الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مؤتمر صحفي مشترك لعزيز وماكرون وجلسة لنصف ساعة داخل السيارة الحرية نت

03/07/2018 | 6:25 ص 0 comments
مؤتمر صحفي مشترك لعزيز وماكرون وجلسة لنصف ساعة داخل السيارة   الحرية نت

الحرية نت: وصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ظهر اليوم الإثنين لموريتانيا في إطار زيارة رسمية يحضر على هامشها آخر لقاءات القادة الأفارقة في نواكشوط. وبعيد وصوله عقد الرئيسان محمد ولد عبد العزيز وماكرون مؤتمرا صحفيا تحدثا فيه عن الزيارة والأهداف منها والعلاقات الثنائية بين البلدين. وعقب المؤتمر توجه الرئيسان للمركز الدولي للمؤتمرات وقبيل الدخول مكثا قرابة نصف ساعة يتباحثان على انفراد داخل السيارة الرئاسية التي أقلتهما للقصر. وأجرى الرئيسان قبل ذلك مباحثات على انفراد. وخلال المؤتمر الصحفي المشترك قال ولد عبد العزيز إن وجود ماكرون في موريتانيا بالغ الأهمية، وأنه يرسم عمق العلاقة التي تجمع موريتانيا وفرنيا حسب تعبيره. وبين أن علاقات البلدين عرفت مؤخرا، تطورا ملحوظا في مجالات متعددة مثل الدفاع والأمن والطاقة والصحة والتعليم والتكوين المهني والسياحة والثقافة لافتا إلى أن هذه الزيارة ستمكن من تعزيز الديناميكية القائمة لتنويع التعاون خدمة للمصالح المشتركة للبلدين.

الحرية نت: وصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ظهر اليوم الإثنين لموريتانيا في إطار زيارة رسمية يحضر على هامشها آخر لقاءات القادة الأفارقة في نواكشوط.

وبعيد وصوله عقد الرئيسان محمد ولد عبد العزيز وماكرون مؤتمرا صحفيا تحدثا فيه عن الزيارة والأهداف منها والعلاقات الثنائية بين البلدين.

وعقب المؤتمر توجه الرئيسان للمركز الدولي للمؤتمرات وقبيل الدخول مكثا قرابة نصف ساعة يتباحثان على انفراد داخل السيارة الرئاسية التي أقلتهما للقصر.

وأجرى الرئيسان قبل ذلك مباحثات على انفراد.

وخلال المؤتمر الصحفي المشترك قال ولد عبد العزيز إن وجود ماكرون في موريتانيا بالغ الأهمية، وأنه يرسم عمق العلاقة التي تجمع موريتانيا وفرنيا حسب تعبيره.

وبين أن علاقات البلدين عرفت مؤخرا، تطورا ملحوظا في مجالات متعددة مثل الدفاع والأمن والطاقة والصحة والتعليم والتكوين المهني والسياحة والثقافة لافتا إلى أن هذه الزيارة ستمكن من تعزيز الديناميكية القائمة لتنويع التعاون خدمة للمصالح المشتركة للبلدين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إندونيسيا تمدد عملية البحث عن ضحايا الطائرة المنكوبة وصندوقها الأسود الثاني Euronews 04/11/2018 | 2:00 م

جاكرتا (رويترز) - مددت السلطات الإندونيسية يوم الأحد البحث لثلاثة أيام عن الضحايا والصندوق الأسود الثاني لطائرة الركاب التي سقطت الأسبوع الماضي مما أودى بحياة

بعد رفع العقوبات المتبادلة.. أردوغان يكشف عن لقاء جديد مع ترامب 04/11/2018 | 2:00 م

خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الأوكراني بيترو بوروشينكو في إسطنبول

 مؤتمر الشباب ومفاوضات «سد النهضة».. أبرز عناوين الصحف اليوم 04/11/2018 | 2:00 م

تابعت صحف القاهرة الصادرة اليوم الأحد، وقائع افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفعاليات منتدى شباب العالم في دورته الثانية بمدينة شرم الشيخ بحضور أكثر من 5 آلاف مشارك من دول العالم، كما أبرزت الصحف مباحثات الرئيس السيسي مع نظيره الفلسطيني محمود عباس

FilGoal أخبار مؤتمر أليجري: لسنا المرشح الأقوى لدوري الأبطال بل برشلونة.. ولا يمكن فقدان أي نقاط بالدوري 03/11/2018 | 1:50 ص

قال ماكسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس أن فريقه ليس المرشح الأقوى لتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري بل برشلونة.

بالفيديو والصور.. بينكدت كامبرباتش بالمؤتمر الصحفي لـ ذا جري...مصراوى 03/11/2018 | 1:50 ص

بالفيديو والصور بينكدت كامبرباتش بالمؤتمر الصحفي لـ ذا جرينش في نيويورك...مصراوى

في مؤتمر صحفي .. التحالف يكشف اليوم حقائق عن استغلال الحوثيين لمطار صنعاء 03/11/2018 | 1:50 ص

 يكشف التحالف العربي الذي تقوده السعودية في مؤتمر صحفي عصر اليوم الجمعة في الرياض للمتحدث الرسمى , التفاصيل الخاصة بعملية استهداف قوات التحالف أمس مواقع عسكرية مشروعة بقاعدة الديلمى الجوية، والتى شملت تدمير مواقع إطلاق وتخزين الصواريخ الباليستية من قبل الحوثى ومحطات التحكم الأرضية للطائرات بدون طيار وورش......

لافروف: وضع العلاقات الروسية-الأمريكية الحالي غير مقبول - 03/11/2018 | 1:50 ص

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن قنوات الحوار بين موسكو وواشنطن للرقابة على الأسلحة لا تعمل حاليا، واصفا هذا الوضع بأنه أمر غير مقبول.



مؤتمر صحفي مشترك لعزيز وماكرون وجلسة لنصف ساعة داخل السيارة الحرية نت مؤتمرات وندوات الحرية نت: وصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ظهر اليوم الإثنين لموريتانيا في إطار زيارة رسمية يحضر على هامشها آخر لقاءات القادة الأفارقة في نواكشوط. وبعيد وصوله عقد الرئيسان محمد ولد عبد العزيز وماكرون مؤتمرا صحفيا تحدثا فيه عن الزيارة والأهداف منها والع



اشترك ليصلك كل جديد عن مؤتمرات وندوات

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مؤتمر صحفي مشترك لعزيز وماكرون وجلسة لنصف ساعة داخل السيارة الحرية نت

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars