين الدولية TOT - 06/07/2018 | 3:00 م

احتفلت جامعة قناة السويس برئاسة الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس بتخريج دفعه دورة تدريب المدربين الدولية رقم AT098 ، وقام رئيس الجامعه بتسليم الخريجين والبالغ عددهم 16 مدربا.

بدء اختبارات القدرات في كلية التربية الرياضية بجامعة بني سوي...مصراوى 04/07/2018 | 8:00 م

بدء اختبارات القدرات في كلية التربية الرياضية بجامعة بني سويف...مصراوى

: تنسيق الجامعات 2018.. كل ما تريد معرفته عن كلية الحقوق جامعة عين شمس 01/07/2018 | 12:00 م

كلية الحقوق بجامعة عين شمس من أعرق صروح القانون فى الجامعات المصرية حيث تخرج منها العديد من الوزراء والسياسين فى مصر. وأنشئت كلية الحقوق بجامعة عين شمس في سنة 1950 وفتحت أبوابها لاستقبال طلاب ...

بعد وصف منتقدي المحافظ بـ الكلاب .. رئيس جامعة أسوان يعتذر: ...مصراوى 01/07/2018 | 12:00 م

بعد وصف منتقدي المحافظ بـ الكلاب رئيس جامعة أسوان يعتذر خطأ غير مقصود...مصراوى



الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة من طلبة كلية اللغة والإعلام بحضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام كليات ومعاهد



اشترك ليصلك كل جديد عن كليات ومعاهد

خيارات

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة من طلبة كلية اللغة والإعلام بحضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام
المصدر http://www.ahram.org.eg/News/202696/1168/658983/إستثمار-وتنمية/الأكاديمية-العربية-تحتفل-بتخريج-الدفعة-الخامسة-من-.aspx الرئيسية - الأهرام اليومي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة من طلبة كلية اللغة والإعلام بحضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars