الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ليفربول يوضح التغريدة الغامضة.. صلاح حسم مصيره مع النادي أخبار سكاي نيوز عربية

03/07/2018 | 7:50 ص 0 comments

بعد وقت وجيز على نشر محمد صلاح لتغريدة غامضة، كشف فريق ليفربول الإنجليزي أن نجمه المصري حسم مصيره مع النادي للسنوات المقبلة، الاثنين.

وأكد ليفربول إن صلاح وقع عقدا جديدا طويل الأمد مع الفريق، وذلك بعد موسم ناجح نجح خلاله اللاعب المصري بالفوز بأفضل لاعب في الدوري ولقب الهداف.

وقال النادي، في موقعه على الإنترنت، إن صلاح وقع عقدا "طويل المدى"، بينما ذكرت تقارير محلية أنه ارتبط بعقد حتى نهاية موسم 2022-2023.

وتابع بيان النادي الإنجليزي "يربط المهاجم المصري مستقبله مع "الريدز" بتوقيعه على العقد، بعد أقل من عام من وصوله إلى أنفيلد قادما من روما".

وكان صلاح نشر تغريدة على تويتر أثارت الجدل، إذ قال فيها "قد يظن بعضهم أن الأمر قد انتهى ولكن الأمر لم ينته بعد، يجب أن يكون هناك تغيير".

وأثارت التغريدة تساؤلات بسبب غموضها، إذ فسرها البعض على أنها دعوة إلى استقالة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد النتائج السيئة للفراعنة في نهائيات كأس العالم التي انتهت بثلاث هزائم.

وذهب آخرون إلى الاعتقاد بأن التغريدة تشير إلى احتمال ترك اللاعب للنادي الإنجليزي، وانتقاله إلى فريق آخر، قبل أن يحسم ليفربول الجدل.

وبتوقيع العقد يضع صلاح حدا لتكهنات بمغادرته إلى فريق آخر، لاسيما بعدما أثيرت شائعات عن احتمال انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني.

وخطف صلاح الأضواء بشدة خلال موسمه الأول مع ليفربول، إذ سجل 44 هدفا في 52 مباراة في كل المسابقات، وقاد الفريق للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر أمام ريال مدريد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: مشاهدة مباراة ليفربول الأن بمشاركة محمد صلاح مباشر 07/11/2018 | 11:50 ص

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة محمد صلاح مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر ليفربول والنجم الأحمر | يلا شوت | كورة لايف | كورة ستار بث حي لايف ...

بوابة الفجر: شاهد محمد صلاح الآن في مباراة اليوم ماتش ليفربول ضد النجم الأحمر بث مباشر HD دوري أبطال أوروبا بين سبورت 1 جودة HD 07/11/2018 | 11:50 ص

شاهد محمد صلاح الآن في مباراة اليوم | ماتش ليفربول ضد النجم الأحمر بث مباشر HD | دوري أبطال أوروبا | بين سبروت 1 جودة HD يشار إلى أن اللاعب ...

فيديو.. محمد صلاح يشارك في هزيمة مفاجئة لليفربول أمام النجم الأحمر بدوري الأبطال - 07/11/2018 | 11:50 ص

تعرض فريق ليفربول لهزيمة غير متوقعة أمام نظيره فريق النجم الأحمر، في معقل الأخير، بهدفين دون رد في مباراة بالجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يحصل على تقييم سيء بعد سقوط ليفربول أمام النجم الأحمر - 07/11/2018 | 11:50 ص

حصل لاعب فريق ليفربول "محمد صلاح" على تقييم سيء بعد مشاركته في مباراة اليوم أمام فريق النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا.

رجل الموسم الواحد والتمثال هو السبب.. ردود الأفعال على مستوى صلاح أمام النجم الأحمر Goal.com 07/11/2018 | 11:50 ص

النجم المصري محمد صلاح يتعرض لردود أفعال غاضبة بعد خسارة ليفربول من النجم الأحمر

ليفربول ضد النجم الأحمر.. قيمة محمد صلاح التسويقية 3 أضعاف عملاق صربيا - 27/10/2018 | 4:00 م

يخوض النجم المصرى محمد صلاح اختباراً جديداً مع نادى ليفربول الإنجليزى الذى يستضيف نظيره النجم الأحمر الصربى فى التاسعة مساء اليوم بملعب "آنفيلد".

محمد صلاح يساهم فى 9 رباعيات مع نادي ليفربول.. فيديو - 27/10/2018 | 4:00 م

ساهم النجم المصري محمد صلاح في تحقيق فوز رباعي جديد لنادي ليفربول منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي.



ليفربول يوضح التغريدة الغامضة.. صلاح حسم مصيره مع النادي أخبار سكاي نيوز عربية النجم محمد صلاح بعد وقت وجيز على نشر محمد صلاح لتغريدة غامضة، كشف فريق ليفربول الإنجليزي أن نجمه المصري حسم مصيره مع النادي للسنوات المقبلة، الاثنين.



اشترك ليصلك كل جديد عن النجم محمد صلاح

خيارات

المصدر https://www.skynewsarabia.com/sport/1160161-ليفربول-يوضح-التغريدة-الغامضة-صلاح-حسم-مصيره-النادي سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ليفربول يوضح التغريدة الغامضة.. صلاح حسم مصيره مع النادي أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars