الموضوعات تأتيك من 13712 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فيسبوك

فيس بوك يُعلن عن المحتوى الأكثر تفاعلًا عربيًا خلال المونديال

03/07/2018 | 11:00 ص 0 comments

تستمر مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 في إثراء الزخم المتنامي على صفحات 'فيس بوك'، حيث لا تقتصر متابعة الحدث على عشاق كرة القدم وحسب. وفي عام 2014 تفاعل أكثر من 350 مليون شخص على 'فيس ...

تستمر مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 في إثراء الزخم المتنامي على صفحات "فيس بوك"، حيث لا تقتصر متابعة الحدث على عشاق كرة القدم وحسب.

وفي عام 2014 تفاعل أكثر من 350 مليون شخص على "فيس بوك"، وشاركوا حماسهم عبر 3 مليارات تعليق وإعجاب بخصوص البطولة العالمية التي تحظى بشعبية جارفة عبر العالم.

وبانتهاء دور المجموعات بطولة كأس العالم، كشف "فيس بوك" عن المحتوى الأكثر شعبية، خلال هذه المرحلة التي امتدت بين 14 - 28 يونيو، كان أكثر أبطال كرة القدم التي تمحورت حولهم التعليقات، هم: ميسي، ونيمار، وكريستيانو رونالدو، وكوتينيو، ومحمد صلاح.

بينما حظيت مجموعة من المنتخبات بأكثر التعليقات، منها: "البرازيل، تبعتها الأرجنتين، والمكسيك وروسيا والبرتغالط، بينما حظيت صورة حساب ميسي على "فيس بوك" بالحب الأكبر عالميًا.

وفي منطقة العالم العربي من المحيط إلى الخليج، دخل أكثر من 11 مليون مستخدم في حوارات حول المنتخب المصري، بينما ناقش أكثر من 10 ملايين شؤون المنتخب المغربي، تبعهم المنتخب السعودي الذي حظي بحوارات 9 ملايين مستخدم، وأخيرًا المنتخب التونسي الذي اجتذب 7.5 مليون مستخدم.

وفيما يخص المحتوى الخاص بكأس العالم في العالم العربي، حظيت رسالة الفيديو التي نشرها محمد صلاح، والتي قال فيها أنه مستعد للعب من أجل 100 مليون، بالكثير من الحب في كل من مصر والسعودية.

وكان تعليق لاعب المنتخب المغربي عزيز بوحدوز هو الأكثر إعجابًا، وفي تونس كان فيديو "إحنا من هون من قلب فلسطين" لشركة الهواتف المحمولة الفلسطينية "جوال" هو الأكثر إعجابًا.

ومن الواضح أن مستخدمي "فيس بوك" يعشقون التفاعل مع الأحداث الرياضية، وفي مقدمتها كرة القدم، وبينما تستمر البطولة، تتمتع العلامات التجارية بفرصة التفاعل مع هذا الجمهور الحاشد والعريض، وفي ذات الوقت توصيل رسائلهم المشخصنة أو ذات العلاقة لجذب اهتمام هذا الجمهور المتفاعل بقوة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيسبوك يغازل رونالدو بـ10 ملايين دولار 07/07/2018 | 12:00 م

تخطط إدارة موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' لإطلاق 'برنامج الواقع'، بمشاركة الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو. وحسبما جاء في صحيفة 'يو إس إيه توداي' ...

6 معلومات عن شركة Bloomsbury AI للذكاء الاصطناعى بعد استحواذ فيس بوك عليها - 07/07/2018 | 12:00 م

يسعى موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك للاستحواذ على شركة "Bloomsbury AI" التى تتخذ من لندن مقراً لها، وذلك فى إطار جهود الشركة لمحاربة الأخبار الكاذبة..

: فيتنام تحتج على فيس بوك لوصفه جزرًا متنازع عليها بالصينية 03/07/2018 | 11:00 ص

احتجت الحكومة الفيتنامية على موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي، بعدما رصدت أن أداة إدارة الإعلانات بالموقع تنشر خريطة تصف جزر متنازع عليها في بحر الصين الجنوبي على إنها صينية. وكشف متحدث باسم وزارة ...

فيس بوك يعترف بمشاركة بيانات مستخدميه مع 52 شركة - 03/07/2018 | 11:00 ص

اعترف عملاق الشبكات الاجتماعية فيس بوك فى رده الأخير إلى لجنة الطاقة والتجارة فى مجلس النواب الأمريكى عن دخوله فى شراكة لمشاركة بيانات المستخدمين مع 52 شركة تكنولوجية.

«فيس بوك»: ميسي أكثر لاعب محبوب في العالم - الإمارات اليوم 03/07/2018 | 11:00 ص

كشف «فيس بوك» مع انتهاء دور المجموعات عن المحتوى الأكثر شعبية وتفاعلاً مع كأس العالم 2018، التي تجري حالياً في روسيا.وقال «فيس بوك» في بيان له، إن: «أكثر أبطال كرة القدم التي تمحورت حولهم التعليقات هم: ميسي، ونيمار، وكريستيانو رونالدو، وكوتينيو، ومحمد صلا

: مقابل 30 مليون دولار.. فيس بوك يخطط لشراء شركة تكنولوجية بريطانية 03/07/2018 | 11:00 ص

كشف تقرير لموقع 'تك كرانش' الأمريكى أن موقع فيس بوك بصدد الاستحواذ على شركة Bloomsbury AI التي تتخذ من لندن مقرًا لها، مقابل 30 مليون دولار. وتأسست شركة Bloomsbury AI في عام 2015، وهى متخصصة فى ...

لهذا السبب.. «فيس بوك» يسعى للاستحواذ على «Bloomsbury AI» 03/07/2018 | 11:00 ص

يسعى موقع فيس بوك للاستحواذ على شركة Bloomsbury AI التى تتخذ من لندن مقراً لها، مقابل 30 مليون دولار.



فيس بوك يُعلن عن المحتوى الأكثر تفاعلًا عربيًا خلال المونديال فيسبوك تستمر مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 في إثراء الزخم المتنامي على صفحات 'فيس بوك'، حيث لا تقتصر متابعة الحدث على عشاق كرة القدم وحسب. وفي عام 2014 تفاعل أكثر من 350 مليون شخص على 'فيس ...



اشترك ليصلك كل جديد عن فيسبوك

خيارات

المصدر https://www.dostor.org/2233698 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيس بوك يُعلن عن المحتوى الأكثر تفاعلًا عربيًا خلال المونديال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars