الموضوعات تأتيك من 13715 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

مقتل واصابة 6 يمنيين بينهم طفل بعدوان للتحالف السعودي على الحديدة – S A N A

03/07/2018 | 8:50 ص 0 comments

صنعاء- سانا قتل 3 مواطنين يمنيين وجرح 3 اخرون بينهم طفل في جريمة جديدة ارتكبها طيران تحالف العدوان ا

صنعاء- سانا

قتل 3 مواطنين يمنيين وجرح 3 اخرون بينهم طفل في جريمة جديدة ارتكبها طيران تحالف العدوان الذي يقوده النظام السعودي اليوم باستهدافه مدرسة في مدينة زبيد بمحافظة الحديدة اليمنية.

وأفاد موقع المسيرة الالكتروني اليمني أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على مديريتي زبيد والتحيتا في ظل تحليق مستمر كما استهدف أحد المطاعم في
الطريق الرابط بين مديريتي زبيد والتحتيتا محدثا أضرارا بالمحلات المجاورة واستهدف أيضا كلية التربية بمديرية زبيد بغارتين.

وفي محافظات حجة وتعز وصعدة شن طيران العدوان سبع غارات مستهدفا مناطق سكنية واهلية هي المزرق وأملح الجعملة بمديرية مجز ومديرية رازح في اطار عدوان النظام السعودي المتواصل على اليمنيين.

وتكبدت مرتزقة النظام السعودي خسائر فادحة في عمليات هجومية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية اللذان أفشلا ايضا محاولات تسلل لجنود العدوان ومرتزقته في مناطق حدودية يمنية.

ففي نجران أفاد مصدر عسكري يمني بمقتل واصابة عدد من مرتزقة العدوان اثر عمليات نفذها الجيش واللجان الشعبية اليمنيان على أحد مواقع النظام السعودي قبالة منفذ الخضراء.

كما تم إحباط محاولة تسلل لجنود نظام العدوان ومرتزقته غرب موقع الشرفة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي جيزان تمكن الجيش واللجان الشعبية من إفشال محاولة تسلل للجنود السعوديين شرق موقع مستحدث في الخوبة ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

أما في عسير فتم استهداف تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم قبالة منفذ علب بالقذائف والصواريخ وإصابات مباشرة.

وكانت مدفعية الجيش اليمني واللجان دكت في وقت سابق تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقته غرب وشرق موقع السديس أسفرت عن إصابات مباشرة.

وكان سلاح الجو اليمنى المسير استهدف امس تجمعات ومعسكرات مستحدثة لقوات تحالف العدوان ومرتزقته فى الساحل الغربى لليمن وحقق اصابات مباشرة فى صفوف الغزاة والمرتزقة.

وفي السياق ذاته نفى مصدر عسكري يمني صحة ادعاءات تحالف العدوان السعودي حول وقف عدوانه على الساحل الغربي اليمني مؤكدا عدم صحة هذه الادعاءات واستمرار قوات تحالف العدوان اعتداءاتها العسكرية في الساحل الغربي وقصفها وغاراتها على مناطق الحديدة والساحل الغربي مستقدما المزيد من التعزيزات العسكرية الى جبهات القتال.

ونبه المصدر الى ان تحالف العدوان يعيد كما هو واضح ترتيب صفوفه استعداداً لهجوم جديد على الحديدة.

مقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي بمحافظة تعز اليمنية

إلى ذلك قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي اليوم خلال التصدي لمحاولة تسلل لهم في مقبنة بمحافظة تعز اليمنية.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر عسكري يمني قوله أن الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا من إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان السعودي باتجاه الحصن في جبهة حمير بمديرية مقبنة ما أدى إلى مقتل وجرح العشرات منهم وتدمير آليات لهم.

وأكد المصدر أن محاولة تسلل المرتزقة إلى مواقع الجيش واللجان الشعبية في الحصن بجبهة حمير فشلت واندحروا تاركين وراءهم عشرات الجثث لقتلاهم.

يذكر أن مرتزقة العدوان تكبدوا خسائر فادحة خلال الأيام الماضية إثر عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية وقصف صاروخي ومدفعي استهدفهم في عدة جبهات بالمحافظة.

وكان سلاح الجو اليمني المسير استهدف أمس تجمعات ومعسكرات مستحدثة لقوات تحالف العدوان ومرتزقته في الساحل الغربي لليمن وحقق إصابات مباشرة في صفوف الغزاة والمرتزقة.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بقصف مكثف.. تضييق الخناق على الحوثيين بالتحيتا أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

ضيقت القوات اليمنية المشتركة، بإسناد من التحالف العربي، الخناق على ميليشيات الحوثي الإيرانية في مديرية الحديدة في محافظة الحديدة، تحت غطاء قصف جوي من التحالف.

جحيم جوي بدرعا.. وتعزيزات لدمشق تتجه لحدود الأردن أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

قصفت طائرات حربية سورية، الأحد، بالصواريخ والبراميل المتفجرة، أماكن عدة في مدينة درعا جنوبي البلاد، في وقت أرسلت قوات النظام السوري تعزيزات إلى معبر نصيب.

الجيش اليمني يستعيد مواقع في كتاف ويقطع خطوط الإمداد في صعدة أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على مواقع جديدة في مديرية كتاف شرق محافظة صعدة، إثر مواجهات عنيفة ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

مصدر عسكري حكومي : خلافات الرئاسة وابوظبي تفجرت مجدداً بسبب ”قوات طارق”، وقد تتطور إلى إعفاء التحالف..! - اخبار اليمن 08/07/2018 | 5:25 م

قال مصدر عسكري حكومي ، إن الخلاف بين الرئيس عبدربه منصور هادي والإمارات تفجّر مجدداً، بسبب العمليات العسكرية في الساحل الغربي والتقدم إلى مدينة الحديدة (غربي البلاد). وأفاد المصدر «المصدر أونلاين»، إن هادي أمر بتحريك أربعة ألوية من الحماية الرئاسية لتكون إلى جنب ألوية العمالقة وألوية المقاومة التهامية، لكن الإمارات رفضت وردت على هادي بأن …

قتلى حوثيون بالمئات.. وتدمير مقر اتصالات عسكرية بصعدة أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، عن مقتل المئات من مسلحي الحوثين في المعارك خلال الأيام الثلاثة الماضية، في حين تقطعت شبكة اتصالات المتمردين في صعدة.

مصدر عسكري ينفي اطلاق نار على نازحين سوريين 08/07/2018 | 5:25 م

السوسنة -  نفى مصدر عسكري مسؤول ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن خبر وفيديو مصور يدعي بأن القوات المسلحة الأردنية أطلقت المزيد..



مقتل واصابة 6 يمنيين بينهم طفل بعدوان للتحالف السعودي على الحديدة – S A N A مصدر عسكرى صنعاء- سانا قتل 3 مواطنين يمنيين وجرح 3 اخرون بينهم طفل في جريمة جديدة ارتكبها طيران تحالف العدوان ا



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مقتل واصابة 6 يمنيين بينهم طفل بعدوان للتحالف السعودي على الحديدة – S A N A

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars