الموضوعات تأتيك من 13712 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

النجم محمد صلاح يوقع عقدا جديدا طويل الأمد مع نادي ليفربول..

03/07/2018 | 7:50 ص 0 comments

وقع النجم المصري محمد صلاح عقدا جديدا طويل الأمد مع نادي ليفربول الإنقليزي لكرة القدم، وفق ما أعلن النادي في بيان الاثنين. وأكد مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب

شاركها Facebook Twitter Google +

وقع النجم المصري محمد صلاح عقدا جديدا طويل الأمد مع نادي ليفربول الإنقليزي لكرة القدم، وفق ما أعلن النادي في بيان الاثنين. وأكد مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب أن تجديد العقد لصلاح يعكس إيمانه بأن النادي في طريقه لحقبة مليئة بالانتصارات.

أعلن نادي ليفربول الإنقليزي لكرة القدم الاثنين أن نجمه المصري محمد صلاح وقع عقدا جديدا طويل الأمد يبقيه ضمن صفوف الفريق لفترة طويلة.

وتضمن بيان النادي أن “نادي ليفربول لكرة القدم يؤكد أن محمد صلاح وقع عقدا جديدا طويل الأمد مع النادي”. وأضاف “يربط المهاجم المصري مستقبله مع “الريدز” بتوقيعه على العقد، بعد أقل من عام من وصوله إلى أنفيلد قادما من روما”.

وأكد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، أن تجديد صلاح ابن الـ 26 عاما، الذي سجل 44 هدفا للفريق في 52 مباراة في مختلف المسابقات العام الماضي، لعقده لفترة طويلة يعكس إيمانه بأن النادي في طريقه لحقبة مليئة بالانتصارات.

ولعب صلاح دورا هاما في وصول فريقه إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي خسرها أمام ريال مدريد الإسباني (3-1) في 26 ماي الماضي.

وتعرض صلاح في هذه المباراة لمعاملة قاسية من مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس أدت إلى إصابة قوية في كتفه، فغاب عن الملاعب لفترة ثلاثة أسابيع قبل أن يخوض مباراته الأولى مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 أمام البلد المضيف، لكنه ظهر بصورة خجولة مقارنة مع تألقه طوال الموسم مع ليفربول.

وأنهى صلاح مغامرته في كأس العالم بهدفين في مباراتين أمام روسيا (1-3) والسعودية (1-2)، علما أن منتخب “الفراعنة” عاد دون أي نقطة من المونديال بعدما خسر مبارياته الثلاث في دور المجموعات، حيث تعرض لهزيمة أمام الأوروغواي أيضا (صفر-1).

وعلق كلوب على الموقع الرسمي للنادي الإنقليزي أن العقد الجديد “يبرهن أمرين بشكل واضح – إيمانه بليفربول وإيماننا به”. مضيفا “أعتقد أن هذه الصفقة يمكن رؤيتها كما هي: مكافأة شخص أدى وساهم بشكل رائع مع الفريق والنادي الموسم الماضي”.

وأوضح المدرب الألماني أن ليفربول يريد أن يظهر للجميع أن لاعبين من الطراز الكبير بإمكانهم أن يجدوا مكانا لهم في ملعب أنفيلد حيث “يمكنهم تحقيق جميع أحلامهم وطموحاتهم. نحن نعمل معا جاهدين لتحقيق ذلك”، مؤكدا أنه “عندما يلتزم لاعب مثل صلاح ويقول أن هذا المكان هو بيتي الآن (نادي ليفربول)، أعتقد أنه يتحدث بصوت عال”.

وختم كلوب قائلا “التزامنا تجاهه متساو وهو يؤكد أننا نرى قيمته الكروية ونريد أن يتطور أكثر وأن يتأقلم أكثر مع محيطه”.

أ.ف.ب

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تُهمة خطيرة لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل 03/07/2018 | 7:50 ص

غضب محمد صلاح يتصاعد

بعد موسم أسطوري .. ليفربول يُكافئ صلاح بعقد طويل الأمد الخليج أونلاين 03/07/2018 | 7:50 ص

النجم المصري سجل 32 هدفاً في الدوري الإنجليزي، ليحقق رقماً قياسياً جديداً في دوري مكون من 38 مباراة في موسم واحد.

محمد صلاح يثير الجدل بـ تغريدة غامضة أخبار سكاي نيوز عربية 03/07/2018 | 7:50 ص

نشر النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي تغريدة غامضة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر".

«فيفا» يوجه إنذارًا للاتحاد المصري بسبب محمد صلاح 03/07/2018 | 7:50 ص

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إنذارا للاتحاد المصري على خلفية مباراته ضد نظيره السعودي، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ضمن كأس العالم 2018. وبحسب وكالة «تاس» الروسية، فإن الاتحاد المصري للكرة تلقى الإنذار لعدم حضور النجم محمد صلاح المؤتمر

ليفربول يوضح التغريدة الغامضة.. صلاح حسم مصيره مع النادي أخبار سكاي نيوز عربية 03/07/2018 | 7:50 ص

بعد وقت وجيز على نشر محمد صلاح لتغريدة غامضة، كشف فريق ليفربول الإنجليزي أن نجمه المصري حسم مصيره مع النادي للسنوات المقبلة، الاثنين.

النجم محمد صلاح يوقع عقداً طويلاً مع ليفربول 03/07/2018 | 7:50 ص

وقع النجم المصري محمد صلاح عقدا جديدا طويل الأمد مع نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، وفق ما أعلن النادي في بيان يوم الاثنين 2 يوليو 2018. وأكد مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب أن تجديد العقد لمحمد صلاح يعكس إيمانه بأن النادي في طريقه لحقبة مليئة بالانتصارات.

كم هدفا سجل محمد صلاح في مرمى المنتخبات العربية؟ - سبورت 360 عربية 24/06/2018 | 7:25 م

موقع سبورت 360- تعول الجماهير المصرية كثيرا على نجمها محمد صلاح و المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي في مباراتهم



النجم محمد صلاح يوقع عقدا جديدا طويل الأمد مع نادي ليفربول.. النجم محمد صلاح وقع النجم المصري محمد صلاح عقدا جديدا طويل الأمد مع نادي ليفربول الإنقليزي لكرة القدم، وفق ما أعلن النادي في بيان الاثنين. وأكد مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب



اشترك ليصلك كل جديد عن النجم محمد صلاح

خيارات

المصدر https://ar.webmanagercenter.com/2018/07/02/234740/النجم-محمد-صلاح-يوقع-عقدا-جديدا-طويل-ال/ المصدر تونس
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي النجم محمد صلاح يوقع عقدا جديدا طويل الأمد مع نادي ليفربول..

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars